صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,553
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
#1 (permalink)  
قديم 28-08-2010, 06:04 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5029 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاخبار الرياضية ليوم السبت 18/9



مباراتان في افتتاح الجولة الرابعة من دوري «زين»

النصر والشباب في تحدٍ من نوع خاص.. والقادسية يصطدم بنشوة التعاون



الإثارة تتجدد في مواجهة النصر والشباب
بريدة – سلطان السيف
تنطلق مساء اليوم (السبت) مباريات الجولة الرابعة من دوري "زين" السعودي للمحترفين، حيث ستقام مباراتان تجمع الأولى النصر بالشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، فيما يحل التعاون ضيفاً على القادسية في الخبر، على أن تستكمل مباريات الجولة مساء غد (الأحد).
النصر – الشباب
سيكون التنافس على أشده بين الفريقين المتنافسين، فالنصر تعثر بالتعادل أمام التعاون في بريدة، فيما كسب الشباب أول ثلاث نقاط عقب فوزه على الاتفاق.
وسيجتهد النصراويون من أجل العودة إلى الانتصارات مجدداً، وهم الطامحون للذهاب بعيداً في المنافسة على اللقب، إذ يملك الفريق 7 نقاط في المركز الرابع.
ومن المتوقع أن يجري مدرب النصر زينجا تعديلات على قائمة الفريق التي وجدت اعتراضاً من محبي الفريق، إذ سيلعب الحارس عبد الله العنزي، خلف المدافعين محمد عيد وجون ماكين وعبده برناوي وأحمد الدوخي، فيما سيتواجد في الوسط ابراهيم غالب والرومانيان أوفيدو بيتري ورازفان، وعبد الرحمن القحطاني، مع دخول المهاجم سعد الحارثي للعب بجوار محمد السهلاوي.
وسيحتفظ مدرب النصر بلاعب الوسط خالد الزيلعي والمهاجم ريان بلال.
وعلى الطرف الآخر، سيدخل الشباب طامعاً بتحقيق الانتصار الثاني في الدوري معززاً بروح لاعبيه العالية، إذ يملك الفريق ثلاث نقاط.
وسيرمي مدرب الشباب الأرغوياني فوساتي بأوراقه الأساسية كافة، إذ سيلعب الحارس وليد عبد الله، ورباعي الدفاع عبد الله الأسطاء وتفاريس ونايف القاضي وعبد الله شهيل.
وسيدفع فوساتي بلاعبي الوسط عمر الغامدي وأحمد عطيف وماجد المرحوم، في حين سيتواجد المهاجمان ناصر الشمراني والأرغوياني أوليفيرا.
القادسية – التعاون
على استاد الأمير سعود بن جلوي في الخبر، يستضيف الوحدة نظيره التعاون في لقاء يبدو متكافئا بين الطرفين.
ويملك القادسية 5 نقاط من فوز وتعادلين، فيما تحصل التعاون على 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.
وسيعمد مدرب القادسية ديمتروف للعب بطريقة هجومية مع تأمين المناطق الدفاعية، وسيدفع بكل من الحارس منصور النجعي، ومحمد أمان وزكريا الهداف وطلال الخيبري وخالد الغامدي.
فيما سيلعب في الوسط علي الشهري وعبد العزيز فلاتة ومبارك الأسمري وسلطان المسرحي، مع بقاء المهاجمين محمد لبيب والنيجيري جون جامبو.
ويملك القادسية أسماء عدة في مقاعد الاحتياط، مثل المهاجمين محمد أمين وأحمد الصويلح.
وفي الجهة المقابلة، يدخل التعاون وهو الذي قدم مستويات لافتة في الجولات الماضية.
ويسعى الفريق لمواصلة مسيرته الجيدة في الدوري بقيادة مدربه الروماني مولتسكو الذي سيلعب بطريقته المعتادة، والتي تتركز على إغلاق الخطوط الخلفية وبناء الهجمات المرتدة السريعة من الأطراف. وسيفتقد التعاون لخدمات مدافعه المصري أمير عزمي الموقوف ببطاقة حمراء.
وسيمنح مدرب التعاون ثقته للحارس فيصل الخالدي والمدافعين وليد الحربي ونايف الكري وفيصل الجحدلي وسعود الخيبري، مع بقاء الأردني شادي أبو هشهش والإيفواري بامب ادريسا في محور الارتكاز.
وسيقف في منتصف الملعب أحمد الحربي وعلي التركي لمساند المهاجمين محمد الراشد وبدر الخميس.
وفي الاحتياط سيكون المهاجم المقدوني منصور كورتيسي أبرز أوراق مدرب التعاون بجانب لاعب الوسط مبرك المبرك.

