صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 16-09-2010, 11:55 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5027 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخبار الزعيم ليوم الخميس 7 / 10 / 1431 هـ من الصحـف







إعـداد : R سام الاحاسيـ S


الرئيس العام ونائبه يهنئان الهلال والشباب

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل في اتصالين هاتفيين مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال بمناسبة فوز فريق نادي الهلال على فريق الغرافة القطري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بالرياض ضمن مباريات ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2010، وبرئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان بمناسبة فوز فريق نادي الشباب على فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي الذي أقيم في العاصمة الكورية بهدفين مقابل لاشيء.

وأشاد سموهما في اتصالهما بالمستويات الفنية العالية التي قدمها الفريقان منذ انطلاقة مشاركاتهما في هذه البطولة خاصة في اللقاءين اللذين أقيما اليوم وبالأداء الرجولي الذي قدمه أعضاء الفريقين والذي عكس الواقع الحقيقي الذي وصلت إليه كرة القدم السعودية من تقدم على الصعيدين القاري والدولي مطالبين سموهما من رئيس الناديين ضرورة بذل المزيد من العطاء في المباريات القادمة مع تمنياتهما استمرار التفوق والنجاح للفريقين في بقية مبارياتهما في هذه البطولة ولبقية الأندية السعودية.



قال إن بطاقة التأهل لا زالت معلقة في الدوحة.. رئيس الهلال:
كنا نستحق الانتصار ولن نستهين بالغرافة.. وجماهيرنا قادتنا لتحقيق الثلاثية



كتب - فيصل المطرفي

شدد رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن فوز فريقه البارحة بثلاثة أهداف نظيفة لا يعني ضمان بطاقة الترشح لدور الأربعة، مؤكداً في الوقت نفسه أنها نتيجة جيدة ومطمئنة قبل خوض لقاء الرد الأسبوع المقبل.

وأشار سموه إلى أن قائد الفريق أسامة هوساوي وياسر القحطاني اجتمعا باللاعبين في أرضية الملعب بعد نهاية المباراة وطالباهم بإغلاق ملف الفرحة بالانتصار والعمل على لقاء الإياب. وأكد أن التأهل لم يُحسم حتى الآن.

ونوه سموه إلى أن هزيمة الغرافة بالثلاثة لا تعني التقليل منه إطلاقاً، وقال: ما زال لجميع الفرق ال8 فرصة التأهل لأن الأمور لن تحسم إلا في مباريات الإياب.

وأضاف: لعبنا مباراة مميزة البارحة وسندخل لقاء الدوحة من أجل الفوز، وفي الهلال لا نتأثر بالنقص بعد غياب ويلي وعزيز عن مواجهة البارحة فلدينا أكثر من 20 لاعباً جاهزاً في حال غياب أي عنصر من الخط الأساسي.

وتمنى سموه استثمار الفرص العديدة التي تحصل عليها الفريق وذلك في المباريات المقبلة، وقال: فعلاً أضعنا العديد من الفرص ويبدو لي في فرصة الفريدي أنه كان يعتقد وجوده في موقف تسلل.

وأبدى سموه سعادته من الحضور الجماهيري الكبير قائلاً: اعتدنا ذلك من جماهير الهلال الوفية والغالية فهم لم يخيبوا ظننا أبداً ونجوم فريقهم أمتعوهم وقدموا لهم الفوز نظير مؤازرتهم الفاعلة.

وفي ختام حديثه شكر سموه كل من دعم الهلال من رؤساء وجماهير الأندية السعودية.



الرقم (1) قاد زعيم نصف الأرض لانتصار كبير
هلال الجمال .. خيال



كتب - نبيل العبودي

بقيادة الرقم (1) الرقم الصعب الجماهير الهلالية الحاشدة خطا الفريق الهلالي الصعب المراس خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بفوزه مساء أمس على استاد الملك فهد الدولي على منافسه فريق الغرافة القطري وبثلاثية نظيفة كانت ترجمة للسيطرة والتفوق الهلالي الصريح على مدى فترات اللقاء والتسعين دقيقة التي كانت تنطق باسم الهلال وباللون الازرق البراق عطاءً ونجومية من قبل أفراده الذين صبغوا أرض استاد الملك فهد باللون الأزرق.

