صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 07-01-2010, 11:47 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6389 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
مميز توهج النصر يسقط القادسية



العميد يضرب بقوة في مرمى الحزم

توهج النصر يسقط القادسية .. والسلطان يرفض تفوق الفتح على الشباب


الشباب تنفس بهدف سلطان في مرمى الفتح



ضرب الاتحاد بقوة في مرمى الحزم بعدما فاز عليه في جدة 5-2 في مباراة كانت اتحادية الاصل والصورة، في الوقت الذي فشل (سفير الرس) في مجاراة خصمه الذي تفنن لاعبوه في هز الشباب بطرق مختلفة.
وفي الرياض انقذ المهاجم فيصل السلطان فريقه من الخسارة على يد الفتح عندما سجل هدف التعادل في الوقت القاتل لتنتهي المباراة 2-2، وبالتالي تقديم خدمة كبيرة لمتصدر الدوري الهلال الذي سيواجه الاهلي الليلة.
وواصل النصر توهجه واسقط القادسية 2-صفر، وشهد اللقاء تفوق (فارس نجد) وخوضه للمباراة بأداء تصاعدي ومنظم، عكس القادسية الذي ظل تائها ودون ان يشكل خطورة بالغة على خصمه.





الشباب-الفتح
فقد الشباب نقطتين هامتين في مشوار المنافسة على الصدارة بعد تعادله مع ضيفه الفتح 2-2في اللقاء الذي أقيم مساء أمس (الأربعاء) على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن مباريات الجولة (16) لدوري زين للمحترفين، سجل أهداف الشباب فيصل السلطان (5)و(90) وسجل للفتح احمد بوعبيد (16) و رمزي بن يونس (23).



وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشباب إلى 35 نقطة وأيضا يرتفع رصيد الفتح إلى 18 نقطة.


بدأت المباراة بهجوم شبابي، للبحث عن هدف مبكر، ولم تمض خمس دقائق حتى تمكن لاعبو (الليث) من إحراز الهدف الأول عندما مرر لاعب الوسط عبدالله الاسطاء كرة بينية لزميله فيصل السلطان الذي توغل، وواجه مرمى الفتح ليضع الكرة على يسار الحارس محمد شريفي في الدقيقة الخامسة



وأضاع مهاجم الفتح حسين النمير هدفاً محققاً عندما انفرد بمرمى الشباب ليسدد الكرة، ولكن ضعيفة بيد الحارس وليد عبدالله في الدقيقة السابعة



وأدرك مهاجم الفتح احمد بو عبيد هدف التعادل لفريقه عندما وصلته الكرة داخل ال18دون أي رقابة ليضعها برأسه على يسار حارس الشباب وليد عبدالله (16).



أضاف التونسي رمزي بن يونس الهدف الثاني للفتح عندما وصلته كرة طويلة خلف المدافعين من زميله فيصل سيف لم يتوانى ليسددها أرضية على يمين الحارس وليد عبدالله (23).



أضاع الظهير الأيمن للشباب عبدالله شهيل هدفاً مؤكداً لفريقه عندما توغل بالكرة داخل ال18 وراوغ أكثر من مدافع ليسدد، ولكن بيد الحارس محمد شريفي (34).



أنقذت العارضة مرمى الشباب من هدف ثالث للفتح عندما تصدت لتسديدة حمدان الحمدان (40).
ومن هجمة مرتدة للشباب تصل الكرة للمهاجم عبدالعزيز السعران الذي سدد كرة قوية أرضية، ولكن يتصدى لها حارس الفتح محمد شريفي (44).



بداية الشوط الثاني جاءت قوية من قبل الشباب، وسط اعتماد على الهجمات المرتدة من قبل لاعبي الفتح.



حصل لاعب وسط الفتح فيصل سيف على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء لإعاقته للاعب وسط الشباب عبدالله الاسطاء (57) .



أنقذ لاعب وسط الفتح فهد الزهراني مرمى فريقه من هدف شبابي عندما ابعد الكرة قبل أن تصل للمهاجم الشبابي فيصل السلطان (65).



وعاد حارس الفتح محمد شريفي لينقذ مرمى فريقه من هدف مؤكد عندما أبعد التسديدة المباغتة من الظهير الأيمن للشباب عبدالله شهيل إلى ضربة ركنية (78).



وتسيد لاعبو الشباب مجريات الشوط الثاني للبحث عن هدف التعادل، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء تمكن مهاجم الشباب فيصل السلطان من إدراك هدف التعادل عندما وصلته الكرة أمام مرمى الفتح لم يتوان ليسددها قوية على يسار الحارس محمد شريفي (90).








النصر سجل انتصاره الخامس في الدوري على القادسية






القادسية-النصر
نجح مهاجم النصر محمد السهلاوي في قيادة فريقه لتحقيق الفوز على القادسية في اللقاء الذي اقيم في الراكه 2-صفر في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دوري (زين) السعودي للمحترفين.



