![]() |
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | التقييم: | انواع عرض الموضوع |
| ||||||||||||
|
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
![]() : " : " : " في غيابه )..! ما أحس }~آلوقت يمشي ., والحيآهـ .. [ بدون روحه ].. | ســودا - مـليانه اكتئـاب | !! حتى روحي من فراقه .. في[ متاهه / وإغتراب ]., كان فيه الكون يحلى .. و رغم آلامه وحزنه ., دايمـ المح في عيونه ., بسمه مليـانه } أمـل عمري منها ( ما أمـٍلْ ) ليه ذوَّب كل فرح .. [يسكن حيآتي] ..؟! ليه .. شتـتني .. وتركني ..؟! [ يـنـهـش /آلـخـذلان /حـلـمـي ] >>فووق الالم اللي عشتة منك مع ذالك لازلت انتضرررك |
| ||||||||||||
| |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() | ![]() |