صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 05:45 AM
puishe-07
عضو مجالس الرويضة
puishe-07 غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 4985
 تاريخ التسجيل : 12-08-2010
 فترة الأقامة : 5026 يوم
 أخر زيارة : 24-01-2023 (09:59 PM)
 الإقامة : القنفده
 المشاركات : 1,529 [ + ]
 التقييم : 123197
 معدل التقييم : puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي puishe-07 عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اخبار الاندية السعودية ليوم الخميس









منتخبنا اكتسح الديوك بثمانية أهداف نظيفة



الرئيس العام ونائبه يهنئان بفوز أخضر الاحتياجات الخاصة على المنتخب الفرنسي





الرياض - واس
هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس في اتصالين هاتفيين برئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة فوز المنتخب السعودي في أولى مبارياته أمس في نهائيات كأس العالم 2010م المقامة حالياً بجنوب أفريقيا على منتخب فرنسا بنتيجة (8 أهداف) مقابل لا شيء وللمستوى المشرف الذي ظهروا به في هذه المباراة.
وأرجع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه في اتصاليهما هذه النتيجة والمستوى المشرف إلى الدعم المتواصل الذي يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة خاصة رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله - .
وطالب سموهما في اتصاليهما الهاتفيين برئيس البعثة الدكتور ناصر الصالح أعضاء المنتخب بذل المزيد من الجهد والعطاء في المباريات القادمة لهذه النهائيات وبلوغ النهائي بمشيئة الله تعالى والحصول على لقب هذه البطولة للمرة الثانية.. مقدرين سموهما الجهود التي بذلها ويبذلها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد والأجهزة المساندة. من جانبه قدم رئيس البعثة باسمه وباسم كافة الأعضاء خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على الدعم والاهتمام الذي وجدته البعثة منذ انطلاقة استعدادات المنتخب للمشاركة في هذه النهائيات.
وقد أنهى المنتخب السعودي الشوط الأول بثلاثة أهداف.. وسيلتقي المنتخب السعودي في المباراة الثانية والأخيرة له في مجموعته الثانية أمام منتخب اليابان مساء يوم السبت القادم.



في بيان جديد لإدارة النصر:



نستغرب تصريحات رئيس لجنة الحكام وهدف التعادل للتعاون باطل


كتب - عبدالعزيز العمران

استغربت إدارة نادي النصر تصريح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم لإحدى القنوات الفضائية الذي تحدث فيه عن الحالة التحكيمية للهدف الثاني لفريق التعاون قبل النظر في الاحتجاج الذي قدمته الإدارة النصراوية، وقال النصراويون في بيان أصدروه البارحة: كان يتوجب على رئيس اللجنة عدم التسرع وإصدار حكم مسبق ومبكر عن الحالة وإعطاء مجال للجنة الفنية للنظر في الاحتجاج المقدم من النادي المتضرر خصوصا أن الرأي القانوني لهذه الحالة ليس له علاقة بالتبرير الذي ساقه إلينا رئيس اللجنة بأن الكرة داخل اللعب أو خارج اللعب لأن ذلك يدلل فقط على استحقاق النصر على خطأ أو عدمه حيث إنه في حال كانت الكرة خارج اللعب يتم إيقاف اللعب وتوجيه بطاقة حمراء للاعب التعاون واستكمال ضربة الزاوية أما في حال أن الخطأ كان داخل اللعب يستوجب على الحكم أيضا إيقاف اللعب وإشهار البطاقة الحمراء للاعب التعاون واحتساب خطأ لصالح النصر (بسبب أن الكرة داخل اللعب).



