صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 13-01-2010, 10:10 PM
تكفيني الذكرى
.:: مشرف سابق ::.
تكفيني الذكرى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : 01-12-2006
 فترة الأقامة : 6373 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2012 (11:46 PM)
 المشاركات : 4,932 [ + ]
 التقييم : 21400
 معدل التقييم : تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي برباعية في الفتح .. الهلال يتبختر .. ويوسع الفارق أكثر



غابت قدم نيفيز فحضرت رأسه .. ووضعته على قائمة الهدافين

برباعية في الفتح .. الهلال يتبختر .. ويوسع الفارق أكثر






برباعية أثبتت الجدارة، حلق الهلال اليوم وحيدا في سماء الصدارة، وأذاق مضيفه الفتح المرارة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء، ضمن الجولة السابعة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين، سجل للهلال نيفيز في الدقيقة (32،60)، فيلهامسون (66)، رادوي(80) .


بهذه النتيجة يواصل الهلال صدارته برصيد 44 نقطة من 17 لقاء، فيما بقي الفتح سابعا بـ18 نقطة من 17 لقاء .




بدأ الفتح بطريقة 4-5-1، بتشكيل مكون من: محمد شريفي،أحمد العجمي،حبيب الهداف،حسين النمير،صادق العيد،حمدان الحمدان،ربيع السفياني،أحمد بوعبيد،عبدالله بوهميل،فهد الزهراني،إيمانو يل .


فيما بدأ الهلال اللقاء بطريقته المعتادة 4-5-1، وبتشكيل مكون من: محمد الدعيع،يونغ بيو،أسامة هوساوي،ماجد المرشدي،عبدالله الزوري،محمد الشلهوب،تياجو نيفيز،ميريل رادوي،خالد عزيز،فيلهامسون، ياسر القحطاني .




الشوط الأول



بدأ اللقاء سريعا من قبل الهلال عبر أكثر من كرة قادها فيلهامسون وشكلت خطورة على مرمى الفتح إلا أن دفاع الأخير وحارسه محمد شريفي استطاعا التعامل مع هذه الكرات تعاملا صحيحا، وتنظيف منطقة الخطر، هدأ بعدها اللعب واستطاع الفتح أن يقتل اللعب في وسط الملعب، قبل أن يعيد ياسر القحطاني الحديث عن الخطر الهلالي من خلال كرة تلاعب فيها بدفاع الفتح قبل أن يتعرض لعرقلة قريبا من المرمى لتتجه الأنظار إلى المتخصص البرازيلي نيفيز، إلا أن الأخير فشل في استثمارها بالشكل الصحيح (17) ، بعدها بخمس دقائق يعود نيفيز مرة أخرى وقريبا من المرمى الفتحاوي يسدد كرة أرضية قوية وفق شريفي في التقاطها .



بعد مرور النصف من عمر هذا الشوط، بات واضحا تملك الهلال لزمام الأمور بفضل تحركات خط منتصفه الذي تواجد فيه ميريل رادوي لأول مرة بمهام هجومية أكثر، تاركا هم الدفاع الأول لخالد عزيز الذي نجح في الحد من خطورة الفتح، إلا من هجمات خجولة لم تستفز كثيرا حامي العرين الهلالي محمد الدعيع.



السيطرة الهلالية كان لابد لها أن تثمر، وهو ماحدث في الدقيقة32 حين مرر رادوي الكرة في الطرف الأيمن لفيلهامسون الذي خادع الظهير الفتحاوي ولعب الكرة عرضية تتجاوز القحطاني لتجد البرازيلي نيفيز الذي ارتقى لها ولعبها رأسية قوية تصطدم بالعارضة وتنزل بكامل محيطها في مرمى شريفي معلنة الهدف الهلالي الأول.



بعد الهدف الهلالي، تحرك لاعبو الفتح قليلا عن طريق أحمد بوعبيد وربيع السفياني وإيمانويل، إلا أنها كانت محاولات تفتقد التركيز مابين تسديدة طائشة أو عرضية تجد الدفاع الهلالي أولا، واستمرت الخطورة صناعة هلالية خلال هذا الشوط وهو ما أكدته الدقيقة 38 حين تبادل يونغ بيو وفيلهامسون الكرة بشكل جميل على الطرف الأيمن، قبل أن يلعبها فيلهامسون عرضية أرضية مباغتة لتجد رادوي الذي حولها لمرمى شريفي بشكل جميل إلا أن افتقاد الكرة لعامل القوة مكن شريفي من إمساكها، لتمر بقية دقائق الشوط خالية مما يجدر ذكره عدا سقوط محمد الدعيع وعودته بعد تلقيه العلاج، ليعلن السويسري جيرم لابيرير نهاية شوط كان هلاليا خالصا .




الشوط الثاني :




بدأ الشوط هادئا، دون أي ملامح لردة فعل فتحاوية أو رغبة هلالية بزيادة الغلة، واستمر اللعب في وسط الميدان بشكل رتيب وممل للمشاهد طوال ربع الساعة الأول من هذا الشوط .