تفوق الفريق الهلالي بنجومه وقدم مباراة كبيرة فناً وابداعاً وظهوراً أمام جماهيرهم الحاشدة والذين بادلوهم النجومية بوقفتهم الحاشدة والتي ملأت مدرجات الاستاد كما يجب ان يكون ذلك الحضور.

ليلغي الهلاليون بمستواهم الكبير والحضور الذي كان عليه الشوط الثاني مسح به كماً من الفرص المهدرة في الشوط الأول الغياب الكبير الذي شهدته القائمة الزرقاء بغياب النجم المحترف الأول في الملاعب السعودية السويدي ويليهامسون الموقوف ومعه المرشدي والزوري ليكمل لادوي الغيابات بخروجه مصاباً في الدقيقة السابعة نتيجة للمخاشنة التي تلقاها من اللاعب لورانس الذي شهدت مخاشناته مباركة كبيرة من حكم اللقاء الياباني الذي تأخر كثيراً في منحه البطاقة الصفراء برغم تلك الظروف إلا أن الهلال لم يتأثر بالظروف وقدم واحدة من أبرز مبارياته ومستوياته على الإطلاق، فكان في الموعد وفي قمة حضوره ليترجم تلك الأفضلية بفوز كبير وبثلاثية نظيفة جعلته يخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لنصف النهائي، وإن أهدر فرصاً عديدة في الشوط الأول إلا أنه لم يتأثر أيضاً بكل ذلك ليقدم صورته الحقيقية في النصف الثاني من المباراة ليكون الرد أكثر قساوة في الشوط الثاني بتسجيله لهدفين ليرفع الحصيلة إلى ثلاثية نظيفة وفوز مستحق وكبير سيسهل من مهمته في لقاء الإياب.

- الهلال استحق الفوز والغرافة أخطأ في حساباته التي دخل بها اللقاء فكان الفوز هلالياً عن جدارة واستحقاق.

الشوط الأول

- بدأ الهلال بهجوم سريع مع الدقيقة الأولى من المباراة مهدداً مرمى الغرافة مشوباً بالسرعة وعدم التركيز مما تسبب في نهايتها عند دفاعات الغرافة، والتي شهدت تعرض لاعب الهلال رادوي لإصابة بعد تعرضه لدفع من قبل لاعب الغرافة خرج على إثرها لتلقي العلاج لأكثر من 3 دقائق، حاول خلالها الغرافة التقدم لمرمى الهلال مستغلاً النقص العددي فهدد مرمى العتيبي في كرتين متتاليتين وركنيتين لم يستفد منهما. ليخرج رادوي متأثراً بإصابة ويحل الغنام بدلاً عنه.

الشلهوب يفتتح التسجيل

لم يمهل الشلهوب القطريين وقتاً لالتقاط الأنفاس بخروج رادوي وم كرة تناقلها الهلاليون فيما بينهم تصل إلى المحياني الذي لعبها بينية إلى المنطلق الشلهوب الذي سددها زاحفة في المرمى هدفاً هلالياً أول مع الدقيقة الـ10. لتأخذ المباراة طابع الإثارة في وقت مبكر خاصة وان الغرافة بدأ في تشكيل خطورة واضحة على مرمى الهلال وإن كانت الألعاب الخشنة من قبل لاعبي الغرافة استمرت وكاد نيفيز أن يكون الضحية الثانية.

ليعود الهلال لتهديد مرمى الغرافة بكرة طولية وصلت إلى نيفيز إلا انه سددها عالية عقبها كرة أخرى تناقلها الهلاليون إلا أنها طالت لتصل إلى الحارس. ويظهر القناص ياسر مع مرور الدقيقة الـ22 بكرة وصلته ساقطة داخل منطقة الجزاء الذي سددها بطريقة رائعة إلا ان الحارس عبدالعزيز علي أبعدها ركنية منفذاً مرماه من هدف محقق. ومرة أخرى ينطلق ياسر بكرة من العمق بعد بينية جميلة من الفريدي ليتقدم نحو المرمى بمضايقة المدافع ويسددها تمر بجانب القائم.

ويرد القناص الدين للفريدي بعدها مباشرة بكرة انفرد بها الفريدي بحارس المرمى إلا ان الحارس يلتقطها بيده منقذاً مرماه من هدف محقق، لتنقضي نصف ساعة من المباراة وسط تفوق هلالي ميداني واضح ونتيجة كان بالإمكان أن تتضاعف غير مرة، فكانت ربع الساعة الأخيرة من هذا الشوط أقل عطاءً مما هو عليه في نصف الساعة الأولى من المباراة.

