![]() |
![]() ![]() |
![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| ||||||||
| |
| |||||||||||
| خالد قد يكون السبب كثرة احلامنا اننا لا نحب ان نعيش بالواقع بل نعيش في حدود مملكة نحن نرسمها لانفسنا فنكون ملوك فلهذا نجد اعيننا لا ترى من هم اقل منا بل ترى من هم فووق تحيااتي لك
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ناقتي ياناقتي بعد تحريف من البنات | سمو الاحساس | مساحة للضحك والفرفشة | 5 | 25-01-2009 10:05 PM |
| ناقتي ياناقتي مع موسيقى | حفيد مجمش | الجوال .. و الإتصالات | 11 | 30-07-2008 03:20 PM |
| مرئيه ناصر الفراعنه-الحلقه 3 شاعر المليون - ناقتي ياناقتي | تركي عفيش | نشيد الروح | 12 | 11-01-2008 04:48 AM |
![]() | ![]() |