في الدقيقة 60 يعيد السويدي فيلهامسون سيناريو الهدف الأول بعرضية مميزة ارتقى لها البرازيلي نيفيز محولا الكرة قوية برأسه أشبه ماتكون بالتسديدة التي فاجأت شريفي وهي تتخطاه نحو الشباك معلنة الهدف الهلالي الثاني وكاشفة عن موهبة أخرى يملكها هذا المحترف البرازيلي الذي غابت تسديداته فحضرت رأسه بتميز .



بعد الهدف سارع جيريتس لإشراك عيسى المحياني بديلا عن الشلهوب الغائب تماما عن اللقاء، مواصلا وضع علامة استفهام حول ماجرى لنجم الدور الأول من دوري زين!، ورد فتحي الجبالي على التغيير بإشراك فيصل الجمعان بديلا عن إيمانويل الذي لم يضف شيئا للفريق الحساوي .



في الدقيقة 66 يلعب ياسر القحطاني دور صانع اللعب ويضع بكرة رائعة زميله فيلهامسون في مواجهة شريفي الذي لم يتمكن من إيقاف السويدي سوى بعرقلته ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تقدم لها الفتى الأشقر مسجلا عن طريقها ثالث أهداف الهلال .



بعد الهدف أشرك جيريتس لاعبه الشاب نواف العابد بديلا عن فيلهامسون في خطوة تهدف لإراحة السويدي الذي عاني في اللقاء الماضي من إصابة ألزمته غرفة العلاج طوال الأسبوع، واختتم البلجيكي تغييراته بدخول عبداللطيف الغنام بديلا عن خالد عزيز الذي ظهر عند حسن ظن مدربه كأحد نجوم اللقاء .



في الدقيقة 80 وفي غفلة من الجميع، وبعد أن غلف الهدوء دقائق اللقاء وظن الجميع ألا جديد في الانتظار، يباغت الروماني ميريل رادوي المشاهدين قبل محمد شريفي بتسديدة قوية عانقت الشباك الفتحاوية هدفا هلاليا رابعا .



وكاد المحياني أن يضع بصمة له في اللقاء ويكرر نتيجة الدور الأول بين الفريقين، حين تلقى عرضية ياسر إلا أنه لم يوفق في استثمارها، وعاد ياسر مرة أخرى ليراوغ أكثر من مدافع فتحاوي ليتعرض لعرقلة طالب على إثرها الهلاليون بركلة جزاء، ليواجهوا رفضا سويسريا أشار لاستمرار اللعب .



استمرت خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء السيطرة الهلالية وسط غياب فتحاوي كامل، وعجز حتى عن اختبار الحارس الهلالي الدعيع الذي افتقد المتابع مشاهدته كثيرا خلال هذا اللقاء، ليعلن حم اللقاء نهايته بفوز هلالي عريض برباعية نظيفة .





من اللقاء :


- أدار اللقاء طاقم تحكيم سويسري مكون من: جيروم ستيفاني لا بيرير (ساحة) برونو زوريروق (مساعد حكم اول) توماس هابيقر(مساعد حكم ثاني) ، والحكم الرابع السعودي شكري الخنوفوش .



- ظهر الهلال بمستوى جيد وسيطر بشكل كامل على مجريات اللقاء وسط غياب كامل من فريق الفتح، وبرز من الهلال نيفيز،فيلهامسون ،عزيز .



- قدم ياسر القحطاني مستوى جيدا على صعيد الأداء والتفاعل مع زملائه رغم غيابه عن التسجيل، فيما واصل الشلهوب تقديم أدائه السلبي منذ لقاء النصر، ويبدو أن اللاعب يحتاج للراحة للعودة مجددا كما كان في الدور الأول !!



- جمهور كثيف حضر اللقاء، جدد فيه الهلال لقائه بجمهوره في الإحساء للمرة الثانية في دوري زين .


- بفوز الهلال وتعادل الشباب مع الرائد، وصل الفارق النقطي بين المتصدر الهلال ووصيفه الشباب إلى 8 نقاط .



- تياجو نيفيز بهدفه الثاني وضع نفسه بجوار زميله الشلهوب على صدارة الهدافين بـ11 هدف .





آخر تعديل تكفيني الذكرى يوم 13-01-2010 في 10:54 PM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يكتسح الفتح بخماسية .... تكفيني الذكرى الرياضة والشباب 11 09-04-2010 09:57 PM
طبيب الهلال يسمح لفيلهامسون بالمشاركة أمام الفتح محمد الرياضة والشباب 18 15-01-2010 09:56 AM
الفتح يسعى لتعطيل الهلال .. والشباب في مأزق الرائد محمد الرياضة والشباب 12 15-01-2010 09:52 AM
الفتى الذهبي نواف التمياط للإقتصادية : تركت الهلال برأس «مرفوعة».. واعتزالي «عيد» الهلالي الرياضة والشباب 5 13-11-2009 01:31 PM
قطار الهلال السريع يعبر محطة الحزم برباعية الصارم 717 الرياضة والشباب 8 04-11-2009 12:06 AM


الساعة الآن 01:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w