الهلال يرصد مليوناً ونصف المليون يورو للمدرب الجديد


جيرتس قرر مواجهة الوحدة بالقائمة التي خاضت لقاء الفيصلي
الرياض - أسامة النعيمة
علمت"دنيا الرياضة"ان المبالغ المالية التي حددتها الإدارة الهلالية لعقد المدرب الجديد الذي سيخلف البلجيكي إيريك جيرتس بعد قراره عدم الاستمرار مع الهلال لارتباطه مع الاتحاد المغربي لكرة القدم بعقد لأربع سنوات تبدأ أوائل شهر نوفمبر المقبل، تصل إلى مليون ونصف المليون يورو بعد المفاضلة بين احد المدربين الثلاثة الذين يتم التفاوض معهم الآن وتلقوا العرض من المفاوض الهلالي ولكن المطالبات لبعضهم وصلت إلى مليون و800 ألف، وينتظر الهلاليون قرار احد المدربين الثلاثة بالرد على عرضهم في غضون أسبوع من الآن، ويتولى ملفات المدربين الثلاثة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد واثنان من أعضاء الشرف ومدير إدارة الكرة سامي الجابر والمدرب جيرتس الذي استقر على المجموعة التي شاركت في مواجهة الفيصلي مع إدخال المهاجم ياسر القحطاني وإبعاد عيسى المحياني وزميله عبدالعزيز الدوسري وإشراك احمد الفريدي جاء ذلك من خلال المناورة التي جرت في التدريب المغلق أمس الذي شهد وجود جميع العناصر، ومدد البرازيلي تياقو نيفيز إجازته إلى مساء بعد غد الاثنين موعد عودته للرياض من البرازيل وسيغيب عن لقاء الوحدة غداً (الأحد)، فيما سيخلد اللاعبون لإجازة يومي الاثنين والثلاثاء على ان تعود التدريبات مساء الأربعاء المقبل وإقامة مباراة ودية أمام النجمة على ملعب الأمير سلمان في الثامن من سبتمبر المقبل، وحضر عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد التدريب بجانب نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد وعضو الشرف محمد بن خالد.

قالوا إن النصر لديه الحصانة الكاملة ضد الترشيحات المبكرة

الحارثي وعباس والعنزي: عازمون على مسح صورتنا أمام التعاون ب «بالليث»