فكان التهديد يأتي على فترات متقطعة والتي كان يواجهها الغرافة بمخاشنات واضحة بطلها لورانس الذي أصاب رادوي مبكراً منحه الحكم الياباني بطاقة صفراء تأخرت كثيراً. وكما هي سابقاتها يعود الهلال بكرة تناقلها الهلاليون تصل إلى المحياني الذي لعبها عرضية على خط الستة إلا ان ياسر لم يتمكن منها لتضيع فرصة هلالية من جديد. وتتوالى الفرص الهلالية المهدرة خلال شوط المباراة الأولى بكرة من نيفيز الذي لعبها على خط المرمى تتهادى إلى خارج الملعب ق44. لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بهدف وحيد فقط وكم من الفرص المهدرة التي كانت كفيلة بأن تنهي المشوار القطري في شوط واحد بعد أربع فرص زرقاء مهدرة وسيطرة هلالية كاملة على الشوط دون استغلال للفرص والتراجع القطري الذي كان عليه بغية الخروج باقل النتائج واستغلالها في لقاء الإياب، فكانت الفرص الهلالية تهدر توالياً بين أقدام لاعبي الهلال على الرغم من أن الدفاع القطري كان مكشوفاً والمرمى مفتوح على مصراعيه.

الشوط الثاني:

بدأ القطريون بتبديل دخول ميرغني الزين بدلاً من الشمري، فكانت هناك تحركات هجومية للفريق القطري خلال الدقائق الأولى من هذا الشوط، فكاد يونس أن يعدل النتيجة بعد كرة تبادلها مع كيمرسون إلا أن العتيبي أمسك بها. رد عليها سريعاً نيفيز بكرة تخطى فيها أكثر من لاعب إلا ان كرته ذهبت إلى ركنية.. ليبدأ بعدها الهلال في العودة إلى تهديد المرمى القطري من جديد فلم يتعامل نامي مع الكرة جيداً ليبعدها الدفاع.

الفريدي يعزز التقدم الهلالي

من الطبيعي جداً أن يثمر الضغط الهلالي المكثف عن هدف آخر وهو ما حصل بالفعل مع مرور الدقيقة الـ13 من هذا الشوط بعد خطأ نفذه نيفيز قوية ترتد من الحارس عبدالعزيز علي إلى الفريدي المنطلق يعيدها في المرمى هدفاً هلالياً ثانياً.

هذا الهدف منح الهلال حرية أكبر لزيادة سيطرته على المباراة بعد أن بدأ الفريق القطري في التحرر من دفاعيته فكان الهلال يواصل تقدمه وكاد أن يرفع حصيلته إلى هدف ثالث إلا ان نيفيز سددها بعيدة عن المرمى. ويعود الكوري لي بيو بكرة تقدم بها وتخطى المدافع ويسدد الكرة ساقطة مستغلا تقدم الحارس إلا انها مرت بجانب القائم يتبعها ياسر بتسديدة أخرى أبعدها الدفاع إلى ركنية. لتشهد المباراة سيطرة هلالية وسط الميدان وتفوقاً هلاليا من خلال الاستحواذ على الكرة ويتباطأ الفريدي في كرة لتذهب خطورتها.

وان كاد جونينو ان يسجل بكرة نفذها وسددها قوية أبعدها العتيبي لترتد ويسددها من جديد أنس مبارك عالية، ويواصل الهلال ضغطه على المرمى القطري مع عودة الغرافة إلى الاعتماد على الكرات المرتدة التي كانت تنقل بسرعة عن طريق الكرات الطويلة إلا انها لم تكن تشكل خطورة كبيرة على مرمى الهلال.

ومع مرور الدقيقة الـ25 من هذا الشوط يستبدل جيريتس المحياني بالعابد والجيزاني بديلا عن الفريدي في محاولة منه لتجديد الحيوية للهجوم الأزرق خلال الدقائق الـ20 المتبقية من المباراة.ومن جديد يتألق العتيبي في التصدي لكرة جونينيو من خطأ مباشر نفذه وأبعده العتيبي بقدمه هذه المرة، ويواصل العتيبي تألقه بعد ان تعملق في التصدي لكرة نفذها جونينيو على رأس مبارك أبعدها العتيبي من المرمى كأخطر كرة للغرافة على الإطلاق في هذا الشوط.

