صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 04:40 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5028 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الفهود يصلون الى الرياض استعدادا لـ معركة اسيا + صور الوصول



يؤدون التدريب الأخير اليوم على استاد الملك فهد

الفهود وصلوا الرياض استعداداً لمواجهة الهلال







وصلت بعثة فريق الكرة بنادي الغرافة إلى مطار الملك خالد بالعاصمة السعودية الرياض أمس في الرابعة والنصف عصراً استعداداً لمباراة الذهاب المهمة والقوية أمام فريق الهلال ضمن لقاءات الدور ربع النهائي لدوري رابطة الأبطال الآسيوية والتي تقام غداً على استاد الملك فهد الدولي.

وكان في الاستقبال محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة الذي توجه قبل أيام إلى الرياض للترتيب لوصول الفريق بصحبة أحمد خميس أمين السر العام بنادي الهلال وفهد المدير المنسق العام للنادي وقاموا بتسهيل كافة الأمور وعقب انتهاء الإجراءات بالمطار توجهت البعثة إلى فندق «الرديسون ساس» الذي تم الحجز به.


أفراد البعثة

يرأس البعثة سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة وتضم 20 لاعبا هم عبدالعزيز علي وعبدالله الشمري ومحمد الغامدي وإبراهيم الغانم وماركوني أميرال وأنس مبارك وجونينهو ويونس محمود وكليمرسون وأحمد فارس وعثمان العساس وجورج كواسي وسعد الشمري وحامد شامي وميرغني الزين وبلال عبدالرحمن ومشعل عبدالله وبلال محمد وفهيد الشمري وسعود صباح.

كما تضم البعثة الجهازين الفني والإداري المكونين من سعود فتح مدير الفريق وعبدالله المزروعي المسؤول الرياضي ولويس كارلوس جونيور مدرب الفريق وأحمد عبدالله الإداري وألمير مساعد المدرب ويوليو سيزار المساعد الثاني وجونيور يوكيوم مدرب الحراس وعبدالرؤوف شكيبا المعالج الطبيعي وعبدالرحيم عثمان المترجم الخاص بالمدرب وسولفيان مدرب اللياقة وأميلتون كارلوس مدلكاً، بالإضافة إلى محمود الغزال نائب رئيس جهاز الكرة والذي كان قد توجه إلى الرياض يوم السبت الماضي للتحضير لوصول البعثة وتأكيد الحجز بالفندق وكان بصحبته فهد الياهري المنسق الإعلامي.
وخلال الرحلة كان الحماس والرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية هو الشعور والانطباع السائد بين أفراد البعثة وسيطرت أجواء من التفاؤل بين اللاعبين الذين يهدفون إلى الوصول للدور نصف النهائي للبطولة كبداية للحصول على اللقب حيث إن الغرافة يعد من أكبر الفرق في القارة الآسيوية.


المران الأول

وعقب الوصول للفندق مباشرة تناول اللاعبون الغذاء وخلدوا للراحة لمدة ساعتين وتوجهوا إلى ملعب التدريب حيث أدى الفهود أول تدريب لهم بالسعودية أمس وكان التدريب خفيفاً ومنوعاً واشتمل على تدريبات إطالة وفك العضلات والجري لمدة دقائق بسيطة، وتم تبادل الكرة بين اللاعبين وسط متابعة من المدرب جونيور الذي اضطر إلى إيقاف التدريب أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، كما تضمنت التدريبات التصويب على المرمى والضربات الثابتة وكيفية استغلالها حيث يعتبر البرازيلي جونينهو متخصصاً في الركلات الحرة وأجاد اللاعب ولفت الأنظار وأكد جاهزيته بتسديداته المتقنة التي قد تحدث الفارق للفهود.


التدريب الأخير

وفي الوقت نفسه يؤدي فهود الغرافة تدريبهم الأخير اليوم على استاد الملك فهد في نفس توقيت المباراة التي تقام في التاسعة إلا ربع ويضع المدير الفني كايو جونيور ملامح التشكيل الأساس الذي سيخوض به اللقاء وسط أجواء من الترقب والحماس بين اللاعبين الذين يرغبون في الفوز وهو الهدف الأول لهم.
وسيكون التدريب الأخير خفيفاً ومنوعاً تفادياً للإرهاق والإجهاد الذي قد يتعرض له أي لاعب في الوقت الذي يحتاج فيه الفهود إلى مجهودات كل اللاعبين، وسيقوم المدرب بتحديد خطة اللعب والتشكيل الأمثل الذي سيخوض به المباراة والذي سيتم الإعلان عنه في المحاضرة الأخيرة قبل المباراة بساعتين في إطار سعي المدرب لفرض حالة من السرية والكتمان على فريقه.