الرياض – بدر العصيمي
أكد قائد النصر سعد الحارثي أنهم عاقدو العزم على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق أمام التعاون في لقائهم الليلة أمام الشباب وقال:" لم نظهر بمستوانا الحقيقي في المباراة الماضية وخسرنا نقطتين كانت بين أيدينا ولدينا الإصرار والعزيمة أنا وبقية زملائي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وسندخل اللقاء تحت هذا الشعار، والشباب فريق قوي نكن له كل الاحترام والتقدير ونحن جاهزون للمباراة وسنقدم المستوى الذي يمنحنا التفوق ويحقق لنا الفوز ليكون انطلاقة لنا من جديد في الدوري بإذن الله".
وقلل الحارثي من أهمية الأصوات التي ظهرت لترشح النصر للبطولة وقال:" نحن لا نعير ذلك أي اهتمام لأن لدينا عمل ومهمة محددة داخل الملعب نقوم بها وهي تطبيق ما يطلبه منا مدرب الفريق ولا نلتفت لذلك نهائيا ولاعبو النصر لديهم الحصانة والخبرة في كيفية التعامل مع تلك الاشياء التي لن تؤثر بإذن لله على مستوى الفريق ومشواره في الدوري".
في حين وصف لاعب الوسط أحمد عباس المباراة بالمهمة لكلا الفريقين وقال: "سنسعى لتعويض خسارة النقطتين أمام التعاون في الوقت الذي نعرف أن الشباب فريق كبير سيسعى لاستعادة توازنه ودائماً ما تحفل مباريات النصر والشباب بالاثارة والمتعة".
وبين ان المدرب والتر زينجا قد عمل في التدريبات الماضية على معالجة الاخطاء التي حدثت في مباراة التعاون مشيراً بأن فريقه النصر سيظهر بصورة فنية افضل مما كان عليه في المباريات الماضية وسيحقق بإذن الله النتيجة الايجابية التي يتمناها كل محب للنادي واضاف:" مباراة التعاون اصبحت من الماضي باحداثها ونتيجتها ونتطلع لتحقيق النصر لفريقنا في هذه المباراة وانا وزملائي مصممون على ذلك".
وأشاد عباس بوقفة جماهير النصر مع الفريق وقال إنهم وقودنا في المباريات و بإذن الله سنقدم ما يرضيهم ويسعدهم متمنياً حضورهم المعهود ووقفاتهم المشهودة في هذه المباراة .
وقال الحارس عبدالله العنزي "انا وزملائي حريصون على عدم التفريط في أي نقطة من نقاط المباريات التي يلعبها فريقهم في دوري زين وما حدث في مباراة التعاون كان خطأ فنياً واضحا أغفله الحكم وحرم النصر من نقطتين هامتين وان شاء الله سنعوض ذلك بالفوز على الشباب وتحقيق النقاط الثلاث مؤكداً على ان جميع مباريات الدوري مهمة وكل الفرق في هذا الموسم استعدت جيداً واكبر دليل على ذلك النتائج التي ظهرت في المباريات الماضية".
وأضاف:" دائماً في النصر نحترم الخصم ونعطي كل المباريات ما تستحق من أهمية وبين أنه وزملاءه مصممون وقادرون على الفوز بإذن الله لتكون النقاط الثلاث نصراوية بحوله وقوته مشيراً إلى أن الشباب فريق قوي ولا يستهان به اطلاقاً".
وعن الترشيحات التي جعلت النصر فريقاً متوجاً قبل ان يبدأ الموسم قال نحن لا ننظر لمثل هذه الترشيحات ونعرف ان علينا مسؤولية كبيرة في هذا الموسم وسنعمل من اجل أن نحقق آمال وتطلعات كل محبي النادي في ظل ما نجده من اهتمام ومتابعة من إدارة النادي وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي.
واختتم العنزي تصريحه بقوله جماهير النصر وفية و لا تحتاج مني لدعوة فهم دائماً يقومون بواجبهم على أكمل وجه.

الوحدة يحفز لاعبيه بالمكافآت لهزيمة الهلال


عبدالله بن سعد في زيارة لنادي الوحدة .
مكة المكرمة – فواز السالمي
يزور المرشح المقبل لرئاسة نادي الوحدة الأمير عبدالله بن سعد مساء اليوم "السبت" مقر النادي ويلتقي برئيس مجلس الإدارة عبدالمعطي كعكي ولاعبي الفريق لتجهيزهم لملاقاة الهلال مساء غدا "الأحد" في مكة المكرمة في إطار الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين ويسعى الأمير عبدالله بن سعد إلى تدارك الأوضاع على اثر نزيف النقاط في الجولات الثلاث الماضية التي خسر خلالها الفريق سبع نقاط كان آخرها الخسارة من الرائد ووعد اللاعبين بمكافآت مالية في حالة تحسن الأداء والفوز على الهلال.

استقبل البلوي وسرح محارمة

القادسية يحفز لاعبيه ويهاجم التعاون


تدريبات القادسية
الخبر - عبدالله العبود
اعتمد مدرب القادسية ديمتروف على الأسماء التي واجه بها الحزم لمواجهة اليوم أمام التعاون في الخبر، ولم يجر أي تغييرات على التشكيل؛ إذ تأكد غياب المهاجم ماستر ايدو عن المشاركة حتى الجولة الخامسة، التي سيعود فيها لاعب الوسط عايد البلوي الذي وصل من المانيا وأنهى مرحلة التأهيل وأصبح جاهزا للمشاركة بعد مرحلة التوقف.
وتوصلت الإدارة القدساوية إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الأردني مهند محارمة لإنهاء عقده بعد أن تكفلت الإدارة بإجراء عملية جراحية ناجحة على يد الدكتور سالم الزهراني والتي ستحرم القادسية الاستفادة من خدماته حتى نهاية الموسم الحالي.
وأقام الفريق الأول معسكرا بفندق القصيبي استعدادا للتعاون نظرا لإعادة تأهيل معسكر النادي.
وكانت الإدارة صرفت مكافأة الفوز على الفتح كما سلمت اللاعبين راتب شهر شعبان الماضي وهي بصدد تسليم اللاعبين وموظفي النادي راتب شهر رمضان الحالي نهاية الأسبوع المقبل.
وكشف المشرف العام على الفريق الكروي الأول عبدالعزيز الموسى عن وضوح اللائحة المالية التي يتم التعامل بها مع جميع اللاعبين، وقال: "وضعنا مكافآت وعقوبات وفقا للائحة اللاعبون يعرفونها جيدا وهم لايحتاجون اليوم إلى من يقوم بمكافأتهم لمواجهة التعاون، كون جميع مباريات الفريق مهمة، ولاعبونا يعون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن حريصون على تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط".
وأضاف: "التعاون من الفرق التي استعدت بشكل جيد كبقية الفرق، ونتائجه الإيجابية تجعل من المواجهة أهمية خاصة لدى الفريقين، ومن المتوقع أن تشهد إثارة وندية".
وختم الموسى: "مانتمناه أن يكون التحكيم حاضرا بشكل إيجابي بعيدا عن الأخطاء التي شرب القادسية من كأسها مرا، ونحن نثق في حكامنا ونتطلع إلى تجاوز مرحلة الأخطاء التي شهدتها الجولات السابقة من الدوري".