وبدأت المباراة بداية سريعة من الجانبين خصوصاً في النواحي الهجومية والتي اعتمد فيها كل فريق على الانطلاقات الجانبية التي كان يقودها في النصر عبدالغني وأحمد المبارك وفي القادسية سلطان اليامي ومبارك الاسمري،

وجاءت الافضلية الهجومية نصراوية بوجود السهلاوي وسعد الحارثي وفيقاروا وظهرت الهجمات النصراوية بشكل سلبي خلال الثلث ساعة من المواجهة التي لم يكن التعامل كما يجب من واقع وصول وتهديد مباشر ولكن السهلاوي كسر النحس عند الدقيقة 22 بعدما تلقى عرضية فيقاروا أمام مرمى فهد الشمري ليضع الكره في المرمى القدساوي هدفاً أول نصراوياً ليؤكد به الافضلية في المقابل افتقد القدساويون للتركيز الهجومي وعدم التعامل في الملعب النصراوي وهو الأمر الذي منعهم من الوصول إلى مرمى راضي حتى أن لاعبي الهجوم عجزوا في اختراق الدفاع النصراوي القوي الذي نجح وكان بالمرصاد لكل محاولات الشوط الأول.



وفي الشوط الثاني حرص النصراويون على تكثيف الهجوم من اجل استغلال السلبية القدساوية والتواضع من اجل تعزيز النتيجة وهذا ما حصل عن الدقيقه52 ومن خطأ رفع عبدالغني كرة بالمسطرة على رأس المتألق السهلاوي الذي أودع الكره المرمى على يسار الشمري كهدف نصراوي ثانٍ، وبعدها حاول الفريقان ببحث قدساوي وإصرار نصراوي للحفاظ على النتيجه حتى اعلن الحكم عن فوز نصراوي.







الاتحاد-الحزم
عاد الاتحاد لتقديم عروضه الجميلة وتحقيق نتائجه الايجابية عندما اكتسح الحزم بنتيجة 5-2 تناوب على تسجيل الاهداف المهاجمان هشام بوشروان (هاتريك) وسلطان النمري وطلال المشعل وسجل للحزم امات جي واحمد مناور ليرتفع رصيد الاتحاد (29) نقطة مواصلا سلسلة نتائجه الايجابية.



وافتتح بوشروان التسجيل لفريقه في الدقيقة الحادية عشرة بعد تمريرة رائعة من بوشقير وضعته في مواجهة المرمى ليغمزها في الشباك هدفا اول للاتحاد(11).



وواصل بوشروان تألقه ليضيف الهدف الثاني لفريقه بعد ثلاث دقائق من الهدف الاول عندما استغل تمريرة عبدالعزيز الصبياني داخل منطقة الستة يضعها اقصى الزاوية اليسرى للحربي(14).



ونجح سلطان النمري في تسجيل الهدف الثالث للاتحاد مستغلا تمريرة ولا اروع من المتألق مناف ابوشقير ينفرد النمري بالمرمى ويضعها ارضية يمين الحربي(18).



كما نجح امات جي مدافع الحزم من تسجيل اول اهداف فريقه في الدقيقة (43 ) بعد خطأ قريب من منطقة الجزاء لعبت على رأس امات جي وضعها ارضية في المرمى.



وحرمت العارضة الصبياني من تسجيل الهدف الرابع للفريق الاتحادي بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، ليعوض بعدها فريقه بتمريرة رائعة للمشعل وضعه في مواجهة المرمى يسددها الاخير قوية تمر بين رجلي سعيد الحربي هدفا رابعا للاتحاد(56).



وواصل الثنائي مناف ابوشقير وهشام بوشروان تفاهمهما الواضح في الهجوم ومرر مناف كرة الهدف الخامس لبوشروان الذي يسددها قوية في قلب المرمى(67).



في الدقيقة السابعة والسبعين احرز احمد مناور قائد الحزم هدفا رائعا بمجهود فردي راوغ فيه دفاعات الاتحاد وتوغل من العمق ليضعها قوية في اقصى الزاوية اليمنى لمبروك زايد.




 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يسقط الاتحاد ويواصل رحلة الإبداع محمد الرياضة والشباب 14 11-01-2010 02:03 PM
إنتفاضة النصر هل تكون على حساب القادسية ابو نـــmkـــواف الرياضة والشباب 13 06-10-2009 02:05 AM
(الرياض )تنهي معاناة غازي --ابوهلا- محمد السهلي احتواء ما لا يحتوى 9 03-03-2009 11:10 AM
الهلال Vs النصر او الاهلي Vs الاتحاد او القادسية Vs الاتفاق ... ايهم الامتع ..!!؟؟ الهلالي الرياضة والشباب 13 28-04-2007 12:10 AM
الاداره الهلاليه...تنهي التعاقد مع المحترف البرازيلي الهلالي الرياضة والشباب 6 15-02-2007 08:26 PM


الساعة الآن 08:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w