صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,548
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 12-04-2009, 11:31 PM
تكفيني الذكرى
.:: مشرف سابق ::.
تكفيني الذكرى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : 01-12-2006
 فترة الأقامة : 6362 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2012 (11:46 PM)
 المشاركات : 4,932 [ + ]
 التقييم : 21400
 معدل التقييم : تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الاتحاد بطلاً لدوري المحترفين السعودي بفوزه على الهلال



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الاتحاد بطلاً لدوري المحترفين السعودي بفوزه على الهلال


رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس العام لرعاية الشباب المباراة النهائية لدوري المحترفين السعوديين والتي أقيمت للسنة الأولى بين فريقي الهلال والإتحاد في البطولة الثالثة والثلاثين والكلاسيكو الخامس والسبعون والتي أنتهت بفوز فريق الإتحاد بنتيجة 2/1
الشوط الأول : ضربة البداية للفريق الإتحادي حيث وضحت الرغبة من الفريقين للتسجيل المبكر حيث أنحصر اللعب في وسط الملعب بشكل سريع من الفريقين مع حذر شديد من الفريقين ، بعد مضي الدقيقة السابعة تحصل البرازيلي ريناتو على خطأ أرتكبه محمد نامي على يمين منطقة الجزاء الهلالية والذي نفذه أحمد حديد داخل المنطقة كرة ضعيفة ليخلصها الدفاع الهلالي بعد ذلك بادل الهلال الإتحاد بالهجوم والمحاولات والتي نتج عنها ضربة ركنية في الدقيقة الحادية عشرة وينفذها التايب ليفسد مفعولها الدفاع الاتحادي وتعود لتسديدة لتخرج لضربة ركنية أخرى نفذها التايب وأنقذها الحارس الإتحادي مبروك زايد والذي على أثرها أصيب بكتفه الأيمن ليتوقف اللعب لأكثر من دقيقتين .
- هزازي يكسب التحدي مع الدعيع :
بدأ الإتحاد بالسيطرة على اللعب وسط ارتباك من الدفاع الهلالي والذي ظهر عليه عدم التركيز حيث أنفرد هشام بو شروان بكرة ممرة من ملك الوسط الاتحادي محمد نور والتي أرسلها أبو شروان داخل المنطقة على رأس الهزازي الذي أستطاع هز شباك الدعيع وسط غفلة من الدفاع الهلالي معلناً الهدف الأول لفريق الإتحاد في الدقيقة التاسعة عشرة من الشوط الأول .
حاول الفريق الهلالي الرجوع إلى المباراة وذلك من خلال الزوري الذي تحرك كثيراً في الجهة اليسرى الهلالية وتمت إعاقته في الدقيقة الحادية والعشرون على قرب من منطقة الجزاء لينفذها التايب داخل الصندوق ويتم تخليصا من الدفاع الإتحادي
- خالد عزيز يضع فريقه في مأزق حرج :
خرج الدفاع الهلالي عن طوره وخاصة خالد عزيز بعد التحامه مع نايف هزازي وركله والتي أخرج حكم المباراة الكرت الأحمر ليطرد خارج الملعب ويصبح الفريق الهلالي بعشرة لاعبين .
أبو شروان الرقم الإتحادي الصعب والدعيع كافح كثيراً :
الدقيقة الخامسة والعشرين يسيطر الإتحاد على اللعب والتقفيل للمناطق الخلفية والإعتماد على المرتدات .
ركنية إتحادية في الدقيقة 26 تمرر لريناتو على يسار المنطقة ويسددها قوية على المرمى ويقف لها الدعيع ويمسكها .ليستمر التميز الإتحادي وفي الدقيقة 27 بوشروان يظهر في أكثر من كرة مسدداً الكرات من خارج المنطقة ليتصدى لها الدعيع على دفعتين ويستمر التسديد من خارج المنطقة وأبرزها تسديدة ريناتو وأيضاً بو شروان في الدقيقة 32 و33 على التوالي .