متابعة الهلال

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت قيام المدير الفني بمتابعة بعض مباريات فريق الهلال من خلال مشاهدة بعض مبارياته في الفترة الأخيرة لوضع الخطة المناسبة للقاء الذي لن يكون سهلاً على كلا الفريقين حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وتبدو أهمية الفوز للفريق السعودي أكبر لأن المباراة تُقام على أرضه ووسط جماهيره، كما أن المدرب البرازيلي كان قد أوفد مساعده لمتابعة المباراة الودية الأخيرة لفريق الهلال أمام نظيره النجمة والتي كانت قد أقيمت قبل أيام وفاز فيها الهلال بثلاثية نظيفة، وفي المقابل فإن البلجيكي جريتس كان قد حضر للدوحة وتابع مباراة الغرافة والخور في كأس الشيخ جاسم.



* حمد بن محمد رئيس جهاز الكرة:
الفوز حق مشروع للغرافة والهلال منافس قوي

أكد سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الغرافة أن مواجهة فريق الهلال ستكون قوية، مضيفا أن الفريقين من أكبر الأندية في القارة، وقال: «الهلال فريق منافس ويضم لاعبين مميزين، وبالمثل فإن فريقنا يضم لاعبين على مستوى عال قادرين على تخطي المباراة وتحقيق الفوز».
وأضاف رئيس جهاز الكرة أن الهدف الأول للغرافة من المواجهة هو الفوز، وقال: «كل فريق يضع أمامه عدة أهداف، ولدينا هدف معين هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب» مضيفا أن الفوز حق مشروع للغرافة الذي استعد جيدا للمواجهة المرتقبة مؤكدا ثقته الكاملة في اللاعبين على تخطي عقبة الهلال والوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
وعن التأثير الجماهير على الفهود في ظل الشحن الزائد والحضور المتوقع في لقاء الغد، قال الشيخ حمد بن محمد: «الجمهور السعودي لا يستهان به، ونحترم كثيرا الإخوة والأشقاء في الهلال» مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعبي الغرافة لعبوا في هذه الأجواء من قبل، وليست المرة الأولى التي يخوضون فيها مباراة تحت تأثير الضغوط الجماهيرية، مضيفا أن خبرة لاعبي الغرافة كبيرة، وقال: «نأمل في أن يحالف لاعبينا التوفيق خلال 90 دقيقة هي عمر المباراة».

وأشار رئيس جهاز الكرة أنه يعتبر أن التعادل قد يكون نتيجة إيجابية في ردة على تساؤل حول إمكانية خروج اللقاء بالتعادل بين الفريقين، وقال: «يهمنا كما ذكرت الفوز في المقام الأول، ولكن في حال التعادل فسيكون هناك لقاء عودة سيقام بالدوحة الأسبوع المقبل» مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحسم الفهود مباراتي هذا الدور ربع النهائي ويصلون إلى نصف النهائي، مضيفا أن المباراة تحتاج إلى بذل أقصى الجهد، ولاعبو الغرافة على قدر المسؤولية وثقتنا فيهم كبيرة.



*جونينهو: لدينا طموح ودافع كبير

قال البرازيلي جونينهو لاعب فريق الغرافة: أعتبر الهلال من أقوى الفرق في المنطقة ومواجهته على أرضه وبين جماهيره لن تكون سهلة، مؤكداً في الوقت نفسه أن الغرافة لديه الطموح والدافع الكبير لتحقيق الفوز، ومضى يقول: الجميع مستعد للمواجهة الحاسمة ونتمنى أن نحقق المطلوب، مشيراً إلى أن الهدف هو الفوز وحتى لو خرجت المباراة بالتعادل فهي نتيجة مرضية، لأننا سنلعب مباراة العودة على أرضنا وبين جماهيرنا مطالبا اللاعبين بالتركيز والضغط على لاعبي الهلال من وسط الملعب وعدم منحهم الفرصة لتهديد مرمى الفريق.