التأشيرات تحول معسكر الليث من اليابان إلى الصين



الإصابات تواصل عصفها بنجوم الشباب قبل لقاء النصر


كتب - سلطان الجلمود

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبا فريق الشباب الأول لكرة القدم نايف القاضي وماجد المرحوم عن وجود تمزق في العضلة الأمامية للقاضي ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أسابيع بينما أكدت الفحوصات وجود التواء في الكاحل لدى المرحوم ويحتاج إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاثة أسابيع.
وفي ذات الشأن واصل الثلاثي ماجد العمري وكماتشو وحسن معاذ يوم أمس برنامجهما العلاجية في العيادة ومن المنتظر أن يبدأ كما تشو يوم السبت المقبل برنامجه اللياقي تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات.
وفي شأن آخر تدرس الإدارة الشبابية تغيير وجهة معسكر الفريق الأول لكرة القدم الذي كان مقرر إقامته في اليابان استعداداً للقاء فريق شنبوك الكوري في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2010م إلى شمال الصين وذلك بسبب تأخر إصدار التأشيرات حيث سيقام المعسكر لمدة أسبوع بدءاً من يوم 28 رمضان الحالي.



المهنا يرفض التعليق على أخطاء القحطاني
مصدر تحكيمي (يكذب) لاعبا نصراويا وإبعاد عواجي وعباس لأخطائهما



كتب - سامي اليوسف
كذب مصدر تحكيمي مسؤول ل(الجزيرة) ما صرح به مهاجم فريق النصر اللاعب سعد الحارثي لوسائل الإعلام المرئية حول ادعائه بأن الحكم المساعد الثاني طلب من حكم مباراة التعاون والنصر احتساب الخطأ لمصلحة النصر، وإلغاء هدف التعاون الثاني في الوقت بدل الضائع. وذكر المصدر التحكيمي المسؤول أن الحكم المساعد الثاني محمد العبكري أيد قرار الحكم عباس إبراهيم باحتساب هدف التعاون الثاني، وقال له بالحرف: (اطرد اللاعب، واحتسب الهدف).
واستغرب المصدر التحكيمي أن يلجأ لاعب بحجم خبرة، ومكانة كابتن فريق النصر سعد الحارثي لمثل هذه الأساليب غير المقبولة.
من جهة أخرى علمت (الجزيرة) أن لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم قررت استبعاد الحكم الدولي مرعي العواجي عن مباراة الاتحاد والحزم التي كان سيقودها في الجولة الرابعة من دوري زين بعد خطئه الفادح في مباراة الشباب والاتفاق الذي غير مجرى المباراة بعد احتسابه ركلة جزاء للشباب في الوقت بدل الضائع.
كما قررت استبعاد الحكم عباس إبراهيم، ومساعده محمد العبكري عن مباراة الفتح والرائد التي كان سيقودها العبكري.
وفي هذا التوجه اعتراف ضمني من قبل اللجنة بأخطاء التحكيم في مباراتي الشباب والاتفاق وكذلك التعاون والنصر.
من جانبه رفض رئيس لجنة الحكام عمر المهنا التعليق على أخطاء حكم مباراة الهلال والفيصلي الدولي عبدالرحمن القحطاني، مؤكداً أنه لم يشاهدها لانشغاله بمشاهدة مباراة الاتحاد ونجران.



السراح: بيان الشرطة أثبت براءة جماهيرنا وعلى الجميع تحري المصداقية وفريقنا قدم مباراة كبيرة



