صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,873
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,540
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > مساحة للضحك والفرفشة
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 12-04-2007, 12:43 AM
متعب
عضو مجالس الرويضة
متعب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 396
 تاريخ التسجيل : 11-02-2007
 فترة الأقامة : 6277 يوم
 أخر زيارة : 06-08-2007 (08:16 AM)
 المشاركات : 1,490 [ + ]
 التقييم : 521
 معدل التقييم : متعب عضو فضي متعب عضو فضي متعب عضو فضي متعب عضو فضي متعب عضو فضي متعب عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مراهق خلف البيبان **الجزء الاول**



--------------------------------------------------------------------------------

-مراهق خلف البيبان-
ملاحظة
للوصول لاخر حد من الاستمتاع اثناء القراءة انصحك با الاتي
عصير الربيع ذا حق البردقان( في حالة عدم توفر الشيح يعني !)
مخدة اي وسادة علشان رقبتك ما تتعب ( في حالة عدم توفر فهمتو ؟)
شغل المسجل ونصيحتي لا تسمع لغير بشير ( في حالة عدم توفر شلة انس من الربع والربعات لاحياء حفلة دي جية صاخبة لاخر لحمة اقصد قطرة ولا شي يقدر يخليها تنتهي لا شمس تشرق ولا غيرة الا 911 اذا طقوا عليكم وقالو ما تلاحظون انكم مصختوها شوي ؟ )
علبة زبادي لا يطقك الجوع وانا تقرا وخبيزة( في حالة عدم توفر مزة محترمة !)
بسكوت ابو ميزان( في حالة عدم توفر باربكيو ممزوج ببدوا اثناء الشوي)
القصة من ذكرياتي الجميلة ( امحق جمال فيها )
كان عمري 18 سنة( اول مرة اشوف واحد عمرة 18 ) يوم توني بزر قبل لا يخط الشنب ( شنبي ما خط اللي مصيف ما بغى يطلع )وكأي شاب في ذالك العمر الخشم منتفخ على مصرعية تقل شكامين جمس و حبوب الشباب لاعبة في الوجة صح والجسم ما تدري وش يبي ! اليد اليمنى اطول من اليسرا والركب كلها يمين جاية !!
والنفس يا كافي مرتزة على راس الخشم تبي من يحارشها وتقب !! والطفرة على اصولها البوك ما بة الا ام عشيش وربع ريال منعفط !! و بكت الدخان تشترية با الدين من البقالة بعد حلوف وايمان انك بتسدد لة وصفقني ان تساني قد وفيت بوعدي ويقعد البكت عندك حول العشرة ايام وانت تمزز منة و الزيقارة يا حول يبست وتكسرت ومع ذلك وش زين طعمها (( ما أقدر أبطله قال!! )) وكان عمرها هي 16( عز الطلب واسأل مقلع ولا تسأل طبيب) كانت بنت جيرانا وكانو عيال نعمة من جد يعني مطخطخين بقوة وحنا ساكنين جنبهم على بال امنا اننا زيهم عيال نعمة نبي نحتك وحنا الارض حقت بيتنا كانت منحة من الدولة كان بيتهم كبير ويعتبر قصر ذاك الوقت قبو ومسبح ( من اول كانت نظرتنا للناس اللي عندهم مسبح في بيتهم انهم ناس متفتحين خخخ ابوك يا زمن ) وعندهم سواق وهذا كانت كارثة بحد ذاتة ( لا تفوتكم بحد ذاتة بس ) كان الوالد مانع الاهل من زيارتهم علشان ما يخربون طبايعنا( تعرفون حنا فرنسيين ولنا طبع خاص ) بس يقول كلموهم با التلفون ولا تروحون لهم مع العلم انهم ناس طيبين مرة وبناتهم حلوااااات مرررة امهم كانت فيها مسحة قروية( يعني لها جايل) وتحب المسايير على الجيران بس بناتها كانن دلوعات والوحدة رافعة خشمة للسماء وكانن ثلاث بس انا ما حبيت الا وحدة قسم بالله !
