![]() |
![]() ![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | التقييم: | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||||
| المهم دخلنا ع 9 وجلسنا مع خالاتي وبنات والله ونآآآآآآآآآآآآس ه ![]() وعشر بدا الزواج المهم رقصنا واستانسنا وانبسطنا ![]() والساعه 2 طلعنا من القاعه والساعه 3 وصلنا الشقه تعبانين مأإأإأإأإأإأإره ![]() لما جت الساعه 7 صحانا ابوي يا قهري مانمت الا ساعتين ![]() قلت له خلنا ننوم شوي ![]() المهم لما جت الساعه 10 صحينا ولبسنا وسلمنا الشقه وطلعنا للمدينه طريقها مدري وش يبي ![]() كنا الجو جونآآآآآن مطر وشي شي ![]() وبعد 3 ساعات دخلنا المدينه قلت لابوي بنصلي في الحرم المدني قال لا ![]() قلت ليش ؟؟ قال كلها حجاج ![]() قسم كرهت الحجاج مأإأإأإأإإإأأره ![]() لاصلينا في مكه ولا صلينا في المدينه ![]() المهم طلعنا ومشينا من المدينه نبي نروح للقصيم ![]() الطريق طويل مأإأإأإأإأإإأإر ه قسم تعبت |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لعبت بأع ـصآبي ۈأنآ ۈآثق فيڪ قلي اذاحطيت ۈآحد مِكآَنّي | محمد | الأزياء و الأناقه | 8 | 10-05-2010 09:42 AM |
| ٺڪفإآ فڪني من جنۈنڪ ۈسَڪرْ إآلمۈضۈعْ ۈإنسى | محمد | الاثاث والديكورات | 10 | 10-01-2010 02:33 PM |
| إحسآس الورد.. ! آد الدُونيآإ مُبرۈۈۈۈۈۈۈۈڪْ ≈ | محمد | مرفأ البداية وروح التواصل | 31 | 22-12-2009 02:00 PM |
| رٍَئ آَلۈفآ ۈ آَلصرٍَآحِِِِـِـِهّہ [ أَبرٍز عيًۈبيً ] ..~ | محمد | افق تكنولوجي | 11 | 13-12-2009 08:49 PM |
| ٺِقًۈٍڸُ مٍشٌغُۈٍڸُ ۈٍﺄًدٍرٍيٍ بٍڪُ ٺِصُرٍفٍنُيٍ..! | محمد | صهيل القصيد | 7 | 31-10-2009 12:58 AM |
![]() | ![]() |