الجيزاني يكمل الثلاثية

التفوق الهلالي الصريح كان لزاماً أن يترجم إلى نتيجة كبيرة تؤكد تلك الأفضلية والتي جاءت مع مرور الدقيقة الـ84 التي شهدت الهدف الثالث للهلال بعد كرة هلالية نقلها الشلهوب بطريقة جميلة إلى الجيزاني الذي تخطى مدافعين دفعة واحدة ولعبها في المرمى بعد أن واجه عبدالعزيز علي جميلة على يمينه زاحفة في أقصى الزاوية هدفاً هلالياً ثالثاً، اراد من خلاله الجيزاني أن يقدم نفسه للجماهير الهلالية بطريقته الخاصة وفي الوقت المناسب بعد انتقاله إلى الهلال من الشباب فكان في وقت مناسب وكما يجب، ليكون ذلك الهدف نهاية لحكاية وقصة امتدت لتسعين دقيقة كان بطلها بكل جدارة هو الزعيم الهلالي زعيم آسيا والقرن، ليسهل من مهمته في الإياب فلم تكن في دقائق المباراة الأخيرة ما يذكر لينتهي اللقاء هلالياً بفوز مستحق أداءً ونتيجةً.

من المباراة:

- جيريتس دخل بتشكيل هلالي مناسب جداً قياساً بالظروف التي صاحبت الفرق قبل انطلاق المقابلة.

- رادوي زاد من ظروف الهلال صعوبة بخروجه مصابا في وقت مبكر إلا أن تلك الظروف لم تهبط من عزيمة نجوم الهلال.

- اللاعب لورانس أوباوي دخل اللقاء ويبدو ان كان يهدف إلى إبعاد أكثر من لاعب هلالي بمخاشناته المتكررة والحكم ساعده على ذلك في التأخر كثيراً في منحه البطاقة الصفراء.

- حسن العتيبي تألق كثيراً في مرماه وألغى خطورة البرازيلي جونينيو في الضربات المباشرة التي أكثر لاعبي الغرافة من السقوط للحصول عليها ونجحوا في مبتغاهم عندما منحهم الحكم أكثر من خطأ غير مستحق.

- الهلال قطع شوطاً كبيراً بهذا التأهل وعودة المصابين للتشكيل في لقاء الإياب سيساهم من القوة الزرقاء.

- الجيزاني قدم نفسه للجماهير الهلالية في الوقت المناسب فكان أول هدف أزرق له في مناسبة هامة وربما كانت نقطة الانطلاق نحو نصف نهائي القارة.

- الجمهور الهلالي هو الآخر كان نجم المباراة الأول وشارك لاعبي الهلال النجومية.



امتدح العتيبي والجيزاني.. سامي الجابر:
الفريق الذي يملك مثل جماهير الهلال.. لا يخسر



كتب - فيصل المطرفي

قال مدير إدارة الكرة بنادي الهلال سامي الجابر في بداية حديثه للإعلاميين بعد نهاية مواجهة الغرافة: الفريق الذي يملك مثل جماهير الهلال لا أعتقد أنه سيخسر.

وأضاف: بالفعل جماهيرنا كانت الوقود الحقيقي للاعبين داخل الملعب، فعلى الرغم من الظروف التي أحاطت بالفريق مع بداية اللقاء بخروج رادوي إلا أن الفريق استعاد توازنه وظهر بشكل رائع وحقق الأهم بالفوز.

وامتدح الجابر أداء حارس الفريق حسن العتيبي وقال: حسن كان من نجوم المباراة وتصدى لأكثر من كرة خطيرة مما يؤكد أن الغرافة فريق كبير ولا زالت حظوظه قائمة بالتأهل ولن نركن لانتصار أمس وسنعطي لقاء الإياب حقه الكامل.

وعن ضياع الفرص علق الجابر بقوله: نأمل في قادم المباريات أن نصحح أخطاءنا ولكن في لعبة كرة القدم من الصعب أن تحرز كل الفرص.

وهنأ الجابر مهاجم الفريق وليد الجيزاني على أدائه المميز وإحرازه لأول الأهداف مع فريقه الجديد، وكان ذلك في لقاء كبير أمام الغرافة مما يؤكد أن الجيزاني لاعب كبير.