جت زارتنا امهم مرة مغربية وجت معها وفاء وريم بناتها جايات لقافة بس ويمكن الفراغ لعب دور في جيتهن وسيم زمانة اللي هو اناايام عز المراهقة والخبال ( يقالك عقلت اللحين) كنت في غرفتي ايام الاتاري اللي باشرطة وخذ يا لعب
كانت غرفتي عبارة عن كارثة ما كنت اعترف با المعاليق ولا الدولايب الثياب مجدعة والصراويل معلقة على الستارة والمناديل منطلة في كل جة ( مناديل ؟؟؟ مراهق عادي !) وزي كل المراهقين لي جوي الخاص ما احب اختلط مع احد من اهلي يعاملوني على اني بزر وانا اشوف نفسي اطلق شنب ! المراد
نزلت زي العادة اهيجن تقل مهبول والاهل كانو متعودين على هبالي وملو من الحتسي وعن قولة ورا ما تركد وتصير زي اخوانك عاقلين وينزلون مع الدرج مهوب مع الدرابزين ( اصنصير القراوة)!! ( ولي قصة مع الدرابزين حق الدرج كنا في زيارة خالي(( خالي يعني اخو زوج مرة عم ابوي من الرضاع)) وكان توه نازل في بيت جديد وكنا مجتمعين انا ومبزرتة نلعب في الصالة بعد ما شاتنا خالي بوز علشان كنا نلعب كورة في السيب وكسرنا اللمبة ناظرت لدرابزينهم ولاة يلصف جديد قلت يا ولد خذلك لفة علية وارقى للدور الثاني واجيك كني طرزان متعلق على الدرابزين وكان وضعي سليم مية مية ومسرع ومحافظ على توازني بحكم خبرتي بس اللي ما عملت حسابة هو ان درابزبن بيتنا نهايتة ما فية شي يوقفك اذا وصلت تطيح على الارض بس بيت خالي كان في نهاية درابزينهم شي زي الكورة الحمد لله جت سليمة بس قوعي انكسر وطبعاً صعب يجبص علشان كذا جلست على السرير لفترة لا عادها الله من هواية المشكلة الكورة الخشبية اللي باخر الدرابزين لين اللحين مفقودة ما لقوها ؟؟ وين راحت تهقون ؟ )
وين كنا اية نزلت اهيجن من غرفتي وانا اتزحلق والا والله اسمع امي تقول لي هووو عسى ما انهبلت يا وليدي ؟ يا حبك للمزح يا وليدي انزل الله يصلحك لا تطيح ويجيك شي " انا كنت معطيها ظهري لاني متشعبط في الدرابزين بس استغربت ها الاسلوب التربوي !! وش السالفة ؟ وانا اللي انقز من
الدرابزين في حركة سينمائية مستغل اني معصقل وايظاً الحرية المطلقة التي يمنحك اياها صروال السنة خصوصن اذا كان فية شق في الركبة هذا عز الطلب ووقفت بعد وثبة عالية على رجليني الممشقةوصوت النشقة يسمعة اللي باخر الشارع والتفت على امي وكانت بوسط الصالة واقفة وحسيت وانا مركز نظري على امي ان فية ناس ثانين حولها وبسرعة التفت اشوف من اللي حولها والكذب خيبة ترا مع سرعة التفاتي طشرت بعض السعابيل من اثمي اللي اربع وعشرين ساعة مفتوح وزيادة بعد ضرسيني اللي في الواجة كانن طايحات ذيك الايام"" الله على الشكل "" المراد اول وحدة شفتها ام جيرانا طنشتها وش عاد عجوز مهيب متشرة علي !