بريده: تركي الهدلق
أكد رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح أن جماهير ناديه بريئة من رمي المفرقعات في مباراة فريقه أمام فريق النصر حيث أثبت بيان شرطة منطقة القصيم أن المفرقعات كانت من المدرج الجنوبي والذي كان خاصاً بجماهير النصر بينما كانت جماهيرنا في المدرج الخاص بها في المدرج الشمالي وجماهير التعاون جماهير ذواقة ولا يمكن أن تتسبب بالأذى لأحد وأضاف السراح قائلاً: كنت أتمنى من البعض أن يتحرى المصداقية فيما يقول وأن ينقل الواقعة كما حدثت فالمتابع الرياضي أصبح واعياً ومثقفاً، وعن المباراة قال السراح: أولاً الحمدلله على كل حال لقد قدم نجومنا مستوى كبير ومميز وكنا نستحق الفوز لولا بعض الأخطاء التحكيمية والفردية التي ساهمت بالخروج بنقطة واحدة ونحن راضين كل الرضاء عما قدمه نجومنا حتى الآن وكل ما أتمناه حقيقة من الإخوة النقاد أن ينصفوا التعاون وما يقدمه من مستويات خاصة أننا قابلنا ثلاثة فرق تعتبر قوية وكبيرة وحققنا أمامها نتائج إيجابيه وقدم السراح شكره وتقديره للجماهير التعاونية على حضورها وتفاعلها مع فريقها فقد كانت اللاعب رقم واحد بالملعب وجماهير التعاون معروفة بعشقها لفريقها، وعن المباراة المقبلة أمام فريق القادسية قال السراح: المباراة صعبة وسنقابل فريقا يملك لاعبين على مستوى عالٍ ولكننا حريصون جداً على تحقيق نتيجه إيجابية وإسعاد جماهيرنا الحبيبة، وفي ختام حديثه طالب السراح الجميع بمواصلة هذه الالتفافة الرائعة والتي كان من ثمارها هذه المستويات الرائعة التي يقدمها الفريق فنحن بحاجة إلى جميع أبناء التعاون.







أكد أن التعاون استعد في مصر ليقابل فرق دوري«زين» وليس الحكام
السويد: عباس تغاضى عن شد شعر افيجيروا للتركي.. وضرب الدوخي للراشد



بريدة – وليد الهدلق
أبدى نائب رئيس التعاون عبدالله السويد انزعاجه من حكم لقاء فريقه أمام النصر عباس إبراهيم وقال: "لم نكن نتصور أن يكون مستوى التحكيم بهذا الشكل وما فعله عباس إبراهيم أمرا لا يطاق، فقد شن هجوما على فريقنا ووزع الكروت كيفما يشاء وتغاضى عن ضرب مدافع النصر احمد الدوخي لبدر الخميس وضرب مهاجمنا محمد الراشد وهي الكرة التي جاء منها هدف النصر كما اغفل ركلتي جزاء واضحة لفريقي واحتسب هدفا للنصر غير صحيح وكان تسللا واضحا جدا، وهناك الكثير من الأخطاء التي وقعت في اللقاء واحتاج إلى صفحات حتى اذكرها".

واضاف: "فريقنا استعد في مصر من اجل أن يلعب ضد فرق دوري"زين" وليس الحكام، فكل مباراة نتعرض لإجحاف من قبل الحكام ولم نتكلم ولكن هذه المباراة تطور الوضع وسلب مجهود لاعبينا والأمر المؤسف أن لاعب النصر افيجيروا يشد شعر لاعب التعاون علي التركي أمام الحكم وينقلب الوضع ويأخذ التركي الكرت الأصفر وكأن الحكم اخذ عهدا على نفسه بان تكون الكروت للتعاون فقط، النصر فريق كبير ونحترمه ولكن يجب أن يعرف عباس إبراهيم أن الفرق تلعب من اجل أن تمتع ولا تحتاج لمن يفسد إمتاعها أو يجامَل فريق على حسب الآخر، فقد قدمنا كل شيء في هذه المباراة ولكن عباس افسد فرحتنا"
وواصل حديثه قائلا:" نعرف أن لجنة الحكام تسعى للتطوير ونحن معها في كل القرارات ونرفض الحكام الأجانب من اجل أن يتطور الحكم السعودي وهذا ما نريد وكلنا أمل ألا نشاهد مثل هذه الأخطاء في ملعبنا ونعترف أن هناك حكاماً مبدعين ونأمل أن نشاهدهم في مبارياتنا القادمة"
وفي ختام تصريحه أكد السويد أن رمي العلب الفارغة والألعاب النارية لم تكن من جمهور ناديه واكتفى بقوله التقرير الأمني اثبت من قام برمي هذه الألعاب النارية والعلب الفارغة.