جيريتس بنشوة الفوز العريض:
الثلاثية أكبر رد على هؤلاء.. ولم نحسم التأهل بعد


كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدير الفني لفريق الغرافة القطري المدرب البرازيلي ساروليلوز كارلوس ان فريقه كان بإمكانه الخروج بنتيجة أفضل لو استغل مهاجمو فريقه الفرص المتاحة لهم في الشوط الثاني على وجه التحديد.

كما ذكر المدرب الغرفاوي في المؤتمر الصحفي الذي تلى مباراة فريقه أمام فريق الهلال بأن دفاع الفريق تحمّل الضغط الهلالي في شوط المباراة الأول وتحسن الأداء في الشوط الثاني كثيراً عندما غيّر التكتيك.وأثنى كارلوس على أداء لاعب فريقه البرازيلي جينيو، مشيراً إلى انه تحامل على إصابته وقدم مستوى مميزا يشكر عليه. وأضاف مختتماً حديثه: (أعتقد بأن الفريق الهلالي استحق الفوز عطفاً على ما قدم لاعبوه في المباراة، كما أؤكد بأن الفرصة لا تزال أمامنا في مباراة الرد على ملعبنا).من جانبه، أكد مدرب الهلال إييك جيريتس بأن فريقه قدم أفضل شوط له في هذا الموسم وكان بإمكانه أن ينهي الشوط الأول وهو متقدم بأربعة أهداف على الأقل.وأضاف: (أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه في المباراة وعلى الانضباط التكتيكي الذي كانوا عليه طوال مجريات اللقاء). كما دافع جيريتس عن مهاجمي فريقه، مشيراً إلى ان نتيجة اللقاء أكبر رد على من يضخم أمر إضاعة الفرص. وطالب جيريتس الإعلام السعودي بالوقوف مع فريقي الهلال والشباب والابتعاد عن الانتقادات التي غالباً ما تكون في غير محلها. وحول حظوظ فريقه في التأهل للدور نصف النهائي قال: (لم نحسم تأهلنا حتى الآن ومنافسنا قادر على العودة في مباراة الإياب لأنه فريق قوي).

وأضاف: (سنحرص على التسجيل في المباراة القادمة لكي نبقي على حظوظنا الكبيرة في التأهل).



مصدر مسؤول بدائرة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لـ«الجزيرة» :
مشاركة الجيزاني والغامدي مع فريقيهما الهلال والشباب نظامية



الجزيرة - سلطان المهوس

أكد مصدر مسؤول بدائرة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن مشاركة لاعب نادي الهلال وليد الجيزاني أمام الغرافة القطري يوم أمس وكذلك مشاركة لاعب نادي الشباب عمر الغامدي أمام شنبوك الكوري نظامية بأمر اللوائح الآسيوية المنظمة للبطولة.

وقال في حديث خاص « للجزيرة « إن الأندية الآسيوية المشاركة بالبطولة والتي رفعت أسماء لاعبيها قبل 27 أغسطس الماضي تم إصدار الموافقة الرسمية على مشاركتهم في البطولة وإصدار بطاقات (كورنيهات) من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تخول لهم اللعب لأنديتهم بحسب الكشوفات الأخيرة ولايمكن ربط مشاركتهم السابقة مع أندية أخرى في نفس البطولة حيث يتم الاعتماد كليا على كشوفات ما قبل 27 أغسطس.





رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 16-09-2010, 11:56 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5027 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 7 / 10 / 1431 هـ من الصحـف





خرج غاضباً من اللقاء
إصابة رادوي بـ (خَلع) في الكتف




كتب - فيصل المطرفي

اعترض لاعب وسط الفريق الهلالي المحترف الروماني ميرل رادوي على خروجه من المباراة في الدقيقة الثامنة بعد تعرضه لإصابة في الكتف وشوهد اللاعب وهو يرفض السلام على مدرب الفريق بعد خروجه وسط غضب شديد بدا على ملامحه لرغبته في خدمة الفريق في المباراة المنتظرة لا سيما أن جماهير الهلالية قامت بتخصيص أهازيج خاصة به خلال عمليات الإحماء.

وكان رادوي قد غادر استاد الملك فهد الدولي فور خروجه واتجه لمركز الحبيب الطبي لإجراءالأشعة والفحوصات ونتج عنها تأكد وجود خلع بالكتف وتم إعادة عظمة الكتف إلى مكانها على أن تتحدد مدى إمكانية مشاركته في اللقاء المقبل أمام الغرافة بالدوحة مساء اليوم بينما يرجح أن يمنح اللاعب راحة عن المشاركة بصفة أساسية ويتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء.يذكر أن طبيب الفريق البلجيكي تشابيل هو من أوصى بإخراج اللاعب من المباراة بعد أن وقف على حالته.