ثاني شخص عيني شافتة وفاء الكبيرة كانت بعمري بس يفرق بينا العقل برضو طناش ما همتني لا هي ولا النفر اللي بوجها !والا خشمها اللي تقل غطى فقس !! خشمها ماخذ نص وجها الله يعافيها ولا يبتلينا بس ( ترفق انت وخشمك سلة السيف )
ثالث بيرسون شفتة ( بيرسون يعني جدار للمعلومية) كانت ريم كانت لابسة ذيك التنورة الحمرا وبلوزة زيتية وبروش برتقالي ( فاتتة فرزاتشي ها التشكيلة )! يا الله بدون شعور ( هو انت عندك شعور من الاساس ؟) قمت اطالعها وما طنشتها زي الباقين ؟ اخذت نفس عميق وانا اطالعها ونظراً لان الخشم كان مليان بلاوي فا النفس العميق ادا الى اني ابلع شي مدري شو ومدري من وين جى اصلاً بس كان طعمة حلو ( وعععععع) جلست 4 ثواني با الظبط مبحلق فيها وهي كانت راسمة ابتسامة حلووووة على شفايفها والعيون خطر ما تاكلني !! وما خلا البحلقة تفك الا شي غريب كان جاي لم وجهي كان يطير ومن سرعتة تسمع لة صوت في الهواء !! قلت وش ذا يا ربي !! لا يكون هذا سهم كيوبيد حق الحب اللي يقولون وجاين يبي يخفس قلبي وادخل عالم الحب ؟ وبعد اقل من ثانية تبينت وعرفت وش ذا اللي يطير وجاين لمي طلعت ذيك الزبيرية اللي جت مجاوبة على جبهتي من امي ومعها مسج مفادة "عمى يعميك الف مرة قايلة لك لا تتعودها وبعدين تنحنح اذا بغيت تنزل ثاني مرة فية حريم" ؟؟ يا ربي ذي امي ؟ وش قصة تنحنح ذي بعد ؟ الحريم كانو ما يتغطون عني ابد لاني بنظرهم نص ونص يعني مامن عقل!وانا كنت مبسوط طبعاً هو احد لاقي يقز ببلاش ذيك الايام؟ مع ان ذيك الايام كان لبس البنات كلة حشمة وستر الفاصخة منهن كانت تلبس تنورة ضيقة !! مهوب زي ها الايام اللي ما شاالله تبارك الله المفضوح اكثر من المستور " منقهر ودي ارجع بزر مرة ثانية في ها الوقت علشان اقز صح " المراد قلت في نفسي طيب وش ذا الاسلوب اللي عند امي اليوم والا يعنني بتسوي فيها عندهم اننا عيال نعمة ونعرف نربي عيالنا ونعاملهم صح ( عاد با الزبيرية ) حسيت بمقصد امي ودريت اني فشلتها فحبيت اصلح الخطأ وما أفشلها عند الحريم ورديت عليها بكل نعومة انا اسف ماما ( لاحظو مهوب يمة ) بس الاصنصير خربان وانا كنت مستعجل فقلت اركب الهاي وي احسن ( خوش تصريفة ) !!
وكملت المسرحية بقولة ماما وين بنطرون الرياضة حقي الاخظر ابو خطين بيض على جنب ما لقيتة في الدالوب ( على بالي كاشخ ببنطرون المعارف ) !
قامت تضحك الوالدة وام الجيران ووفاء ام النفر الا ريم كانت ساكتة !! كانت تحاول انها تستغل كل لحظة بأنها تشبع من شوفة ملامحي ( الللللله ونااااسة صدقت انا )كانت نظراتها غريبة وما عمر ( او قط با العامية) احد ناظرني زيها قبل ! حسيت برجفة بجسمي بسبت نظراتها وكانت واظحة رجفتي لاني لابس فنيلة علاقي لونها مايل للصفار( زي العادة )! كانت هي في جو ثاني وحسيت بها الشي فقلت خليني ابين لها اني زيها بعد وانا اللي امعط صروالي الى اعلى لانة كان على وشك الصقوط تخبرون الربدزة الله با الخير من كثر الغسل واقعد ارفع يديني لفوق مستغل لبسي للفنيلة العلاقي اللي صرت البسها دايم اول ما بلغت علشان الناس يعرفون انة طلع لي شعر وصرت رجال ! وسبرت عيوني وانا اللي اسبر واسبر اسبر وجاني النوم وانا اسبر اثري كنت مغمض الله لا يقردنا على بالي كذا الغزلنجية يسوون بعيونهم لاني كنت دايم اشوفها يسوون بعيونهم كذا في السوق ! وفجأة صرخو الحريم هووو رجال يا خزياة وين شيالنا بس !! يا ربي واقف ساعة قدامكم توكم تحسون اني رجال ؟ وش ذا الى ها الدرجة اشباهي اشباة بنت !! وراحو يركظون و دخلو غرفة الحريم ما صدقت انا عاد ! قلت اكيد ريم بتترك شي في الصالة علشان يكون عذر لها انها ترجع وتشوفوني مرة ثانية ( ماخذ مقلب في نفسي ) ادور شي طايح خاتم اسوارة خمخمة رشرش شلحة ( لا وش دخل الشلحة اللحين بعد ماهو من الاساس الشلحة دايم تويق من تحت التنورة يا حسرة ) ما من شي يا ولد وش السوات ؟ يعني هذي ريم اللي امي كانت تقص لنا عنها وعن جمالها !! هذي ريم اللي فيها حبة خال في اصبع رجلها اليسرا !! هذي ريم اللي عندها تلفزيون لها في غرفتها ومحد يقدر يقول لها شي من اخوانها ( زمن وولى) هذي ريم اللي اذا عطشت تشرب موية زينا ؟ هذي
