صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,929
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضة الخاصة > أخبار الرويضة > فضاءات الرويضة > حوار ومنطق
حوار ومنطق قضايا اجتماعية على مائدة الحوار الهادف![يمنع المنقول]
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#13 (permalink)  
قديم 27-04-2009, 10:24 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7157 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخوك الصغير قالها



معذرة لحضوري المتأخر
ولكن أن تأتي أفضل من أن لاتأتي أليس كذلك

المهم

بالنسبة لدي كأصول التربية أجد أي طفل مهما تلفظ بأي كلمة كانت وكان سنه تحت الثلاث سنوات فالافضل أن نغض النظر عن كلمته مهما كانت عظيمه حتى لاتثبت بفكره فمع الوقت سيتناساها لأنه أخذها من محيط ما ،،

أما اذا كان فوق هذا السن والى ماقبل سن المراهقه فلابد للتوجيه ولكن ليس التعنيف بل الارشاد والنصح بإسلوب محبب لنفسه بقبح كلمته تلك وأنها ممكن تؤذي من حوله ،، فأجد الامر متروك على الاسلوب المتبع هنا هو ماسيرسخ بالعقل آنفا ،،

أما اذا اتت تلك الالفاظ من فوق سن 14 سنه فهنا لابد الالتفاته لأخلاقيات أصحاب البيت قبل أن نلتفت من أين أخذها من الخارج ،، فالأذن تشمئز من الشواذ من الكلمات إن لم تكن معتادة عليها ،،ولكن إذا كان الجميع بالمنزل يصدح بها فلاعتب على الابن إذا بأخواتها ،،

شكرا لتساؤلك غاليتي




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قالها حامد زيد.....!! شوق وحنين احتواء ما لا يحتوى 4 31-12-2009 01:17 PM
أبوك , خالك , إختك , أخوك , ماضيك / همِّك , جنونك , ضحكتك , كل ما فيك محمد صهيل القصيد 10 08-05-2009 07:37 PM
من قالها مره واحده سخر الله له (70000) ملك يستغفرون له إلى يوم القيامة محمد روحانيات 12 19-06-2008 06:59 PM
هل فعلآ قالها صدام قبل الاعدام عبدالله الضويحي صهيل القصيد 8 01-05-2007 01:40 PM


الساعة الآن 10:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w