صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,548
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 04-03-2007, 06:15 AM
الواااافي
عضو مجالس الرويضة
الواااافي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 433
 تاريخ التسجيل : 01-03-2007
 فترة الأقامة : 6272 يوم
 أخر زيارة : 12-06-2007 (12:24 PM)
 المشاركات : 1,429 [ + ]
 التقييم : 332
 معدل التقييم : الواااافي مبدع الواااافي مبدع الواااافي مبدع الواااافي مبدع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد عشرة على عشرة أمام نجران



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

؛

؛

؛

تأهل لملاقاة الاتفاق في دور الأربعة من كأس ولي العهد

جدة - هتان النجار:
تأهل فريق الاتحاد لدور الاربعة من مسابقة كأس ولي العهد بعد تخطيه فريق نجران بنتيجة عشرة أهداف دون مقابل تناوب على تسجيلها كل من الحسن كيتا (هاتريك) وفاغنر (هدفين) وسعود كريري(هدفين) وهونالدينو ومرزوق العتيبي(هدفين).
وكانت المباراة من طرف الاتحاد الذي تفوق بالطريقة الهجومية التي لعب بها ديمتري في اللقاء واعتماده على ثلاثة مهاجمين فيما خذلت الخبرة فريق نجران رغم تواجد الحسن اليامي الا ان اليد الواحدة لا تصفق.