الإدارة ترفض عرض هيئة دوري المحترفين..

الاتفاق يفاضل بين بشير والسالم ويعيد المغنم أمام الفيصلي


إبراهيم المغنم
الدمام – مرشد الخالدي
واصل المدرب الروماني للفريق الاتفاقي مارين إيوان إجراء تغييرات في خطة ومنهجية اللعب قبيل مباراة فريقه غدا أمام الفيصلي في الجولة الرابعة لدوري "زين" السعودي للمحترفين؛ واعتمد المدرب اللعب بمحورين في خط الوسط بتواجد البرازيليين لازروني وماتيوس ويحيى الشهري وفيصل الدوسري، وسيلعب الدوسري في المحور بعد أن قدم مستوى جيدا في المباراة الأخيرة؛ على أن يتم الزجَّ بلاعب الوسط إبراهيم المغنم في الجهة اليمنى خلال الشوط الثاني، ويمثل المغنم ورقة رابحة لتحركاته السريعة وقدرته على صناعة اللعب.
ويفاضل المدرب بين صالح بشير ويوسف السالم للعب أحدهما أساسيا إذ لوحظ في التدريب الأخير وجود نوايا لدى مارين لتكثيف الهجوم منذ بداية المباراة.
وكان اللاعبون البدلاء للفريق الاتفاقي أمثال إبراهيم المغنم وجمعان الجمعان والعماني حسن مظفر وأحمد المالكي وأحمد البحري وسلمان الحريري ووليد الرجاء وحمد الحمد وخالد العبود وحسين النجعي لعبوا مباراة ودية مع الفريق الأولمبي الاتفاقي يوم أمس الأول (الخميس) وظهروا بأداء جيد في حين كان أداء الأولمبي متواضعا.
من جهة ثانية رفضت إدارة الاتفاق العرض المالي الذي قدم من قبل هيئة دوري المحترفين السعودي الذي يصل إلى مليوني ريال لرعاية الفريق الأول في الموسم الحالي؛ إذ شددت الإدارة على أنها عملت من خلال لجنة الاستثمار بالنادي التي يرأسها عضو شرف النادي عبداللطيف الزهراني طوال الأشهر الثلاثة الماضية على تقديم حقيبة استثمارية متكاملة لرجال الأعمال بالمنطقة الشرقية وللشركات السعودية الأجنبية لعمل شراكة تجارية واستثمارية مع الاتفاق على مختلف الأصعدة؛ كالإعلان على قمصان اللاعبين، وتسويق اللوحات الإعلانية في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مباريات الفريق ومجالات الأخرى وقال الزهراني: "وجدنا بعض التجاوب من قبل المستثمرين ونتوقع أن تزيد الأرقام المالية من الاستثمار؛ خصوصاً أن مباراة الاتفاق الأولى أمام الأهلي التي أقيمت بالدمام كان دخلها جيدا سيتم زيادته من الإعلانات للفانيلات أو اللوحات الإعلانية، التي يتضح لنا أن ستقدم مبلغا أكثر من ذلك المحدد من قبل الشركة التي تقدمت لهيئة دوري المحترفين السعودي لرعاية أي ناد يشارك بدوري "زين" مقابل مليوني ريال.

