![]() |
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
| |
| ||||||||||||
![]() [ يا بيت ] يا بيت الكرم و المواجيب // للحين شامخ بين طول العمارات تدري و شلي مبعدن عنك العيب // و اللي رفع قدرك بجنب الطويلات !! رآعيك باني طوفتك طيب من طيب // و الساس من { عزة و مهابة ومروات } ديوانك مشرع إلعكف الأشانيب // بأدهلك يا قاطع ديارن بعيدات اليا لفاها الضيف يبشر بترحيب // جت السمينة من يدين(ن) كريمات عند الجماعه × أفتخر× والأجانيب // إني ربيت بـ بيت راع الصعيبات حلاّل عسرآت الامور النواشيب // ماكنها عنده نشيبة و عسرات .! |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نادر وجودي | نادر وجودي | مرفأ البداية وروح التواصل | 13 | 03-04-2011 07:14 PM |
| بڪِل هدووء اعلن وجودي | محمد | مرفأ البداية وروح التواصل | 22 | 13-12-2010 11:44 PM |
| وجودي على بيت الشعر عقب بيت الطين.... | محمد | أخبار الرويضة | 30 | 01-07-2009 02:55 PM |
| «®°·.¸طيف.•°°·.¸¸.•° يا وجودي°·.¸.•°®» | §¤ نبض§الخفوق ¤§ | شغب فرشاة | 27 | 01-10-2008 03:33 PM |
| يا وجودي .،،. فلاش.,,. | §¤ نبض§الخفوق ¤§ | شغب فرشاة | 29 | 01-09-2008 07:49 PM |
![]() | ![]() |