لجنة الحكام تبعد عباس وعواجي وتوقف العبكري

المدينة المنورة - صالح الحبيشي
قررت اللجنة الرئيسية للحكام أمس إلغاء تكليف حكمي الساحة الدولي مرعي العواجي وأولى عباس إبراهيم بإدراة مواجهتي الاتحاد والحزم والفتح والرائد مساء الأحد المقبل في منافسات الجولة الرابعة من دوري "زين" السعودي نتيجة للاخطاء التي ارتكباها خلال الجولة الماضية.
وقامت اللجنة باستدعاء الحكمين عباس إبراهيم ومحمد العبكري لمقر اللجنة وذلك بعد الأخطاء الفادحة في قراراتهما في المباراة التي جمعت فريقي التعاون والنصر، وقررت اللجنة إيقاف الحكمين حتى إشعار آخر على خلفية قراراتهما الخاطئة.




زينجا يبتعد عن النصر

الرياض – بدر العصيمي
تخلى مدرب النصر الإيطالي والتر زينجا عن مهمة تدريب فريقه مساء أمس وتواجد في العيادة الطبية للمعالجة من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة التعاون بعد إصابته من قبل الجماهير الحاضرة للمباراة بالالعاب النارية واكتفى بالاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريب بجانب مدير عام كرة القدم سلمان القريني بهدف تصحيح الأخطاء ومناقشتهم عن أسباب هبوط مستوى الفريق خلال مباراة التعاون في الوقت الذي سلمت الإدارة اللاعبين مكأفاة الفوز على فريقي نجران والفتح. من جهة أخرى عاد المدافع عبدالله القريني لمزاولة التدريبات مع بقية زملائه اللاعبين بعد الإجازة التي منحت له من قبل الجهاز الفني والإداري الفترة الماضية تقديراً لظروفه واكتفى بالجري حول المضمار تمهيداً لدخول التدريبات الجماعية.



رئيس لجنة الاحتراف: قراراتنا تختلف عن البيانات.. ويحق للقحطاني الاستئناف


الرياض - الرياض
أكد رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح بن ناصر انه عندما نشرت الصحف الصادرة يوم الأربعاء امس قرارات لجنة الاحتراف في قضايا تتعلق بوكيل اللاعبين أحمد محمد القحطاني ووكلاء آخرين والمهاجم نايف الهزازي فيما يختص بما قيل عنه أنه عرض من نادي أشبيلية الأسباني أشارت إلى كلمة البيان الصادر من لجنة الاحتراف والحقيقة أن ذلك لم يكن بياناً بل قرارات وبالتالي فهي تختلف كثيراً عن البيانات وبعض الصحف نشرت بأن القرار الخاص بالوكيل أحمد القحطاني غير قابل للاستئناف وهذا يخالف الحقيقة فآخر سطور القرار نص على أحقية المعني بالقرار الاستئناف لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وفقاً للنظام المعمول به في تلك اللجنة والمعمم والمعلن عنه عند تشكيلها.



الشرطة تبعد جمهور الأهلي الغاضب عن مقر النادي

جدة –نايف مشهور
تجمهرت جماهير الأهلي أمام بوابة النادي بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة أمام الفتح للمطالبة بسرعة إيجاد حلول عاجلة من الإدارة لانتكاسة الفريق الأخيرة والخسارتين المؤلمتين التي تعرض لهما في الجولتين الماضيتين أمام الاتفاق والفتح، واختلفت الآراء الجماهيرية حول الكبوتين فهناك من حمَّل المدرب وآخرون حمَّلوا اللاعبين فيما حمل جزء آخر إدارة النادي وإدارة الكرة المشرفة على الفريق.
واستدعى الغضب الجماهيري تواجد عدد كبير من سيارات الشرطة التي بقيت حتى وقت متأخر أمام النادي حرصا منهم على سلامة المنسوبين وإبعاد الجميع من أي احتكاكات ربما تحصل بسبب الهزيمة غير المتوقعة والتي مني بها الفريق الكروي، في الوقت الذي عقد أصحاب القرار في النادي الأهلي اجتماعات متواصلة ومستمرة يوم أمس (الأربعاء) مع إدارة النادي الأهلي لمعرفة أسباب سقوط الفريق أمام الاتفاق والفتح، مع اجتماع آخر عقده الرئيس مع مدرب الفريق النرويجي سوليد يوهان ومناقشته فيما يخص التشكيلة التي خاض بها اللقاءات الماضية إضافة لنهجه الفني المتبع.