روعة التعاون تثير الرعب بين الكبار


التعاون هزم الشباب وأحرج الهلال والنصر
بريدة - وليد الهدلق
ظهرالتعاون في دوري "زين" بشكل مختلف وأكد أنه فريق متطور ويملك لاعبين قادرين على مقارعة الفرق الكبيرة، فمع انطلاقة مبارياته مع الهلال قدم لاعبوه مستوى مرضيا لعشاقهم رغم الخسارة بهدف إلا أنه استطاع أن يثبت أنه ليس صيدا سهلا للفرق بدوري "زين"، ولم يكتف أبناء (سكري القصيم) بمستواهم أمام (الزعيم) بل أثبتوا أمام الشباب بفوزهم المستحق 4-1 على أنهم قادمون من أجل الإمتاع والإبداع، وما تحقق لهم بعد ذلك أمام النصر في بريدة جعل المتابعين يشيدون بهذا الفريق حديث العهد بالدوري إذ أحرج النصر وظل متقدما عليه حتى الدقائق الأخيرة، لذلك اصبح مستوى التعاون حديث كل المتابعين للوسط الرياضي.
المسؤولون في النادي مطالبون امام جماهيرهم بالحفاظ على ما تحقق وعدم التفريط بهذا الفريق ودعمه حتى يستطيع مواصلة إبداعه، وتحقيق طموح جمهوره الذي سانده بقوة، ويتمنى أن يستمر توهجه بإنهاء الموسم محققا مركزا متقدما في دوري الكبار.



زينجا يواجه «الليث» بالهجوم .. وراضي يتماثل للشفاء


زينجا يؤدي التدريب مع عبدالرحمن القحطاني
الرياض – بدر العصيمي
تراجع مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا عن قناعاته السابقة باللعب بطريقة دفاعية وقرر الاعتماد في لقاء الشباب على الثنائي أوفيد بيتري وإبراهيم غالب في مركز المحور والدفع بلاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني بجانب الروماني رازفان كوستش وفي خط المقدمة الثنائي سعد الحارثي ومحمد السهلاوي وسيحتفظ بريان بلال وأحمد عباس على دكة البدلاء، وكان زينجا قد قاد تدريبات فريقه بعد تماثله للشفاء جراء إصابته في لقاء التعاون الماضي.
من جهة ثانية أنهى الحارس خالد راضي برنامجه التأهيلي واللياقي وبات جاهزاً للمشاركة مع الفريق فيما تبقى من منافسات الدوري وينتظر أن تكون بداية مشاركته في لقاء الفريق أمام الفيصلي بعد عيد الفطر.


فليلهمسون يترك الهلال


فليلهمسون ونيفيز على كرسي الاحتياط في تدريب سابق للهلال
الرياض - حمد الصويلحي
أعلن مدرب منتخب السويد الأول لكرة القدم إريك هامرين قائمة المنتخب التي ضمت 19 لاعبا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2012 م امام بولندا وأوكرانيا، واستدعى مهاجم الهلال السويدي فليلهمسون للانضمام لمعسكر المنتخب السويدي الذي سيواجه المجر يوم الجمعة 24 - 9 - 1431ه ومنتخب سان مارينو يوم الثلاثاء 28 - 9 -1431ه، وسيغادر المهاجم السويدي إلى معسكر بلاده بعد نهاية مباراة الهلال أمام الوحدة يوم غد "الأحد".


«فنية خليجي 20» تؤجل الدور النهائي

المدينة المنورة - صالح الحبيشي
قررت اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج العشرين باليمن تأخير موعد مباراة الدور النهائي يوماً واحداً لتقام في الخامس من ديسمبر المقبل بدلاً من اليوم الرابع من الشهر ذاته على أن تنطلق المنافسات في 22 نوفمبر، ويأتي هذا التعديل بسبب الخطأ الذي وقعت فيه اللجنة المنظمة عندما اعتبرت شهر نوفمبر 31 يوماً، وأعلنت أن البطولة تقام من 22 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر، وبالتالي فإن المباراة النهائية تصادف تاريخ الخامس من ديسمبر على عكس ما كان معلناً من قبل. وبذلك يكون هذا الخطأ في التاريخ، والذي لم يكشف عنه إلا مؤخراً هو الثاني للجنة المنظمة لخليجي 20 بعد خطأ مراسم القرعة، الأمر الذي يثير المزيد من التساؤلات حول الجوانب التنظيمية للبطولة.



