صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 02-05-2009, 09:32 AM
ابو نـــmkـــواف
::V I P::
ابو نـــmkـــواف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 03-11-2006
 فترة الأقامة : 6398 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2012 (05:33 PM)
 المشاركات : 17,669 [ + ]
 التقييم : 16467
 معدل التقييم : ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الشباب يذل الهلال بـ 3 .. والاتحاد يكسر الحزم بـ 2



في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

الشباب يذل الهلال بـ 3 .. والاتحاد يكسر الحزم بـ 2


هدف عطيف في مرمى الدعيع.




الاقتصادية :
عبد العزيز العجلان من الرياض ووائل النجار من جدة
أذل فريق الشباب الكروي الأول، البارحة ضيفه الهلال بثلاثية نظيفة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ليكرر نتيجة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1427هـ. سجلها عبده عطيف (46)، البرازيلي كماتشو (47)، وعبد العزيز السعران (62)، فيما أشهر الحكم الإيطالي لوكا بانتي الذي أدار المواجهة، البطاقة الحمراء في وجه ياسر القحطاني المهاجم الهلالي بعد حصوله على بطاقتين صفراوين (87). ونجح الأرجنتيني إنزو هيكتور مدرب الشباب في فرض سيطرته على مجريات اللعب عندما عطل مفاتيح لعب الهلال، وهم الثلاثي: الليبي طارق التائب، السويدي ويلهامسون "ويلي"، والروماني رادوي، إضافة إلى أنه أعطى لاعبي وسطه مهام إضافية مع الإيعاز بالضغط على لاعبي الأزرق في ملعبهم. وتمكن السداسي الشبابي حسن معاذ، أحمد عطيف، طلال البلوشي، عبده عطيف، كماتشو، وزيد المولد من إحكام السيطرة على وسط الملعب فدانت مجريات المباراة لليث. في المقابل، كان البلجيكي ليكنز مدرب الهلال في أسوأ حالاته وواصل تخبطه في وضع التشكيلة المناسبة وفي قراءات مجريات المباراة، إضافة إلى ظهور لاعبي الفريق بمستوى متواضع بدءا من محمد الدعيع حارس الفريق، والذي كان مهزوزا مع زملائه لاعبي الدفاع، الوسط، والهجوم. وأبى عطيف أن ينتهي الشوط الأول دون أن تكون له بصمة، فأرسل قذيفة هائلة بعد أن استثمر التمريرة "الهدية" من الكوري سول لاعب الهلال في منتصف الملعب لتستقر في المقص العلوي على يسار الدعيع الذي لم يستطع التصدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون رد. ومع بداية الشوط الثاني، فاجأ البرازيلي كوماتشو لاعبي الهلال بهدف شبابي ثان زاد من أوجاع الفريق الأزرق بعد أن استثمر خطأ فهد المفرج في إبعاد الكرة ليسددها بيمناه على غير العادة على يسار الدعيع الذي لا يلام في الهدف, كما هو الحال في الهدف الأول. الهدف الشبابي الثاني، لخبط أوراق الهلال ومكن لاعبو الليث من السيطرة وتهديد المرمى الهلالي، ثم رمى مدرب الهلال بأول أوراقه عندما أخرج خالد عزيز الذي ظهر بعيداً عن مستواه ليشرك عبد اللطيف الغنام. وحسم السعران المباراة لصالح الشباب بهدف ثالث عندما استثمر خطأ من محمد نامي ليخطف الكرة ويتلاعب برادوي قبل أن يخادع الدعيع ليلعبها في الزاوية الضيقة. بعد ثلاثة الشباب الحارقة، تاه لاعبو الهلال الذين ظهروا بمستوى أقل من عادي ودون ترابط في الخطوط، أكملها مدربه الذي سحب "ولي" وزج بمحمد العنبر، ثم أشرك محمد الشلهوب بدلا من التائب، فيما عمق القحطاني أوجاع فريقه بنيله البطاقة الحمراء لدخوله الخشن على حسن معاذ مدافع الشباب لم يتوان الحكم الإيطالي لوكا في إشهار البطاقة الصفراء الثانية وبعدها الحمراء في وجهه.
فرحة شبابية بالثلاثية
من جهته، أجرى هيكتور مدرب الشباب عددا من التبديلات، حيث أشرك عبد الله شهيل والخيبري بدلا من كماتشو وزيد المولد. وفي جدة، خطا فريق الاتحاد الكروي الأول بكل ثقة نحو نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على ضيفه الحزم 2/0 في ذهاب نصف نهائي البطولة الآخر على ستاد الأمير عبد الله الفيصل. سجل المغربي هشام بوشروان (12)، ونايف هزازي (86). شن الاتحاد هجوما عاصفا على مرمى الحزم منذ انطلاقة الدقيقة الأولى للمباراة بغية تسجيل هدف مبكر، حيث كانت أولى الهجمات الاتحادية الخطرة بقيادة محمد نور قائد الفريق الذي عرض الكرة لبوشروان لكن الكرة كانت قوية وتخطت رأسه لخارج الملعب.
فرحة اتحادية بهدف أبو شروان
وفي الدقيقة الـ 12 نجح بوشروان في تسجيل هدف فريقه الأول بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إثر لمحة مناف أبوشقير مررها له مقشرة لم يصدق معها بوشروان خبرا. ورغم الأسلوب الدفاعي للحزم طوال مجريات شوطي المباراة، إلا أن هزازي مهاجم الاتحاد نجح في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان بعد أن ارتقى لكرة عالية واشترك مع وليد السبهان حارس الحزم تفلت من الحارس ويسددها هزازي مباشرة في المرمى معززا تقدم فريقه ومطمئنا جماهيره على وصولهم إلى نهائي البطولة.




الاقتصادية



 توقيع : ابو نـــmkـــواف

أجمل هندسة في الحياة... ان تبني جسراًمن الأمل فوق نهرمن اليأس !!!








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يكسر الرقم العالمي محمد الرياضة والشباب 12 12-09-2009 07:54 AM
الهلال بنقطة الشباب يؤجل الحسم لمباراة الاتحاد تركي عفيش الرياضة والشباب 10 12-04-2008 04:54 AM
الاتفاق يذبح القادسية والاتحاد يفكك الحزم والنصر يعادل الطائي تركي عفيش الرياضة والشباب 8 27-09-2007 03:19 PM
تعادل الأهلي والاتحاد فوز الشباب على الهلال تركي عفيش الرياضة والشباب 4 05-05-2007 10:14 AM
رسميآ .الهلال والاتحاد على درة الملاعب. تكفيني الذكرى الرياضة والشباب 5 15-02-2007 10:04 AM


الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w