صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,551
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 19-12-2009, 09:56 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6387 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي افتتاح الجولة ال13 من دوري "زين" للمحترفين..



في افتتاح الجولة ال13 من دوري "زين" للمحترفين..

الأهلي يخشى مفاجآت الحزم.. والاتحاد يبحث عن ذاته أمام القادسية.. والفتح يتحدى الرائد



الحزم ربما يحرج الاهلي في جدة


يستقبل الأهلي نظيره الحزم في جدة مساء اليوم (السبت) في افتتاح الجولة (13) من دوري "زين" للمحترفين، ويذهب الاتحاد المثقل بالمشاكل الفنية إلى الخبر أملاً بالفوز على القادسية الذي سيحاول الاستفادة من ظروف "العميد"، ويتقابل الفتح والرائد في الأحساء وهو لقاء يهم "رائد التحدي" كثيراً إذا ما أراد مغادرة ذيل الترتيب.


الأهلي - الحزم


يبحث الأهلي عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي وعدم العودة لنتائجه المتواضعة حين يستضيف الحزم الطامح لتسجيل فوز يدفع بالفريق إلى مناطق الدفء، ويدخل الأهلي حاملاً 15 نقطة في المركز الخامس، ويشكل فوزه الأخير على الرائد حافزاً لمواصلة الزحف نحو المراتب المتقدمة وضمان الحصول على المركز الرابع، ويعتمد مدربه الفرنسي آلن قويدو على تحركات لاعبي الوسط عبد الرحيم جيزاوي وأحمد درويش، والمهاجمين مالك معاذ والأرجنتيني توليدو، فيما تشكل عودة المدافع وليد عبد ربه تعزيزاً لدفاعات "القلعة" بجانب معتز الموسى الذي سيعوض غياب محمود معاذ المبعد بالبطاقة الحمراء في لقاء الرائد.


وعلى الطرف الآخر، سيركز مدرب الحزم البرازيلي بيريرا على إغلاق المناطق الدفاعية والإيعاز للاعبي الوسط بالتحرك سريعاً في الهجمات المرتدة، لاسيما وأن الفريق يملك قوة ضاربة تتمثل بالثنائي صلاح عقال وثاني هدافي الدوري وليد الجيزاني، وهو ما يؤهل الفريق للخروج بنتيجة ايجابية وتجاوز النقطة12 عطفاً على نتائجه الإيجابية أمام الأهلي في جدة، وسيفتقد الحزم لخدمات قائده أحمد مناور الذي أبعد بالبطاقة الحمراء في مواجهة النصر السابقة.


يذكر أن الفريقين لم يتقابلا في الدور الأول بسبب تعرض بعض لاعبي الحزم للإصابة بإنفلونزا الخنازير، وحددت لجنة المسابقات تاريخ 5 مارس لإقامة اللقاء.

القادسية -الاتحاد


سيتحتم على القادسية الخروج بنتيجة تعزز موقف الفريق في الهروب عن المؤخرة، واستغلال ظروف الاتحاد الذي سيحاول تجاوز أزماته في اللقاء الذي يقام في الخبر.
ويعمل مدرب القادسية البلغاري ديمتروف على تحقيق الفوز الأول مع فريقه الجديد والابتعاد عن نجران والرائد في سباق البقاء، ويحمل الفريق 7 نقاط من 12 لقاء، وتكمن خطورة الفريق بالثنائي عبده حكمي والمهاجم البيروفي خوان كمنجيس، غير أن ضعف دفاع الفريق قد يحد من طموحات "بني قادس" وهو الذي استقبل 26 هدفاً.


وفي الجهة المقابلة، فإن مدرب الاتحاد الأرجنتيني كالديرون سيرمي بأوراقه الهجومية كافة، طمعاً بالخروج من الواقع المتأزم الذي يعيشه الفريق وانتظار تعثر ثنائي المقدمة على أمل اللحاق بهما، لذا فإن المدرب الأرجنتيني يهدف لاستغلال ضعف دفاعات أصحاب الأرض من خلال تحركات محمد نور وابوشروان وتواجد الشرميطي في المقدمة، ويملك الفريق الاتحادي 19 نقطة في المركز الثالث محتفظاً بلقاءين مؤجلين أمام النصر والوحدة قد يساهمان في إعادة "العميد" للمنافسة.


لقاء الفريقين في الدور الأول انتهى بالنتيجة الأكبر في الدوري بعد فوز الاتحاد 7-1
جاءت عن طريق نايف هزازي "هاتريك" وأمين الشرميطي وأحمد حديد ومحمد نور وطلال المشعل؛ فيما سجل للقادسية الأرغواني نيلسون انطونيو.







الفتح يسعى إلى ترسيخ اقدامه في دائرة الامان بنقاط الرائد


الفتح-الرائد
يسعى الفتح لاستغلال ظروف الرائد عندما يستقبله على ملعبه في الأحساء، فالفتح الذي قدم نفسه بشكل مميز في الدوري سيكون مطالباً بتحقيق الفوز على ضيفه، خصوصاً وأن الفريق انتزع نقاطاً من أمام فرق كبيرة، ويعيش الفريق أوضاعاً ممتازة بفضل حصوله على 14 نقطة وضعته في المركز السادس، فضلاً عن الاستقرار الفني بتواجد التونسي فتحي الجبالي الذي سيطلب من لاعبيه الضغط على "أبناء بريدة" والحصول على النقاط الثلاث التي ستزف الفريق بشكل كبير للبقاء موسماً آخر مع الكبار، معتمداً على المتحرك أحمد أبوعبيد خلف المهاجم ربيع السفياني، في حين تبقى دفاعات الفريق قوية بتواجد التونسي رمزي بن يونس والحارس محمد شريفي.


ولن تكون مهمة الفتح سهلة خصوصاً وأن الرائديين سيكافحون من أجل انتزاع الفوز والخروج من دوامة الخسائر التي لازمت الفريق وأبقته على نقاطه ال6، والمؤكد أن مدرب الرائد البرازيلي سوزا سيأمر لاعبيه بالهجوم معتمداً على سعد اليامي وموسى الشمري والبرازيلي كامبوس أملاً بترك المركز الأخير الذي لا يرضي أنصاره، في وقت تبدو مهمة مدرب الفريق كبيرة في تحضير اللاعبين نفسياً وتجاوز ترسبات الخسارة السابقة من الأهلي، قبل البحث عن تأكيد الفوز على الفتح في بريدة بعد أن انتهى لقاءهما في بريدة بفوز الرائد بهدفي محسن القرني وفيليب كامبوس مقابل هدف للفتح سجله أحمد أبو عبيد من نقطة الجزاء.



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي تركي عفيش الرياضة والشباب 3 26-01-2011 09:39 AM
][ الجولة الثامنة ][ من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم ][ تــقــديــم ][ محمد الرياضة والشباب 6 02-11-2009 06:39 PM
" الجولة " الغبيني : احتفال نادي القرن سيكون بحضور تشيلسي أو برشلونة ، محمد الرياضة والشباب 4 03-10-2009 08:47 PM
شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" محمد افق تكنولوجي 10 22-07-2007 04:57 AM
"كوبا امريكا" الجولة الأولى بين الغزارة التهديفية وهزيمة البرازيل مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ الرياضة والشباب 7 02-07-2007 03:07 PM


الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w