صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 27-03-2009, 04:34 PM
تكفيني الذكرى
.:: مشرف سابق ::.
تكفيني الذكرى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 117
 تاريخ التسجيل : 01-12-2006
 فترة الأقامة : 6365 يوم
 أخر زيارة : 02-05-2012 (11:46 PM)
 المشاركات : 4,932 [ + ]
 التقييم : 21400
 معدل التقييم : تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي تكفيني الذكرى عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قمة "الزعيم" و"العميد" تشتعل مبكراً ...




بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قمة "الزعيم" و"العميد" تشتعل مبكراً


أكمل الاتحاد السعودي لكرة القدم ترتيباته لنهائي دوري المحترفين السعودي 2008، الذي سيجمع فريقي الاتحاد والهلال مساء يوم الأحد 12 أبريل المقبل على إستاد الملك فهد الدولي.
وسيتوج الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، الفريق البطل بكأس الدوري مصحوباً بوثيقة تمثيله للكرة السعودية مع أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع في دوي المحترفين الآسيوي للسنة المقبلة.
وسيحصل البطل على جائزة مالية مقدارها 3 ملايين ريال والميداليات الذهبية، فيما ستكون جائزة الوصيف الميداليات الفضية ومليوني ريال، وصاحب المركز الثالث الميداليات البرونزية ومليون ريال، من جملة جوائز الموسم الكروي السعودي التي تبلغ 23 مليون ريال.
ويتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً مكثفاً في حال استمرار تقارب النقاط بين الاتحاد والهلال اللذين يخوضان سباقاً على البطولة منذ أسابيعها الأولى.
على صعيد آخر, أراح الجهاز الطبي بنادي النصر أمس البرازيلي إلتون خوزيه صانع ألعاب الفريق من المشاركة في التدريبات مفضلاً منحه مزيداً من الراحة بعد شعوره بآلام في عضلة الساق، وسيشارك إلتون فيالتدريب المغلق مساء اليوم والذي يستعد النصراويون من خلاله لمواجهة أبها بعد يوم غد الأحد في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين السعودي للموسم الجاري.
وحرص الجهاز الفني للنصر بقيادة الأرجنتيني إدقاردو باوزا على إقامة مناورة كروية لمعالجة الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في لقائهم الماضي أمام الحزم، إذ سيعتمد باوزا على مهاجمه الشهراني في خط المقدمة بجانب ريان بلال لتعويض غياب المهاجم العماني حسن ربيع المنضم حالياً إلى معسكر منتخب بلاده.
ويشهد نادي النصر اليوم اجتماعاً ساخناً يضم رئيس النادي الأمير فيصل بن عبدالرحمن، ونائبه الأمير فيصل بن تركي، إلى جانب عدد من أعضاء شرف النادي يتقدمهم رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف الأمير منصور بن سعود، والأمير الوليد بن بدر، وعضوا الشرف سامي الطويل وعمران العمران، وكذلك عدد من أعضاء الشرف المؤثرين.
وسيتم خلال الاجتماع مناقشة أهم الأمور المستقبلية لنادي النصر بشكل عام والتركيز على فريقهم الأول لكرة القدم تحديداً، إذ ينتظر وضع أطر محددة تضمن دعم الفريق وتعزيزه بعدد من العناصر الكروية المؤثرة مستقبلاً من خلال وضع موازنة خاصة به في إطار حرص النصراويين على أن يكون منافساً شرساً على بطولات الموسم المقبل.
وينتظر أن ينضم إلى الاجتماع المدير العام للفريق الأستاذ طلال الرشيد، لتوضيح المشكلات التي يعانيها الفريق خلال مسيرته في الموسم الرياضي الجاري.
وكشفت أنباء عن نية عضو شرف نصراوي بارز التكفل بإقامة حفل اعتزال لنجم الفريق السابق فهد الهريفي،وذلك من خلال دعوة أحد الأندية الأوروبية المميزة للمشاركة في مهرجان الاعتزال.




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي تركي عفيش الرياضة والشباب 3 26-01-2011 09:39 AM
القحطاني يرد على مصور قناة الكأس"هذه قلة أدب" والمذيع"ما عليك منه ياياسر" مرفق فيديو" تكفيني الذكرى الرياضة والشباب 16 29-04-2010 10:26 AM
50 ألف تذكرة تشعل مواجهة "العالمي" و"الزعيم" hamo0ode الرياضة والشباب 4 21-01-2009 11:26 PM
الاتصالات" و"موبايلي" أكثر من مليون رسالة لبرنامج "شاعر المليون" في أسبوعه الأخير محمد السهلي نشيد الروح 5 25-04-2008 02:46 PM
شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" محمد افق تكنولوجي 10 22-07-2007 04:57 AM


الساعة الآن 09:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w