صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,553
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 05-09-2010, 12:09 PM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5029 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي دبـــــــــــــ ـــــــل كيـــــــكـ (( مقاااال))






#


#



#

أتـت الأخبار من المغـرب مباشرة ، بـأن مدرب الزعيم / ايريك جيرتيس سوف يقود يوم السبت 4 سبتمبر منتخب أسود الأطلس حينما يلاقي منتخب أفريقيا الوسطى ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2011-2010 ، فيما ذهبت إدارة الهلال لتؤكد أن ترك المدرب البلجيكي لتدريب الهلال منذ يوم الجمعة و مغادرته لمدينة الرياض ليس سوى لدواعي رغبته في حضور حفل زفاف ابنة اخته ، و أنه سيعود يوم الأثنين .. !! .. في امتداد لحالة التورية التي تمارسها الإدارة الهلالية في حق الإعلام الرياضي ، و في حق الجمهور الهلالي المغلوب ، و في مواصلة للأعذار السابقة التي بررت بها كثير من الأحداث ، و لعل أبرزها حادثة ( زوجة ويلهامسون ) ، و ولادة ( زوجة نيفيز ) ، و هنا يبرهن الجهاز الإداري الذي يقوده سامي الجابر ، أنه يعاني كثيراً من ناحية ضبط الفريق ، و ملاحقة حالة الفوضى التي حلّت ، بسبب انشغال البلجيكي بمستقبله مع المغاربة ، و قرب رحيله إلى هناك ، و الذي لم يعد بينه و بين قص التذكرة و حمل حقائبه ، سوى ( مطب الغرافة ) بعد عيد الفطر مباشرة ، خصوصاً و نحن نعلم أنه قد ناور الهلاليين كثيراً في قضية إرسال مدرب اللياقة و طبيب النادي قــبـــلــــه ، في دلالة إلى أن الأرض هنا لم تعد تسعه .. !!

# # #
ربما لا يتواجد جيريتس في ( الدكة ) وقت مباراة ممثل العرب الأفريقي ، و لكن بالتأكيد سوف تكون له الكلمة ( المؤثرة ) على كل صغيرة و كبيرة تسبق أو أثناء المباراة ، كيف لا .. ؟ .. و نحن نعلم أن مساعده الفرنسي دومينيك كوبريلي قد باشر عمله في استعدادات المغاربة لمباراتهم المقبلة ، ولأن جيريتس مدرب محترف ، فهو يعلم إلى أي مدى سيؤثر جلوسه على الدكة بسمعته ، و لأن ناديه الذي يرتبط معه بعقد رسمي ، سوف يلعب مباراة قارية مهمة بعد بضعة أيام ، و المؤكد أن هذا البلجيكي لن يستعجل الرحيل ، فلن يبقى من الأيام مع الهلاليين أكثر من ما ذهب ، و ربما يكفيه ( فوز الغرافة ) من الانتظار أكثر من اللازم ، نقول ربما ، و نتمنى أن لا يتضرر ممثل الوطن من ذلك .. !!
# # #

النادي الأهلي ، يتحرك سريعاً ، و سريعاً جداً لتدارك الخلل الذي حل بالفريق منذ هروب مدربه البرازيلي ، حيث كان لتلك الحادثة تبعات كثيرة على جميع المستويات ، فارتبك معسكر الفريق ، و تغيرت مخططات و أسماء أجانبه الذين كان ينوي جلبهم ، و أيضاً عانى من ضيق الوقت الذي أحرج مدربه النرويجي و بالتالي فشل في تقديم فريق قوي و متماسك ، فانعكس ذلك على الانطلاقة الضعيفة في دوري زين ، و هنا سوف يكون أمام إدارة الأمير الرائع / فهد بن خالد اختبار صعب ، و أزمة طارئة ، في بداية استلامه لزمام الأمور في القلعة الخضراء ، و كلنا أمل في الأهلاويين في الالتفاف حول رئيس ناديهم لانتشال فريقهم من أوضاعه الحالية ، و حتى يعود بطلاً ، و نداً قوياً ، و خصماً شرساً في الميدان ، ولأن الأهلي فريق عملاق ، و ذو تاريخ و حاضر زاهر ، فلابد أن يعود ، و يعيد التوازن في سلم دوري زين .. !!
# # #
كنت أعتقد أن مستحقات ياسر القحطاني هي الوحيدة التي تجاوزت عنها لجنة صالح بن ناصر ، و إذا بمصادر ( هلالية ) تنقل لنا خبر مستحقات أخرى لحارس الهلال / حسن العتيبي ، بل و تم نشر هذا الخبر في الصحف المحلية ، في تحدي صارخ للرأي الرياضي العام من قبل بن ناصر و الهلاليين ، مع سبق الإصرار على إغفال و تجاهل ( التهديد و الوعيد ) لأندية الوطن بحرمانهم من تسجيل محترفيهم ، و استثناء ( الأزرق المُـدلل ) من دون جميع الأندية ، في حادثة دائماً ما تكررها لجنة الدكتور الموقر .. و الحديث يطول هنا .. !!
# # #

أجاد الأستاذ / صالح الطريقي في كشف مدّعي الحياد ، و صاحب التقية الزرقاء ، و إظهار الحقيقة كما هي ، حيث كان صريحاً ، و واضحاً و هو يزيل الغـمّـة عن ( مهنية مزيفة ) كان يُغني بها ردحاً من الزمن ، من ناحيتي ، أرى أن أبو إبراهيم ما كان إلاّ ذو طرح يخاطب العقول ، و صاحب نظرة بعيدة ، و هو رجل مُطّلع و قارئ و مثقف ، و ما نزوله إلى مستوى الطرح ( الشخصي ) في مقاله الأخير ، إلاّ لغرض كشف ( عاهة ) من عاهات الصحافة ، و مرض عضال ، و ليقدم غايته البعيدة _ كالمعتاد _ و هو هنا يقوم بتطهير اعلام الوطن من ثقافة و فكر ( عقارب الرمل ) التي تختفي خلف المهنية و الأستاذية و إلخ إلخ من المسميات ، و التي ابتليت بها الصفحات الرياضية ، و هنا لابد أن نشيد _ كما أشدنا _ بطرح المبدع صالح الطريقي ، و نصفق له كثيراً .. !!
# # #
اتحاد الشقق ، رمى بالهلال إلى المؤخرة بعدما كان في القمة .. !
و الغريب ، أنهم ( دسوا رؤوسهم في الرمال ) كالنعام ، و لم يتم الإشارة _ مجرد إشارة _ بالتصنيف الأخير .. !!



بقلم ابو حسام الأرطبون


punisher-07








رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 05-09-2010, 02:56 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6392 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: دبـــــــــــــ ـــــــل كيـــــــكـ (( مقاااال))



اللي كاتب المقال ودك من مسك قلمه وكسره وحذف به وجهه

يبغى يشتهر على الهلال



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w