وأكد جونينهو أن الغرافة استعد جيدا للمواجهة، وقال:
النتائج الأخيرة في المباريات الودية وكأس الشيخ جاسم كانت جيدة ونأمل في مواصلة المسيرة بنجاح ونرضي جماهيرنا ونحقق الفوز في هذا الدور حتى نتأهل إلى الدور نصف النهائي وهي خطوة هامة نحو الظفر بالبطولة.




* حامد شامي: نعم.. نعرف الهلال




أعرب حامد شامي لاعب فريق الغرافة عن أمله في تحقيق الفوز وأن يحسم الغرافة تأهله إلى الدور التالي من السعودية من خلال الفوز بأكبر نتيجة على الفريق السعودي، وقال: اللقاء خارج التوقعات والنتيجة مجهولة ولا أحد يعرف ما الذي سيحدث، مضيفاً: أن لاعبي فريقه سيبذلون أقصى الجهد للفوز وفي النهاية التوفيق يأتي من عند الله.

وعن معرفته للفريق السعودي قال حامد شامي: نعم نعرف الهلال جيداً وهو من أفضل الأندية الخليجية لما يتمتع به من شعبية وجماهيرية كبيرة، مؤكداً أنه يتمنى أن يُوفَّق مهاجمو الفهود في ترجمة أي فرصة إلى هدف؛ لأن اللقاءات الكبيرة لا تتكرر فيها الفرص، مشيراً إلى أن ثقته كبيرة في اللاعبين الذين سيشاركون منذ بداية اللقاء، وتمنى اللاعب أن يوفق فهود الغرافة في تحقيق المطلوب وإدخال السعادة على قلوب الجماهير.





* معسكر هلالي



فريق الهلال دخل معسكرا مغلقا منذ يوم السبت الماضي، في إطار الإعداد الجاد للقاء المرتقب، ويفرض الجهاز الفني للفريق بقيادة البلجيكي جريتس حالة من السرية والكتمان على التدريبات، خوفا من تسرب الأخبار لمعسكر الفهود وهو الأمر الذي يؤكد أن كل فريق يحترم ويقدر إمكانات الآخر، ومن المقرر أن يعلن المدرب البلجيكي عن التشكيل المتوقع قبل اللقاء بساعات فقط.





* بلال محمد: اللقاء سيكون حاسماً



قال بلال محمد لاعب فريق الغرافة: المباراة ستكون حاسمة وأتوقع أن تكون صعبة على الفريقين اللذين يعرفان بعضهما البعض جيدا، مضيفا أن الاستعداد للقاء كان جيدا والجهاز الفني بقيادة جونيور لم يقصر في شيء، مؤكداً في الوقت نفسة أن الدعم الكبير من سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، رئيس النادي، وكل المسؤولين يحمِّل اللاعبين المزيد من المسؤولية أمام جماهيرهم، مشيراً إلى أن الهدف الأول للفهود هو الفوز. وقال: حتى التعادل قد يكون نتيجة إيجابية، مضيفا أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويرغبون في تحقيق الفوز لمواصلة المسيرة الناجحة.


وأوضح بلال محمد أن الحضور الجماهيري للفريق السعودي لن يخيف الفهود، متمنيا أن يوفق فريقه ويفوز باللقاء.



* المؤتمر الصحافي والاجتماع


الفني اليوم


يعقد اليوم في الثالثة عصرا بتوقيت السعودية -وهو نفس توقيت الدوحة- الاجتماع الفني للمباراة الذي يحدد الزي الذي سيرتديه كل فريق خلال المباراة، وسيحضر الاجتماع إداريو الفريقين بجانب مراقب المباراة، وفي الوقت نفسه يعقد المؤتمر الصحافي وسيحضره المدربان البرازيلي جونيور مدرب الفهود والبلجيكي جريتس مدرب الهلال، وسيتحدث كلا المدربين عن المباراة وآخر الاستعدادات قبل المواجهة بينهما والظروف التي يمر بها كل فريق والتوقعات.