هذي ريم اذا جت تكد شعرها تجلس اسبوع كامل تكدة من طولة ؟ يااااة والله يا هي دلع بعد طيب يا ابو البزابز وش السوات البنت تعلقت فيك والله حرام اعذبها معي !! فكرت اسرق نعلتها واخليها عندي للذكرى ( امحق ذكرى )او ميديلية لمفاتيحي بدل السلسلة! قلت ما بدهاش خربانة خربانة لازم اشوفها مرة ثانية وانقز للسيب حق بيتنا وزي الفيل طرت في الهوى وانا اقول ( دووووووووك فليييييد!! قرنديزر) وكل ها الصيحة ما هي الا استعداد لركوب فرسي في ذالك الوقت سيكل 24 احمر وبدون رفارف والنسافة تسحب وراوكتوب عليها با البخاخ " مسموح في زلتك يا قرة العين " وانا اللي ارفع الغزالة علشان اعطي عزم للسيكل ولكن كا العادة جيت مصلفط على قفاي وطلع صعرور وصف من زملائة الصعارير على راسي واركب السيكل مرة ثانية وادوس وانصى دريشة غرفة الحريم ( تخبرون كنا ساكنين في قصر واسيابنا كبيرة لازم اركب السيكل امحق ) وكانت الدرايش ذيك الايام ايام الدرايش العاكس اول ما طلعت وحنا كاشخين فيها وجيت طاير با السيكل ويوم وصلت لدريشة غرفة الحريم وبحركة اشبة ما تكون انتحارية وخرت يديني عن دركسون السيكل ووقفت على رجولي متركين على مرتبة السيكل وقفزت في الهوى كا القرد قصدي كا النمر وتشقلبت في الهوى بحركة دائرية وبدل ما اوقف على رجولي بعد القفزة اللي في الهوى وقفت على هامة راسي وتركت السيكل يذهب في حال سبيلة لوحدة واللي بيوقفة معروف الله يخلي الجدار ! وارقى على دبة غاز لقيتها علشان اطول اقز الحريم وهن داخل الغرفه وهمي هو ريم وبس ( ابوك يا الحب ) اناظر اناظر ما اشوف الا كشرتي مزينها ملامحي الفاتنة وكم صعرور في الراس ؟ وش السالفة وين اللي في الغرفة ؟ الا متاكد هذي غرفة الحريم بس وين راحن ولية صورتي طالعة في المراية !! وما دريت الا با الدريشة تنفتح وعيوني تجهزت للقز الا والله ببيالة شاهي يحبها قلبك صامخة في جبهتي مرسلة من امي الحبيبة مع بعض كلمات التدليع مثل يا اللي ما تستحي على وجهك اوريك خل ابوك يجي وتشوف شغلك بس قزيت قبل لا تصمخني بيالة الشاهي ريم وهي تضحك وكانت حاطة يدها على خشتها لا وش خشتها ذي ما هي كلمة ناعمة وحطت يديها على براطمها خخخخخخخخ علشان ما يطلع صوت ضحكها( آاااه يا ضحكتها تقل صوت كمنجى يعزفها ناصر بن حيان الله يرحمة) او يمكن حاطة يدها على

ترقبو التكملة في الجزء الثاني قريباً



 توقيع : متعب

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال الرشيد.. الملتاع..في(الجزء الاول) محمد صهيل القصيد 4 23-12-2009 10:56 AM
امطآر الطايف مع الهلالي الجزء الاول ق1 الهلالي أخبار الرويضة 12 11-10-2009 08:30 AM
رحلة الـ 4400 كم لشمال غرب المملكه (( الجزء الاول )) عبدالله بن عجيم منتدى السفر والسياحه 17 26-10-2008 08:13 PM
ماليزيا . . سحر الطبيعة ( الجزء الاول ) ابو نـــmkـــواف منتدى السفر والسياحه 30 20-07-2007 04:13 AM
صور ترحيبه للاعضاء ## الجزء الاول ## حفيد مجمش مرفأ البداية وروح التواصل 11 09-02-2007 01:16 AM


الساعة الآن 07:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w