صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 13-01-2009, 02:38 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6398 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تثبيت خليجي 20 و21 في اليمن والعراق وإلغاء الألعاب المصاحبة



تثبيت خليجي 20 و21 في اليمن والعراق وإلغاء الألعاب المصاحبة


البحرين بديلة وديسمبر موعد ثابت لدورات كأس الخليج ورفض اللجنة الدائمة

مسقط ـ عبدالرحمن النمر وعلي الحدادي





ثبت المؤتمر العام لرؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لكرة القدم أمس الإثنين في مسقط على هامش دورة كأس الخليج التاسعة عشرة الجارية حاليا في عمان، إقامة النسختين المقبلتين من البطولة في اليمن والعراق عامي 2010 و2012 على التوالي.
ورفع المجتمعون العديد من التوصيات التي ستكون قاعدة العمل في المرحلة المقبلة بالنسبة لبطولة كأس الخليج منها ما يتعلق برفع الحوافز للفرق المشاركة، إضافة إلى تثبيت مواعيد البطولة في شهر ديسمبر.
وذكر رئيس الاتحاد العماني خالد البوسعيدي في مؤتمر صحافي بعد الاجتماع أنه تم تثبيت مكان وموعد النسخة العشرين من البطولة التي ستحتضنها اليمن في ديسمبر 2010 وكذلك الموافقة على استضافة العراق للنسخة الحادية والعشرين في ديسمبر عام 2012.
ورفع وجهات النظر التي تم تداولها بشأن الآليات الجديدة لتطوير العمل في دورات الخليج إلى اللجنة الفنية لدراستها خلال شهرين على أن ترفع تقريرها النهائي إلى اجتماع رؤساء الاتحادات غير العادي الذي سيعقد في اليمن في إبريل المقبل.
وقال البوسعيدي ردا على إمكانية استضافة البحرين النسخة المقبلة بدلا من اليمن في حال عدم جهوزيتها، "في حال حصول أي طارئ ستكون البحرين الدولة البديلة بحكم استضافتها لـ(خليجي 22) عام 2014، أما بالنسبة للعراق فقد تم دعم ملفها بالإجماع على أن تنظم البطولة بغض النظر عن المخاوف الأمنية التي يبديها البعض، فهناك فترة زمنية كبيرة حتى عام 2012 ولا يمكن القراءة السياسية والأمنية للوضع منذ الآن".
وأكد رئيس الاتحاد العماني أن الدورتين المقبلتين لن تشهدا إقامة الألعاب المصاحبة إلى جانب كرة القدم كما كانت هي الحال منذ (خليجي 17) في الدوحة عام 2004.
يذكر أن اليمن والعراق لم تشاركا في الألعاب المصاحبة (الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد) التي اقتصرت المشاركة فيها على السعودية وقطر والكويت والبحرين وعمان والإمارات.
وقال البوسعيدي "إن طاولة رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن ناقشت العديد من القضايا الهامة منها فكرة تأسيس اتحاد خليجي لكرة القدم يقوم بالإشراف على دورات الخليج بدلا من اللجنة المنظمة التابعة لمجلس التعاون الخليجي ومناقشة المقترح المقدم من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بشأن زيادة مكافآت الفوز بالبطولة عبر عائد تسويق البطولة عبر البث التلفزيوني وبدء صرف المكافآت اعتبارا من الدور الأول ووصولا إلى الدور قبل النهائي والمباراة النهائية، ويقضي المقترح الإماراتي باستفادة كل اتحاد من المكافآت التي يحصل عليها في دعم وتطوير منتخباته، كذلك مناقشة المقترح المقدم من قبل اللجنة الفنية والخاص ببعض القرارات التي من شأنها تطوير البطولة في المستقبل".
وعن اقتراح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام تغيير موعد البطولة إلى أربعة أعوام بدلاً من إقامتها كل عامين قال: "لم نتطرق في الاجتماع إلى هذا المقترح ولم يعرض في الاجتماع ولكن الاجتماع تعرض لمقترح إقامة لجنة دائمة لبطولات الخليج، ولم تتم الموافقة عليها، كما تم عرض اقتراح تخصيص نسبة من حقوق التسويق ونقل المباريات للدول المشاركة ".
وأفاد بأنه تم التطرق إلى مواضيع النقل التلفزيوني والتوجه إلى أن تتضمن لائحة البطولة ما يشجع على حضور جميع قنوات التلفاز الخليجية وعرضها على الأقل لمباريات منتخب بلادها، وقال: "علينا أن نحمي قنوات التلفاز الرسمية لتوفير مباريات منتخبها على الأقل، وأعتقد أن هناك الكثير من الدراسة في هذا الشأن". وبحث مسألة كيفية السماح لجماهير المنتخبات المشاركة بالحضور بنسبة 8 في المئة في المباريات التي طرفها البلد المنظم حسب لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ومن حق اللجنة المنظمة أن تقترح أي زيادة في العدد، على أن تشتري كل دولة مقاعدها قبل المباريات بأسبوعين.
وحضر المؤتمر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد آل ثاني ورئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد الفهد الصباح ورئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد خلفان الرميثي ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان آل خليفة ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسى إلى جانب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم خالد البوسعيدي.



م ن



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن تعتذر عن تنظيم خليجي 2010 محمد السهلي الرياضة والشباب 17 08-10-2009 11:53 PM
النشرة الثالثة المصاحبة لدورة الرويضة الرمضانية ابو نـــmkـــواف الفعاليات والمناسبات 6 09-09-2009 06:21 AM
استبعاد الشاعرة سهام العدوان وإلغاء مشاركتها محمد نشيد الروح 7 11-01-2009 11:39 PM
الألعاب المصاحبة لخليجي19 تنطلق اليوم تركي عفيش الرياضة والشباب 4 03-01-2009 03:44 PM
إطلاق سرعتي 8 و 10 ميجا بت وإلغاء 128 و 256 .. وتخفيض رسوم الاشتراك تركي عفيش الجوال .. و الإتصالات 12 20-01-2008 01:04 AM


الساعة الآن 01:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w