صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 15-03-2010, 05:14 PM
حامل المسك
عضو مجالس الرويضة
حامل المسك غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
لوني المفضل Burlywood
 رقم العضوية : 4326
 تاريخ التسجيل : 07-09-2009
 فترة الأقامة : 5364 يوم
 أخر زيارة : 27-09-2012 (12:40 PM)
 المشاركات : 2,972 [ + ]
 التقييم : 8686
 معدل التقييم : حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي حامل المسك عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بدلاء الهلال يزيحون الشباب عن الوصافة ويقدمون أوراق اعتمادهم بهدفين



بدلاء الهلال يزيحون الشباب عن الوصافة ويقدمون أوراق اعتمادهم بهدفين
احتكاك قوي في مباراة الهلال والشباب أمس
قدم بدلاء فريق الهلال أوراق اعتمادهم بامتياز لدى مدرب الفريق البلجيكي إيريك جيريتس, عندما هزموا نجوم الشباب أمس 2 / 1 على ملعب الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 21 في المحطة قبل الأخيرة من مسابقة دوري المحترفين التي حقق الهلال لقبها منذ 3 جولات, لينجح الأخير في المحافظة على رقمه المميز بوصوله للنقطة 56، فيما فشل الليث في الحفاظ على مرتبة الوصيف, وتوقف رصيده عند 40 نقطة.
تقدم للهلال عبدالعزيز الدوسري (د 50) وتعادل للشباب فلافيو (د 60) قبل أن يحرز محمد العنبر هدف الفوز الهلالي (د 64).
ودخل مدربا الهلال جيريتس والشباب، البرتغالي جايمي باتشيكو المباراة, بمنهجية متشابهة عنوانها فتح الملعب على مصراعيه, ما أتاح للفريقين فرصاً متوالية للتسجيل, خاصة على الجانب الهلالي الذي استطاع الثلاثي محمد الشلهوب ونواف العابد وعبدالعزيز الدوسري عبره إرباك الدفاع الشبابي بسرعتهم الحركية, فيما برزت مهارات وخبرات الرباعي الشبابي البرازيلي مارسيللو كماتشو وعبدالعزيز السعران والأنجولي أمادو فلافيو وأحمد عطيف, ما جعل للمتعة الكروية مكانا في كثير من أوقات الشوط الأول.
على جانب الفرص المهدرة, فقد بادر الشباب بإهدار أول فرصة حقيقية عند الدقيقة الأولى, عندما استغل المهاجم عبدالعزيز السعران تمريرة لاعب الهلال عبدالعزيز الدوسري بالخطأ لزميله الحارس حسن العتيبي استغلها السعران ليعكسها أمام المرمى الهلالي الخالي, ليبعدها محمد نامي لخارج الملعب.
على الجانب الهلالي, أضاع عبدالعزيز الدوسري أول فرص فريقه في الدقيقة العاشرة عندما مرر محمد الشلهوب كرة خلف الدفاع الشبابي , لينفرد الدوسري ويلتقطها الحارس وليدعبدالله, ثم يرد الشباب بإضاعة فرصة جديدة في الدقيقة 21 عندما انفرد فلافيو بالمرمى الهلالي ومرر عرضية غريبة من خلف الحارس , لم تجد من يدخلها المرمى , ليهبط بعده أداء الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.
في الشوط الثاني تواصلت الإثارة وتبادل الفريقان الخطورة الفعلية بعكس الشوط الأول , ونتج عن ذلك تعرض مرميي الفرقين للخطورة, بدايتها جاءت مع الدقيقة الـ 50 عندما استلم عبدالعزيز الدوسري تمريرة من الغامدي في منتصف ملعب الشباب تجاوز بها المدافع هادي يحيى ليواجه المرمى ويسددها أرضية من بين أقدام الحارس وليد عبدالله محرزا هدف التقدم الهلالي.
لم يصبر الشباب على هزيمته أكثر من 10 ليقود أحمد عطيف هجمة شبابية مرر منها الكرة لصانع الألعاب كماتشو على الطرف الأيمن, فمررها ( لوب ) متقنة على رأس فلافيو الذي أودعها كهدف تعادل في المرمى الخالي من حارسه الذي أخطأ في خروجه للكرة العرضية لعبها لوب في الدقيقة الـ 60.
واصل الشباب ضغطه المستمر على مرمى الهلال , ومن عرضية يسدد فيصل السلطان كرة رأسية أبعدها العتيبي ببراعة, ومن كرة عرضية هي الوحيدة التي نفذها باتقان مدافع الهلال محمد نامي في الدقيقة الـ 64 تلقاها محمد العنبر برأسه وأحرز منها الهدف الهلالي الثاني على يمين وليد عبدالله.
وتراجع أداء الفريقين قليلاً, وحصل الشباب على ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد تدخل خشن من الغامدي على السعران الذي انبرى لتنفيذ الركلة وسددها بشكل نمطي فأمسك بها العتيبي ببراعة.
بعد الجزائية سيطر الهلال سيطرة كاملة على ربع الساعة الأخيرة دون فاعلية, ومن هجمة مرتدة هيأ الشلهوب كرة عرضية بعيدة في الجهة اليمنى للسويدي ويلهامسون الذي سددها قبل أن تلمس الأرض فتصدى لها وليد عبدالله , وفي المقابل تراجع أداء ورغبة الشباب في تعديل النتيجة , مستسلماً لفورة شباب الهلال وسرعة تحركاتهم وحسن ضغطهم على حامل الكرة حتى انتهت المباراة هلالية.



 توقيع : حامل المسك







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعد فوزه على الهلال بهدفين مقابل هدف.. الشباب بطلا لكأس الأمير فيصل بن فهد (الأهداف) عبدالله ابن فيصل الرياضة والشباب 13 23-01-2010 01:18 PM
الحزم يضرب الشباب بهدفين الصارم 717 الرياضة والشباب 10 22-01-2010 08:37 PM
الهلال يتغنى بالصدارة والاتحاد يخطف الوصافة تركي عفيش الرياضة والشباب 8 01-05-2007 07:55 PM
الهلال يستعيد الصدارة بهدفين في الفيصلي تركي عفيش الرياضة والشباب 11 15-03-2007 03:23 AM
حكم : الهلال * الشباب السفير الرياضة والشباب 4 16-12-2006 12:38 AM


الساعة الآن 06:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w