* اهتمام إعلامي مكثف



تحظى مباراة الغد بتغطية إعلامية واسعة، وقد اهتمت وسائل الإعلام السعودية بخبر وصول فريق الغرافة لملاقاة الهلال وقاموا بتغطية الوصول، فضلا عن الاهتمام الكبير الخاص باللقاء.


وأكدت بعض الصحف السعودية على قوة وقدرة الغرافة على الخروج بالمباراة لبر الأمان انتظارا للقاء العودة الذي سيقام بالدوحة الأسبوع المقبل. وأفردت صحيفة الرياض في أعدادها خلال الأيام الأخيرة مساحات واسعة لتغطية المباراة وتحركات الإدارة الهلالية لحشد الجماهير وتحفيزهم على حضور اللقاء.



* حشد جماهيري



يقوم مسؤلو نادي الهلال وأعضاء الشرف بحشد الجماهير لمؤازرة الفريق ودعمه خلال اللقاء، حيث تقرر أن يحضر عدد كبير من جماهير أندية الشباب والرائد والتعاون والنجمة والجبلين وغير هذا من الأندية، وسوف تقوم إدارة الهلال بتجهيز حافلات لنقل الجماهير لملعب المباراة، ومن المتوقع أن يمتلئ الملعب عن آخره أثناء مواجهة الغد، حيث يعتبر الهلال زعيم الأندية السعودية وصاحب الجماهيرية الكبيرة، بالإضافة إلى جماهير الأندية الأخرى التي أعلنت دعمها ومؤازرتها.








الصور ..


























</B></I>




رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 05:14 AM
الجوهرة
عضو مجالس الرويضة
الجوهرة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4950
 تاريخ التسجيل : 01-08-2010
 فترة الأقامة : 5038 يوم
 أخر زيارة : 29-08-2011 (10:08 AM)
 المشاركات : 583 [ + ]
 التقييم : 5180
 معدل التقييم : الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي الجوهرة عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الفهود يصلون الى الرياض استعدادا لـ معركة اسيا + صور الوصول



الحمد لله على سلامتهم ولكن الهلال حاجز صعب جداً

يعطيك العافيه




رد مع اقتباس
#3 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 05:36 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6391 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الفهود يصلون الى الرياض استعدادا لـ معركة اسيا + صور الوصول



فالهم الخمسه خخخخخخ

بالتوفيق للزعيم

وان شاء الله يضيفهم بمهرجان اهداف



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
#4 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 06:11 AM
شخابيط السهلي
:: مشرف سابق ::
شخابيط السهلي غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3727
 تاريخ التسجيل : 19-06-2009
 فترة الأقامة : 5446 يوم
 أخر زيارة : 08-12-2012 (08:52 AM)
 المشاركات : 1,016 [ + ]
 التقييم : 34237
 معدل التقييم : شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي شخابيط السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الفهود يصلون الى الرياض استعدادا لـ معركة اسيا + صور الوصول



الله يوفقهم يااااااااااارب ومايرجعون الا فااايزين



 توقيع : شخابيط السهلي
كل ما أقفيت ناداني تعال & وكل ما أقبلت عزم بالرحيل

الحقيقه غدت مثل الخيال & هو عذولي وهو أوفا خليل

رد مع اقتباس
#5 (permalink)  
قديم 14-09-2010, 06:44 AM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5039 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الفهود يصلون الى الرياض استعدادا لـ معركة اسيا + صور الوصول



الخمسسه ان ششاء الله

بالتوفيق يازعييم

يسسسلمو المعاقب دمت مبدع




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصيد بأستخدام الفهود عمر العصيمي منتدى السفر والسياحه 14 29-05-2010 09:09 PM
المان يونايتد يخرج من معركة نيوكامب بالتعادل الهلالي الرياضة والشباب 8 28-04-2008 09:58 PM
برنامج خاص لأحمد حسن استعدادا لمباراة السودان محمد الرياضة والشباب 5 27-01-2008 06:03 PM
الاخضر يعسكر الخميس استعدادا لودية غانا شبيه الريح الرياضة والشباب 7 04-09-2007 11:23 AM
المناهل الرمضانية / استعدادا لرمضان / محمد روحانيات 31 03-09-2007 05:48 AM


الساعة الآن 06:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w