أكد أن الإدارة ستوجه له إنذاراً شديداً .. وان ريشاني والموسى كشفا طريقته
رئيس الأهلي: يوهان وضع اللاعبين في غير مراكزهم .. والنقاش معه لم يغير قناعاته

جدة – نايف مشهور
نفى رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد فتح ملف البحث عن بديل فني يحل بعد المدرب النرويجي سوليد يوهان بعدما أشيع عن تبييت النية لإقالته من منصبه بعد النتائج غير المرضية لجمهور النادي في الجولتين الماضيتين لدوري "زين" للمحترفين وقال: "لم نُقل المدرب سوليد يوهان ولن نصل لهذه المرحلة إن شاء الله ولكن سنجتمع معه ونناقشه في أخطائه فهو من يتحمل الكبوتين اللتين تعرض لهما الأهلي أمام الاتفاق والفتح وسنوجه له إنذارا شديدا لأن اللاعبين لا يتحملوا تلك الخسائر فالأخطاء فنية بحتة، وعلى سبيل المثال شهدنا مشاركة اللاعب علاء ريشاني في غير مركزه على الرغم من محاولاتنا مع المدرب قبل أيام عدة وقبل المباراة بساعات لثنيه عن مركز اللاعب في المباراة إلا انه أصر وكانت النتيجة كما شاهدنا، وناقشناه فيما يخص معتز الموسى فهو لاعب دولي وجيد ولكن من الصعب أن يلعب في المحور الدفاعي بمفرده مما قد يسبب ضغطا كبيرا عليه وأيضا أصر على رأيه وفقدنا ست نقاط مهمة حتى الآن في رصيدنا بالدوري بسبب وجهات النظر الفنية غير المقنعة إضافة للتغيرات المستمرة التي يشهدها الفريق في عناصر مختلفة لكل مباراة مما سبب عدم الاستقرار الفني.
وأضاف: أحترم الفتح كثيرا ولكنه خسر مواجهتين سابقتين ولا نرضى بأن يعدل أوضاعه على حساب الأهلي بغض النظر عن أن لاعبي الفريق لم يكونوا في يومهم، وجمهور الأهلي من حقه العتب والغضب كأقل حقوق بالنسبة له لأنه يطمح لعودة الانتصارات الأهلاوية، وأعدهم بعقد اجتماع عاجل مع المدرب ومطالبته بتوضيح الأمور الفنية داخل الفريق حتى نصحح الأخطاء ونعيد الفريق لمستوياته الطبيعية لأن الفريق حتى الآن لم يقدم مستواه المعروف ومازال أمامنا فرصه لتعديل الأوضاع والوقوف وقفة جادة للمدرب حتى يصحح أخطائه



تحياتيـpunisher-07







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال ينفرد بصدارة الاندية العربية محمد الرياضة والشباب 11 11-04-2010 11:40 PM
[تصميم] الجليس الصالح ... الجليس السئ مهرة النسيان شغب فرشاة 14 05-01-2009 08:50 PM
اغلاق منتديات الاندية السعودية محمد الرياضة والشباب 12 11-05-2007 02:33 PM
نتائج بعض المباريات ليوم الخميس خالد بن حمر الرياضة والشباب 3 14-01-2007 02:03 PM


الساعة الآن 06:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w