صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,893
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,835
عدد الضغطات : 9,387
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأدبيَّة > حكايات من الوجد
حكايات من الوجد قصة رواية تختبئ بين الغيم [ للقصص ]
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#11 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 07:58 PM
تـرف
عضو مجالس الرويضة
تـرف غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Gray
 رقم العضوية : 5096
 تاريخ التسجيل : 30-09-2010
 فترة الأقامة : 5616 يوم
 أخر زيارة : 15-03-2014 (12:03 AM)
 المشاركات : 1,355 [ + ]
 التقييم : 114889
 معدل التقييم : تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي تـرف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: روايـه جايب هالقساوة منين؟منين ياطيب ..





العصر////

خلود وماجد جالسين في الحديقه الكبيره بقصرهم
خلود بيدها ورقه وقلم وصوتها راح لانها لها ساعه تحفظه:الف باء تاء ثاء جيم حاء
ماجد:اعرفهم واعرف اقرا الحروف بس ماعرف اقرا كلمه
خلود:قل والله
ماجد:ليييييه مو مصدقتني
خلود:وووووووووو ووووجع بجد انك نذل وصوتي راح من كثر ماعيد وبنهايه تعرف
ماجد:هههههههههه هههههههههههههه بس انتي تصلحين مدرسه تفهمين حتى الغبي الي مايفهم
خلود:اقول اسكت بس ولا تتكلم وانا اشرح لك
ماجد يضحك على حركاتها:حاضر
خلود:طيب دامك تعرف الحروف بتعرف الكلمات
ماجد:كيف؟؟
خلود:اسكت ولا كلمه خلني اكمل
ماجد:هههههههههه ههههههههههههههه ههههه انتي وش فيك على اليوم
خلود تطلع السكين الي وراها وهي تضحك:اسكت لاذبحك
ماجد:هههههههههه ههههههههههههههه ه لاااااااااااااا عاد بتذبحيني بجد انتي خطيره
خلود:تشبك الحروف وتطلع كلمه
ماجد:كيف
خلود:طيب اسمع للنهايه وبعدها تكلم
ماجد:طيب كيف
خلود تقوم واقفه وترمي الاوراق:بجد ان مالك داعي (تروح تتمشئ بالحديقه الي كلها جوري
ماجد يقطف جوريه:تفضلي ياحلى معلمه بالعالم
خلود:لاتتغزل بمعلمتك سمعت
ماجد:انا اسف يابله
خلود تضحك على حركاته:بجد اني هبله لاني عايشه معك

الشرطه
عبدالله يكلم موسى
عبدالله يتنهد:والله اصعب قضيه سلمتنياها
موسى:مامسكتوه
عبدالله:تصدق من الفجر الى الان نبحث عنه وماله اي اثر
موسى:طيب في السياره يمكن محترق فيها
عبدالله:لاااااا اا مافيها احد سووه كذا تمويه
موسى:حاولوا
عبدالله:والله تعبنا انهدينا مانقدر نبي نرتاح ارسلوا غيرنا مناوبه
موسى:خلاص ارجعوا

خالد:ابيك تعرف رقم ذي البنت قمر الليالي الله يخليك
زميله:والله ماقدر
خالد:طيب لييييه
زميله:قلت لك وبس بعدين اكلمك انا مشغول اللحين

خالد يفكر اووووووووووووف كيف اعرف انها هي نفسها الي شفتها امس هي ساره بشوف اسال اختي بخليها تزورهم







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور من لندن من الاعلى puishe-07 منتدى السفر والسياحه 4 19-09-2010 04:33 PM
،،،،هَمسٌ ... ثم أنين ُ.. مِداد ،،،، أبوقصي حكايات من الوجد 10 15-02-2009 08:43 AM
يكفي أنين ... لانا صهيل القصيد 8 03-08-2008 12:00 AM


الساعة الآن 11:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w