غياب كانو عن الفتح يقلق الجبال


كانو
الاحساء - عماد السلمان
يختتم الفتح اليوم إعداده لمواجهة الرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف يوم غد "الأحد". وركز المدرب التونسي فتحي الجبال على تعويض النقص والغيابات التي سيتركها المدافع جابر حقوي ولاعب الوسط المحترف العماني احمد كانو لحصولهما على الكرت الأصفر الثالث ومن المتوقع مشاركة المدافع الشاب بدر النخلي وبدر الحقباني من البداية لسد الثغرات التي سيخلفها الثاني في هذه المباراة المهمة، وسيدخل الفريق بعد نهاية تدريب اليوم معسكرا مغلقا لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات وتهيئتهم من جميع النواحي خصوصا أن اللقاء يحمل في طياته أهمية قصوى للفريقين فالرائد يريد مزاحمة الكبار ومواصلة انتصاراته السابقة والفتح يبحث عن تحقيق انتصاره الثاني على حساب الرائد بعد أن حقق فوزه الأول في الجولة الثالثة على حساب الأهلي في جدة 2-1.



كأس الاتحاد السعودي للشباب..

الهلال يواجه الاتفاق والنصر يستضيف الوحدة


من مباريات كأس الاتحاد
الرياض- خالد الحربي
تقام مساء اليوم (السبت) ستة لقاءات ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد السعودي لدرجة الشباب؛ ففي المجموعة الأولى يلاقي النصر الوحدة على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالرياض، ويحل فريق الأهلي ضيفا على الفتح في الإحساء، ويستضيف الاتحاد ضيفه الطائي على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وفي المجموعة الثانية يلتقي الهلال والاتفاق على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالرياض، ويستضيف نجران على ملعبه ضيفه حطين، فيما يواجه الخلود على ملعبه ضيفه الشباب في الرَّس.
يذكر أن النصر يتصدر المجموعة الأولى بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن الفتح والاتحاد والأهلي، بينما يتصدر الاتفاق المجموعة الثانية بست نقاط، وبفارق الأهداف عن الوصيف الهلال.



رفض خدمات عبدربه ولم يستجب لمطالب الإدارة

يوهان أول ضحايا الدوري وبدرة مدرباً للأهلي


يوهان
جدة – نايف مشهور
أقالت إدارة الأهلي النرويجي سوليد يوهان الذي رفض عودة مدافع الفريق وليد عبدربه للتدريبات بعد تأخره عن الحضور في أحد التدريبات الماضية وأبقاه يتدرب وحيدا بالجري حول المضمار مطالبا الإدارة بعدم دخوله مع باقي زملائه على الرغم من الحاجة الماسة لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة في ظل عدم الثبات حتى الآن لتشكيلة جيدة في خط الدفاع وظهوره مهزوزا في المباريات الماضية، وكلفت إدارة النادي التونسي خالد بدرة بقيادة الفريق أمام نجران بعد ما فشلت في إقناع يوهان بتغيير سياسته.
وكانت الإدارة الأهلاوية قد تلقت عقب النتائج المخيبة للآمال لفريق كرة القدم في الجولتين الماضيتين لدوري "زين" للمحترفين ملفات مدربين عدة للتعاقد مع البديل ، ورشح للأهلاويين عدد من المدربين اللاتينيين جاء في مقدمتهم الأرجنتيني انزو هيكتور ومواطنه الآخر كالديرون.


punisher-07






رد مع اقتباس
#2 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 02:47 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6392 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الاخبار الرياضية ليوم السبت 18/9



الوحدة يحفز لاعبيه بالمكافآت لهزيمة الهلال

خخخخخخخخخخ

جاكم الاعصار ما شي يعيقه

جميع الانديه تحفز لاعبينها مو بس الوحده


الخساره حليفهم
\
بالتوفيق للهلال
ثانكس



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
art) الرياضية تنقل (11) مواجهة حصرية منها (3) مع أبوظبي الرياضية .. الهلال والشباب .. محمد الرياضة والشباب 6 29-09-2008 06:06 PM
مقالة الشاعره الناقده سحايب الفيصل في جريدة الأنباء الكويتيه اليوم السبت السبت 16/2 صعب المنال نشيد الروح 5 27-02-2008 07:04 PM
أخر الاخبار الهلاليه عبدالله الضويحي الرياضة والشباب 3 01-05-2007 07:46 PM
موجز الاخبار الرياضة في الرويضة ابو نـــmkـــواف الرياضة والشباب 17 10-04-2007 01:28 AM
جميع المباريات المنقوله ليوم السبت السهلي611 الرياضة والشباب 7 23-12-2006 02:19 PM


الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w