فوز الاتحاد سيضعه امام مواجهة الاتفاق في دور الاربعة من المسابقة حيث سيلاقيه ذهابا في الدمام وايابا في جدة في موعد سيحدد لاحقا. وبدأ نجران الشوط الأول بمحاولة مباغتة الاتحاد بهدف مبكر عن طريق الحسن اليامي الا ان اولى الكرات الهجومية وضربة الزاوية لم تستغل بالشكل المطلوب ورد الاتحاد بكرة سريعة عن طريق اوليفيرا، حيث أضاع هدفا محققا لفريقه بعد ان وضع الكرة فوق العارضة وكانت بداية الهجمة عن طريق كيتا الذي اطال الكرة اكثر من اللازم ووصلت لاوليفيرا طويلة. وبعد مرور ست دقائق من انطلاقة المباراة سجل البرازيلي فاغنر فيريرا هدف فريقه الاول بعد تلقيه تمريرة طويلة خلف المدافعين من محمد نور وضعها على يسار نايف سعد. وتحصل نجران على خطا بالقرب من منطقة الجزاء بعد اعاقة المولد لليامي صوبها متعب سعد قوية امسكها النتيف ببراعة. وبتصويبة ولا أروع من خارج منطقة الثمانية عشر يضيف سعود كريري الهدف الثاني لفريقه، حيث أعاد مدافع نجران الكرة له ليضعها قوية ارضية على يسار حارس نجران. واضاع اوليفيرا هدفا محققا للاتحاد بعد ان جهز كرة لنفسه داخل منطقة الجزاء لكنه تسرع بلعبها قوية بجوار القائم الايسر. وحاول نجران عن طريق اليامي تضييق الفارق الا ان قلة خبرة زملائه اللاعبين حال دون تسجيل نتيجة ايجابية لفريقه. وواصل الاتحاد حضوره الجماعي في اللقاء فبفاصل جماعي رائع بين فاغنر ومناف يمررها الاول لاوليفيرا يغمزها ببطن القدم على يمين الحارس هدفا اتحاديا ثالثا اعطى اشارة مبكرة لحفلة اهداف اتحادية في اللقاء. ولم تمض دقيقة حتى اضاف كيتا الهدف الرابع للاتحاد بعد تمريرة ذكية من محمد نور يضعها كيتا بين قدمي الحارس. واضاعت فردية كيتا هدفين محققين على فريقه رغم تواجد بقية زملائه في مواقع مناسبة للتسجيل. وكاد فاغنر ان يضيف الهدف الخامس بعد عرضية قوية لعبها باتجاه المرمى ابعدها مدافع نجران وتمر بجوار القائم الايمن بقليل. واستمر مسلسل الفرص الاتحادية الضائعة في هذا الشوط، حيث اضاع نور وكيتا انفرادات بالمرمى. وفي الدقيقة (40) انقذ حارس نجران نايف سعد شباك فريقه من هدف اتحادي خامس بعد تصديه لتصويبة فاغنر الارضية رغم مواجهته بالحارس وجها لوجه. ومال اداء الاتحاد للهدوء واستسلام نجران للتفوق الاتحادي ليطلق بعدها ياسر المدني صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم الاتحاد بخمسة اهداف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني بدا واضحا رغبة نجران بالتعديل وتحرك الحسن اليامي ومحمد ذيبان وتهيأت هجمة خطرة لم تستغل بالشكل المطلوب. وتناوب مهاجما الاتحاد الحسن كيتا واوليفيرا على اضاعة هدف محقق لفريق الاتحاد بدأها الاول عندما صوب الكرة في جسد الحارس وعادت لكيتا الذي صوبها في وجه الحارس ليضيع هدف الاتحاد الخامس. ومع اول كرة يستلمها مرزوق العتيبي بعد دخوله بديلا لاوليفيرا يضيف مرزوق العتيبي الهدف الخامس لفريقه بعد تلقيه تمريرة رائعة من المنتشري وضعه امام المرمى يضعها مرزوق على يسار الحارس كرة من طراز السهل الممتنع. وأثبت مرزوق العتيبي انه مهاجم مميز متى ما نجح في توظيف قدراته بالشكل المطلوب فبعد الهدف بدقيقة مرر كرة سهلة لفاغنر وضعه امام المرمى يضعها الاخير هدفا سادسا للاتحاد. وتهيأت فرصة تسجيل لنجران عن طريق اليامي من خطأ بالقرب من منطقة الثمانية عشرة لعبها ضعيفة في حائط الصد. وعاد الاتحاد بشهية مفتوحة لمواصلة لهجوم وكاد المنتشري ان يضيف الهدف السابع لفريقه لولا انه تسبب بخطأ غير مقصود. وبحضور مميز لمرزوق يغمز كرة لفاغنر الذي عرضها لكيتا فشل الدفاع في ابعادها تعود لكيتا الذي غمزها بكعبه في المرمى هدفا اتحاديا سابعا. وتهيأت لمرزوق فرصة تسجيل الهدف الثامن بعد تلقيه تمريرة من نور الا ان تحكمه في الكرة لم يكن بالشكل المطلوب. وواصل الاتحاد اضاعة الفرص السهلة، حيث اضاع كيتا هدفا محققا للاتحاد بعد ان وضع الكرة قوية احتكت بالعارضة وخرجت لضربة مرمى. وعند الدقيقة الخامسة والعشرين يضيف الحسن كيتا الهدف الثامن للاتحاد بعد كسر فاغنر لمصيدة التسلل لعبها طويلة للكيتا اجاد تجهيزها لنفسه مراوغا مدافع نجران ويضعها في قلب المرمى. وفرصة اخرى ضائعة لفاغنر صوبها بعيدة عن المرمى.وتقدم مدافعو الاتحاد للامام بغية مشاركة زملائهم الغلة الا ان التسرع حال دون تواجدهم الهجومي. وبطريقة مشابهة للهدف الثاني بتصويبة من خارج الثمانية عشرة مع اختلاف الموقع يضيف سعود كريري الهدف التاسع لفريقه. واستمر مسلسل السيرك الاتحادي التهديفي في شباك نجران عندما اضاف مرزوق العتيبي الهدف العاشر لفريقه بعد تمريرة خلت من الانانية من نور يضعها مرزوق في المرمى.


منقووووول



 توقيع : الواااافي

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عشرة نصائح لاذابة الدهون محمد الوقاية خير من الف علاج 8 03-01-2010 05:04 PM
عشرة تمنع عشرة بأذن الله الرسام روحانيات 16 12-02-2008 01:52 AM
افضل عشرة لابتوبات محمد افق تكنولوجي 20 04-02-2008 11:26 PM
عشرة ضائعة!! ابو طارق روحانيات 9 01-02-2008 03:47 PM
عشرة عادات تدمر المخ !! آلعوٍد آلازٍرٍقـ الوقاية خير من الف علاج 5 03-02-2007 07:41 AM


الساعة الآن 02:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w