في الدقيقة يخرج طارق التايب ويدخل الفريدي وسط تذمر كبير من الجمهور الهلالي ومع أول كراته تحرك الوسط الهلالي حيث توغل الفريدي في المنطقة ويعكسها خلفية لتجد الزوري والذ لم يحسن التعامل معها حيث أرسلها قوية على يمين الحارس .
** أبرز أحداث الشوط الأول بسيطرة إتحادية ونقص هلالي وضعف دفاعي للهلال مع كثرة الأخطاء والتوقفات .
الشوط الثاني : بدأ اللعب سريعاً من الفريقين وخاصة من الفريق الهلالي وتعامل أكثر من رائع للفريق الإتحادي والذي نجح في إرسال كرة على رأس الهزازي الذي كاد أن يهز الشباك للمرة الثانية لولا تدخل القائم الأيمن لينقذ الفريق من هدف اتحادي ثاني .
ياسر القحطاني يعيد الأمل للهلال :
في الدقيقة الخمسين الفريق الهلالي كان له أكثر من محاولة ومن أبرزها الكرة التي توغل بها ياسر القحطاني داخل المنطقة ليعيقه أسامه المولد ويحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صريحة ينفذها رادوي ويحرز هدف التعادل ليعود الهلال للمباراة حيث رفع هذا الهدف من معنويات الفريق .
الدقيقة 55 يظهر فيها أبوشروان في تسديدة قوية على يسار المرمى ليخلصها الدعيع إلى ركنية لتنفذ على رأس النتشري والذي أطاح بها خارج المرمى
الدقيقة 59 تسديده من ولي ساقطة ماكرة على مرمى الفريق الإتحادي ليمسك بها مبروك زايد على دفعتين كادت أن تكون كرة التقدم الهلالي .
أستمر اللعب سجالاً بين الفريقين مع تقفيل محكم من الدفاع الإتحادي واللعب على الأطراف وخاصة أبوشروان والذي تلاعب بالدفاع الهلالي على خط منطقة الجزاء ويسددها بيمنه على يمين حارس المرمى في الزاوية الضيقة معلنة الهدف الثاني للإتحاد .
المدرب الهلالي يرمي بكل الأوراق الهجومية :
الهلال بعد ذلك يغير في أسلوب لعبه بإدخال اللاعب محمد العنبر ليدعم الهجوم الهلالي دون جدوى تذكر لتمكن الفريق الإتحادي من السيطرة على خطوط اللعب والتكتيك الرائع والذي حافظ على منع التقدم الهلالي والذي أزداد في الدقائق الأخيرة لمحاولة التعادل .
في الدقائق العشر الأخيرة يخرج ولي هامسون ويدخل أحمد الصويلح لينظم لياسر القحطاني ومحمد العنبر في استغلال الدقائق الأخيرة بهجوم بحث لتسجيل هدف التعادل .
القحطاني يحاول التسجيل عن طريق التسديد من خارج المنطقة وسط مساندة من رادوي وسول والصويلح والعنبر والذي حاول في أكثر من كرة كان أبرزها تلك التي أرسها قوية في الدقيقة الأخير ويبطلها مبروك زائد وبعدها يغلب اللعب على وسط الملعب مع وجود أكثر من هجمة خطيرة إتحادية كادت أن تضاعف النتيجة لأكثر من هدفين لتنتهي المباراة بتتويج الإتحاد بطلاً لدوري المحترفين السعوديين للمرة الاولى




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاتحاد السعودي يُعلن اسماء حكام مباراة الهلال Vs النصر الهلالي الرياضة والشباب 4 26-04-2009 02:29 AM
في الجولة الرابعة لدوري المحترفين الآسيوي hamo0ode الرياضة والشباب 7 21-04-2009 05:35 PM
فوز الهلال وتعثر الاتحاد في الدوري السعودي الهلالي الرياضة والشباب 4 28-11-2008 10:31 PM
الاتحاد السعودي يطلب حكاماً أجانب لقمة الهلال والنصر في كأس ولي العهد صعب المنال الرياضة والشباب 6 02-02-2008 11:15 PM
تتويج الهلال بطلاً لدوري درجة الشباب متعب الرياضة والشباب 11 27-05-2007 08:06 AM


الساعة الآن 03:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w