![]() |
![]() ![]() |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | تقييم الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
مرااااحب كباره بأختي الكريمة
من يعرف عمق تفكير خيال أنثى بلا شك لا يستغرب تناولها للمواضيع من زاوية مختلفه وأكثر أهمية
من هنا بدأ النقيض والزاوية المغايرهـ في تناولك للموضوع مع الآسف هذا موجود في كل منتدى وحقيقة لا مفر منها ومن أجل المحافظة على هذهـ الاقلام المتميزهـ في عطائها وأن قل ألا أن لهُ ثقل يجب أن لا نتغافل عنه وحتى ولو بكلمة تحت المعرف تسهم في تمييز تلك الاقلام المبدعه عن غيرها هذا من وجهة نظري الخاصة
كلام في الصميم يجب ن نقف عندهـ ألف وقفة قبل أن ننقل أي موضوع
بكل تأكيد أن أن ماتفضلتي بذكرهـ صحيح، ولكن الموهبة لا تولد مع الموهوب ولا تسكن مهدهـ أنما اتت بالتعلم وحب التعليم وفي ميداننا الذي نحنُ نسكنه (النت)مجال واسع للمعرفة ومخالطت الهامات الكبيره لا بد أن يغرس فينا حب الموهبة وتغذية الطموح وطموحي يأختي الكريمة أن نرتقي بمنتدانا إلى أبعد مدى
وأنتِ هنا مقياس للحوار الهادف نقاط مهمه أرتبطت بالموضوع ببعد أعمق أخرجت لنا هذهـ الدرر و مشاركتك و مداخلتك مكسب للمنتدى وتكسب المواضيع أهمية كبيره تسعدني عودتك مجدداً من القلب شكراً لكِ آخر تعديل الســـيف يوم
14-04-2009 في 03:14 PM. |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رجل الاطفاء في السودان ههههههههههه | محمد | لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر | 4 | 02-10-2009 05:28 PM |
| أجمل صورتين من السودان | سلطان الشوق | لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر | 14 | 18-09-2009 05:21 AM |
| رسمياً..طارق التايب يحترف في السودان .. | تكفيني الذكرى | الرياضة والشباب | 9 | 29-06-2009 10:26 PM |
| [شرح] تجربه النسخ واللصق لعيون ابو طارق | عازف | مرفأ البداية وروح التواصل | 14 | 03-03-2009 05:51 AM |
![]() | ![]() |