خدمة رسائل الهلال توهجت في القمة
53.241 مشجع ساندوا الهلال مساء البارحة




كتب - فيصل المطرفي

أعلن مذيع استاد الملك فهد الداخلي عدد الجماهير التي حضرت في لقاء البارحة وبلغ عددها (53.241) مشجع في تأكيد بأن جماهير الهلال باتت تسجل الأرقام القياسية في الحضور في الملاعب.

وكانت روابط البحرين ونادي القادسية الكويتي ورابطة نادي الهلال قد قدمت عملاً كبيراً خلال مجريات المباراة، في حين بذل منسق مجلس الجماهير ياسر الطلاسي مجهودات كبيرة في تنظيم دخولهم.

هذا وكان الزميل هشام الكثيري عبر خدمة جوال الهلال قد سهّل وصول الجماهير إلى الملعب من خلال إرسال عدة رسائل للمشتركين بالخدمة عن طرق السير المؤدية للملعب والأماكن الشاغرة في الملعب.



الشريدة نجم الهلال السابق:
الزعيم فريق كبير وجماهيره أكدت حضورها الدائم وهم يستحقون العيدية




أكد النجم الكبير عبدالله الشريدة نجم الهلال السابق والمحلل الرياضي الكبير في قناة الجزيرة الرياضية أن الفوز على الغرافة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء جاء عن جدارة واستحقاق، مؤكداً أن نجوم الزعيم قدموا الفوز عيدية لجماهيرهم التي كانت حاضرة مبكراً وبالتحديد من الساعة الخامسة عصراً، وهذا أكبر دليل على أن الجماهير الهلالية تقف وستقف خلف ناديها بكل قوة حتى يحقق تطلعاتها، وهذا ما هو متعارف عليه أن نجوم الزعيم لا يخيبون آمال وتطلعات جماهيرهم الوفية بدليل انهما دائماً في الموعد ويرسمون البسمة على شفاه كل هلالي ولا غرابة فالزعيم نادي بطولات بنجومه وإدارته وأعضاء شرفه وكل محبيه الأوفياء، فألف مبروك لكل زعيم، ومن فوز إلى فوز إن شاء الله.



الخضير يقدم 50 ألف ريال للشلهوب




قدم الأستاذ سليمان بن علي الخضير مبلغ 50 ألف ريال لنجم الفريق الهلالي وهداف الموسم الماضي وذلك نظير المستوى الكبير الذي قدمه مساء أمس في لقاء الفريق الهلالي أمام الغرافة. وبنجوميته الكبيرة وتسجيله للهدف الأول للفريق الهلالي.

الخضير يعد أحد أبرز رجال الأعمال الداعمين للرياضة والرياضيين في المملكة، وله إسهامات كبيرة في هذا المجال. الشلهوب بدوره شكر الخضير على بادرته غير المستغربة لتشجيع النجوم والرياضيين على البروز وتمنى التوفيق للهلال والشباب في مهمتهما الآسيوية الهامة.



كأس اتحاد الكرة للشباب تستأنف اليوم بـ 5 مباريات


الرياض - (الجزيرة)

تستأنف عصر اليوم (الخميس) منافسات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب بعد توقفها أسبوعين تزامنا مع العشر الأواخر لشهررمضان المبارك وعيد الفطر.. وستقام 5 مباريات تمثل الجولة الرابعة للمسابقة على النحو التالي:

- النصر × الاتحاد في الرياض، الساعة 3:50.

- الوحدة × الفتح في مكة المكرمة، الساعة 4:15.

- الطائي × الأهلي في حائل، الساعة 4:10.

- الاتفاق × الشباب في الدمام الساعة 3:40.

- حطين × الخلود في جازان، الساعة 4:10.

وقد تم تأجيل مباراة نجران والهلال المقرر لها في نجران إلى يوم الإثنين 18 من شوال الجاري بسبب عدم وجود حجوزات من الرياض إلى نجران والعكس.





