![]() |
![]() ![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||||||||||||||
الكابتن طارق : 1 – اعطتني كل شئ حب الناس والمال والشهرة واخذت وقتي من عائلتي ومن اصدقائي وعدم وجود اجازات لا يوجد وقت للراحة 2 – كل المبارايات قوية مع الهلال لان كل الفرق التي تقابلنا تلعب 200 % 3 – الاسباب واضحة هي الاصابات التي تؤثر في مستوى اللاعب والحمد لله تقديم المستوى جيد في اخر المبارايات لاني جاهز بدنيا وفنيا ولم تكن هناك اصابة وقدمت افضل ما عندي وما زال لدي الكثير اشكر اخي | |||||||||||||||||||||
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الشباب يلحق أول هزيمة بالإتحاد بهدف طارق التائب ( فيديو الأهداف ) | تكفيني الذكرى | الرياضة والشباب | 6 | 24-11-2009 11:04 PM |
| البرنس طارق التائب’’ادخل وقيم..!! | الهلالي | شغب فرشاة | 20 | 04-09-2008 08:16 PM |
| طارق التائب وولدهـ | عبدالله بن سعود | الرياضة والشباب | 4 | 08-02-2008 05:17 AM |
| معلومات عن طارق التائب | الهلالي | الرياضة والشباب | 16 | 09-05-2007 01:15 AM |
| سلامات طارق التائب | سيوف | الرياضة والشباب | 7 | 10-04-2007 02:22 PM |
![]() | ![]() |