صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 15-01-2009, 04:15 AM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6400 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طريق منصة التتويج ليس مفروشاً بالورود



ياسر القحطاني مؤكداً احترامهم للمنتخب العماني:
طريق منصة التتويج ليس مفروشاً بالورود




مسقط - "الرياض":
وصف قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني وصول "الأخضر" للمباراة النهائية ل "خليجي 19" بالاستحقاق مثمناً المجهود الذي ظهر به زملاؤه خلال المباراة والذي صنع الانتصار الكبير.
ودعا القحطاني أنصار المنتخب إلى احترام الفريق العماني وإعطائه ما يستحق من الاهتمام مؤكداً أنه فريق صعب لما يمتلكه من نجوم وأداء جماعي مميز.

وقال القحطاني: مواجهة الكويت صعبة على الأقل من الناحية النفسية، لأنها لا تقبل انصاف الحلول، ففيها إما ان تكون أو لا تكون، ولذلك كان الحذر طاغياً عليها، حتى جاء الفرج في الشوط الثاني ببصمة الفريدي".

واعترف القحطاني بأنهم سيكونون يوما السبت في اختبار صعب بكل المقاييس، حينما يواجهون المنتخب العماني على النهائي وقال: "مواجهة عمان صعبة بكل المقاييس، والطريق للكأس ليس مفروشاً بالورود فنحن سنواجه فريقاً قوياً بجماعيته ونجومه، بالإضافة إلى تسلحه بعاملي الأرض والجمهور، وهو ما يزيد الأمر صعوبة لكننا نثق في إمكانياتنا وفي روحنا العالية، وقبل ذلك نثق في قراءة مدرب منتخبنا ناصر الجوهر".

وطالب قائد المنتخب السعودي جماهير "الأخضر" بالحضور بكثافة إلى مسقط يوم السبت ليزفوا المنتخب بالكأس إلى أرض الوطن.






انتظروني.. سأهز شباك الحبسي

كشف لاعب خط الوسط في المنتخب السعودي وصاحب هدف الفوز في المرمى الكويتي أحمد الفريدي أنه توقع احراز هدف في المباراة وقال: "قبل ان أدخل المباراة كنت أشعر بأنني لن أخرج منها إلاّ وقد أحرزت هدفاً، خصوصاً وان الجوهر قد أسند لي مهام كانت كفيلة بتقريبي من الشباك، وهو ما تحقق لي مع أول فرصة سانحة للتسجيل".

وأضاف الفريدي: "وصولنا للنهائي برفقة المنتخب العماني استحقاق لكلا المنتخبين عطفاً على ما قدماه في البطولة، ومن وجهة نظري اللقب سيذهب إلى من يستحقه، ونتمنى ان يكون الأخضر هو صاحب الاستحقاق الأكبر".

وأضاف: "علينا ان ننسى جميع الانتصارات السابقة فهي أصبحت ماضياً وعلينا التفكير في المباراة النهائية أمام المنتخب العماني الذي ندرك أنه أقوى الفرق حيث يملك لاعبين أصحاب مهارات عالية، فضلاً عن الدعم الجماهيري القوي الذي يجده، وتسلحه بالأرض، ونحن مطمئنون بأن مدربنا القدير ناصر الجوهر سيرسم الطريق نحو التتويج بالكأس".

وعما إذا كان يفكر في هز شباك علي الحبسي التي لازالت نظيفة حتى الآن قال: "تفكيري ينصب على القيام بدوري في المباراة، ولا أخفي حقيقة أنني دائماً متفائل في قدرتي على هز الشباك العمانية، لكن سواء حدث ذلك أو لم يحدث فالمهم هو التتويج باللقب".






حكايتنا في مسقط لن تنقضي إلا بالنهاية السعيدة

عبر تيسير الجاسم عن فرحته بالفوز على المنتخب الكويتي وبلوغ المباراة النهائية ومواجهة المنتخب العماني على كأس البطولة مؤكدا ان ذلك لم يتحقق الا بتضافر جهود كل أفراد الوفد.

وأشار الجاسم بأنه كان متفائلا بالفوز قبل مواجهة الكويتي "رغم ان البعض كان قلقا بسبب الحرب النفسية التي شنها الوفد الكويتي".

وأضاف "كنت متفائلا قبل المباراة وأن الفوز سيكون حليفنا لأنني واثق من قدرات فريقي وامكانيات لاعبينا، وقد أكدت لزملائي اللاعبين ان الفوز سيكون أخضر، وهذا ما حدث".

وأضاف "المباراة كانت صعبة ولم تكن سهلة، وازدادت صعوبة بعد انتهاء الشوط الأول سلبيا، لأننا شعرنا ان الوقت يمر لمصلحة الكويتيين الذين كان يهمهم تمديد المباراة لركلات الترجيح أو خطف هدف الغفلة والحفاظ عليه ولكن المنتخب السعودي كان حاضرا في الموعد المناسب".

وقال الجاسم عن مواجهة المنتخب العماني: "لا شك عمان يختلف كثيرا عن الكويت ولعل المساندة الجماهيرية لها اثرها على لاعبيه ولكني متأكد أن منتخبنا سيقول كلمة الحسم التي تعود عليها وسنعمل، خصوصا ونحن نملك الخبرة التي تجعلنا قادرين على مواجهة الجمهور مهما كان حجمه فجميعنا تعودنا على اللعب في ظروف مشابهة وأصعب، لكن بالطبع مواجهة عمان تحتاج لحسابات مختلفة خصوصا وان المنتخب العماني سيرمي بكل ثقله لتحقيق حلمه في اللقب".



م ن



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استحداث منصب نائب رئيس هيئة الأمر بالمعروف بالمرتبة الممتازة سلطان الشوق احتواء ما لا يحتوى 6 11-10-2009 02:13 PM
دقيقه تمرٍ .. طعمهآ مرٍ .. نهـآية عمرٍ .. موٍت أزٍهآرٍ !! محمد صهيل القصيد 12 28-09-2009 04:22 PM
تتويج الهلال باللقب [ التتويج + تصاريح نواف والشلهوب + صور متحركه] تركي عفيش الرياضة والشباب 10 01-06-2008 08:24 PM
الامير بندر : حينما يسطع الهلال ويُبدع فلن يتوقف إلا في منصات التتويج عبدالله بن سعود الرياضة والشباب 5 13-02-2008 07:34 PM
الجماهير استقبلت اللاعبين بالورود.. والإرهاق بدا واضحاً عليهم تركي عفيش الرياضة والشباب 18 29-07-2007 02:17 PM


الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w