الشباب يهزم شونبوك... والهلال يسحق الغرافة في «دوري الأبطال»




الرياض - ضحوي العنزي - إبراهيم الحمدان

اقترب الشباب والهلال من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال آسيا لكرة القدم بعد أن تغلب الأول على مضيفه شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2- صفر أمس (الاربعاء) في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما تجاوز الثاني نظيره الغرافة القطري بثلاثة أهداف من دون رد.شونبوك - الشباب

شمر الشبابيون عن سواعدهم باكراً سعياً إلى الوصول إلى شباك أصحاب الضيافة، ونجحوا في إيجاد مساحات كبيرة في دفاعات شونبوك إلا أن التوفيق لم يحالف المهاجمين. فيما جاءت المحاولات الكورية في غاية الخطورة، إلا أن يقظة الحارس وليد عبدالله وتألق المدافع البرازيلي تفاريس حالا دون الوصول إلى الشباك الشبابية لتنتهي أحداث الشوط الأول سلبية.

مع بداية الشوط الثاني سجل مدرب تشونبوك الكوري رغبته الأكيدة في اقتناص النتيجة حينما أجرى تبديلين دفعة واحدة، واكتفى فوساتي بتغيير طريقة اللعب خلاف الشوط الأول، إذ أصبح الشبابيون أكثر خطورة وتقدموا لمناطق العمليات، ومع سجال بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب أشرك فوساتي البرازيلي كماتشو بدلاً من عبده عطيف(57) .

بعدها فرض الشباب ايقاعه داخل الملعب وبدأ اللعب بأسلوبه السريع المعتاد، ومع التقدم للأمام يمرر فهد حمد الكرة إلى حسن معاذ المتوغل من الخلف يسددها بشكل عرضي ترتطم بالحارس وينجح فهد حمد في متابعتها مسجلاً هدف التقدم للشباب (64).

وسعى فوساتي لضخ الدماء في خط هجوم الفريق الشبابي بالزج بأوليفيرا عوضاً عن ناصر الشمراني، وتواصلت الهجمات الشبابية والسيطرة الميدانية، حتى قام حكم المباراة بإقصاء اللاعب عبد الملك الخيبري بإشهاره البطاقه الصفراء الثانية في وجهة بعد احتكاك مع لاعب تشونبوك في وسط الملعب(85). وعلى رغم النقص العددي قام أحمد عطيف في إحدى المرتدات بإرسال كرة طولية بشكل رائع للمتقدم أوليفيرا مع العمق لم يتوان في تسديدها في شباك الفريق الكوري (88).

الهلال - الغرافة

بدأت المباراة بمرحلة جس النبض بين الطرفين وأثر الحذر المبالغ في ديناميكية المباراة فكان الأداء هادئاً نمطياً من الطرفين. وفي الدقيقة العاشرة رفع الغرافة من وتيرة اللقاء بهجمات متتالية نجح في الحصول على إثرها على ركلتين ركنيتين الأولى من اليمين والثانية من اليسار لم يتم استغلالهما بالشكل الملائم من مهاجمي الضيوف. وتحصل رادوي على خطأ في منطقة مناسبة على رأس منطقة الـ 18 وقبل تسديدها أجرى مدرب الهلال غريتيس تبديلاً بإقصاء الروماني رادوي وإشراك عبداللطيف الغنام بدلاً عنه.

وتقدم نيفيز وسدد الخطأ الذي تحصل عليه رادوي وسددها بقوة لتصطدم بيد حارس الغرافة. ونجح محمد الشلهوب في استثمار هجمة زرقاء وتوج جهود زملائه بتسديدة في المرمى القطري معلناً إحراز الهدف الأول لفريقه (13). ونظم الهلال صفوفه وسط حال معنوية متصاعدة ليرسل نيفيز تسديدة خطرة جاورت العارضة (19)، وبعدها بدقيقة تحصل ياسر على كرة مماثلة لم ينفذها بالشكل المأمول.

وعاد القحطاني في محاولة لهز الشباك مستغلاً مهاراته الفردية ليتسلم في المنطقة الخطرة ويرسله مباغته سريعة تصدى لها حارس الغرافة. وحول الغرافة أسلوبه إلى الرقابة اللصيفة لمفاتيح اللعب الهلالية داخل ملعبه في محاولة للسيطرة على الموجة الزرقاء المتصاعدة أدائياً معتمداً على الهجمات المرتدة معاً مضاعفة لاعب الوسط لمجهودهم على الجانبين الدفاعي والهجومي. وحصل ياسر القحطاني فصي الدقيقة 25 على فرصة ثمينة عندما التقط تمريرة الفريدي كاسراً مصيدة التسلل لينطلق باتجاه المرمى قبل أن يسددها بعيداً عن الخشبات الثلاث. وواصل مهاجمو الهلال إضاعة الفرص السهلة حينما واجه أحمد الفريدي الحارس عبادلعزيز علي إلا أنه تباطأ في التعامل معه وحاول مراوغته قبل أن يلتقطها من بين قدميه.

