![]() |
| |||||||||
| لا لفت انتياهي كتابتك ان المدرسه بوضع سيئ لايوجد به مدير ولا ولا 0000 وانا اقول المديره اكثر من اسبوع ونصف تواجده وتقول ايضا تعاقد بالله احد بيصير مديره بالرويضه الله يعينها وكيف تضبط بنات الرويضه النظافه المدرسه من ناحيه نظيفه وتم وضع المناديل والصوابيييييييي ين في دورات المياه للطالبات لكن للاسف بعد وضعها الطاالبات رمن المناديل واسحبنه بطريق غير لائقه ورمي بالارض والمديره ماقصرت لها يومين وهي توزع الكمامات ويتم استبدالها بكمامات اخرى |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاااجل تعالوا شوفوا | سمو الاحساس | لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر | 8 | 04-12-2009 11:14 AM |
| رجاء لطالبات كلية القويعية !! | محمد | رسالة العلم والتعليم | 13 | 28-08-2007 11:31 PM |
| عاااجل .. أحذروا من الكيت كات . | §¤ نبض§الخفوق ¤§ | الوقاية خير من الف علاج | 12 | 17-06-2007 11:35 PM |
![]() | ![]() |