وعاد الغرافة إلى أجواء المباراة وتسلم زمام المبادارات الهجومية وكاد يتحصل على فرصة ثمينة لولا تدخل حسن خيرات الذي أبعدها عن منطقة الجزاء.

وحاول اللاعب العساس الاعتماد على قوته البدنية ومهارته الفردية وتجاوز عبداللطيف الغنام وكاد يصل إلى مواجهة العتيبي لولا تدخل أسامة هوساوي واقصاؤه للكرة. وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حاول الغرافة تعديل النتيجة لمصلحته وكان الأكثر سيطرة على وسط الميدان من دون جدوى.

وفي الشوط الثاني، حاول مدرب الغرافة كايو جونيور تنشيط الشق الهجومي من خلال الزج بمرغني الزين عوضاً عن سعود صباح، ولاحت بعض الفرص أمام يونس محمود إلا أن الدفاعات الزرقاء كانت حاضرة كما يجب، وسرعان ما عاد الهلال للسيطرة من جديد وشدد الخناق على مرمى عبدالعزيز علي إلى حين تمكن أحمد الفريدي من تسجيل الهدف الثاني «59»، ثم أجرى غيريتس تغييرين دفعة واحدة بإشراك نواف العابد ووليد الجيزاني بدلاً من عيسى المحياني وأحمد الفريدي «72». وتعملق حسن العتيبي من إنقاذ مرماه من رأسيتين في غاية الصعوبة على التوالي من الميرغني زين ويونس محمود «79» و«80»، إلا أن رد الهلال جاء قاسياً جداً عبر وليد الجيزاني الذي سجل الهدف الثالث «85».





أمواج الهلال تغرق الغرافة بثلاثية في ملعب الدرة.. وتواصل الزحف نحو «الحلم الآسيوي»
53241 ألف مشجع آزروا الزعيم .. ورادوي خرج مصابا بخلع في كتفه.. ولقاء الرد الأربعاء المقبل




الرياض: فهد العيسى

وضع الفريق الكروي الاول بنادي الهلال السعودي أمس قدما في دور النصف النهائي من دوري المحترفين الآسيوي في نسخته الحالية لعام 2010 حينما سحق نظيره الغرافة القطري بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جرت بينهما في إطار ذهاب دور الربع النهائي من البطولة وسط حضور 53241 الف متفرج وهو الرقم الأعلى الصعيد الآسيوي بعد مباراتي الاستقلال الايراني والاهلي السعودي « 64 الف متفرج » والاستقلال الايراني والغرافة القطري « 60 الف متفرج » في دوري المجموعات علما ان الهلال حطم رقمه القياسي والبالغ 52129 الف مشجع في دور الستة عشر امام بونيودوكور الاوزبكي .

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



بقية الصحف نوافيكم بها حال صدورها

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::








رد مع اقتباس
#3 (permalink)  
قديم 16-09-2010, 01:39 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6391 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 7 / 10 / 1431 هـ من الصحـف



المعاقب

مشكوووور على اخبار الصحف ...

تحياتي ..



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
#4 (permalink)  
قديم 16-09-2010, 02:16 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6391 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الخميس 7 / 10 / 1431 هـ من الصحـف



الله يجعل الاخبار كلها افراح

كل الششكر ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 5 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 6 15-09-2010 03:10 PM
أخبار الزعيم ليوم الاثنين 4 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 7 13-09-2010 03:29 PM
أخبار الزعيم ليوم السبت 2 / 10 / 1431 هـ من الصحـف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 7 13-09-2010 12:09 PM
أخبار الزعيم ليوم الجمعة 1 / 10 / 1431 هـ من الصحف puishe-07 الرياضة والشباب 3 10-09-2010 01:18 PM
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 29 / 9 / 1431 هـ من الصحف لےطبعےالخآص الرياضة والشباب 10 09-09-2010 06:58 AM


الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w