صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,549
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع التقييم: تقييم الموضوع: 2 تصويتات, المعدل 5.00. انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 15-10-2008, 11:40 PM
عبدالرحمن الدحملي السهلي
:: مدير العلاقات العامة ::
عبدالرحمن الدحملي السهلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 243
 تاريخ التسجيل : 27-12-2006
 فترة الأقامة : 6339 يوم
 أخر زيارة : 11-03-2013 (01:47 PM)
 المشاركات : 943 [ + ]
 التقييم : 7088
 معدل التقييم : عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي عبدالرحمن الدحملي السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بليه في حديث مطول وحصري لمنتديات مجالس الرويضه



[SIZE="5"]

بليه عبدالله :

في حديث خاص وحصري لمنتديات مجالس الرويضه :



جمهور الرويضه هو من ساهم في شهرتي
تلقيت عروض من الشباب والنصر ومن قطر

الاصابه واللاعبين الحديثين سبب اعتزالي
فريق الرويضه كان اسطوره والآن ؟؟؟؟؟؟؟

منتديات مجالس الرويضه تسعلى لللاصلاح والفائده




بمناسبة حفل التكريم الذي ينظمه نادي الرويضه للاعب بليه عبدالله القحطاني ( أسطورة العرض ) بمناسبة إعلانه اعتزاله للعب كرة القدم بعد (20) عامآ من العطاء في الملاعب بالمحافظه والمنطقه والمحافظات المجاوره 0[/size

اللاعب فتح قلبه للمنتديات مجالس الرويضه في لقاء مطول وخاص بالمنتديات نترككم معه :

- بعد هذا المشوار الطويل كونت شعبيه جارفه وقويه في المحافظه والمنطقه حتى من غير الرياضيين ماهي كلماتك لهم بشكل عام وجماهير الرويضه بشكل خاص ؟

أقول لهم شكرآ فقد وفيتوا وكفيتوا ووقفتوا معي في السراء والضراء فقدمت لمحات فصفقوا لي وأضعت فرص وأضعت ضربات جزاء فسامحتوني وصفقتوا لي مره ثانيه وأصبت وأدخلت المستشفى فسالتوا وزرتوني احببتوني فأطربتم وكان حبكم خالصآ فاحببتوني بحبكم المميز فعاهدت نفسي بإمتاعكم الفني فبعد هذا أقول لكم الكلمات لاتفي حقكم شكرا فشكرآ من قلبي ولن أنساكم ولكل واحد منكم في قلبي مكانه خاصه لاتنمحي مهما طال الزمان 0
أما انتم جمهوري في الرويضه فانتم حبي وانتم من وقفتوا معي في بداياتي وانتم من ساهمتوا في إنتشار شهرتي فلكم مني الشكر فأنتم الرقم الصعب في حياتي وحياة كل رياضي في الرويضه فانا أعشقكم وأنا محظوظ في اللعب اخر مبارياتي أمامكم وحزين لفراقكم فانتم تاج على راسي للأبد 0

- ماأهم الفوائد والخبرات التي استفدتها في حياتك بشكل عام وحياتك الرياضيه بشكل خاص بعد هذا المشوار الطويل ؟
الحياه اخذ وعطاء فكما تعطي تأخذ فإذا أعطيت الأخلاق والتواضع أخذت الحب والاحترام وإذا أعطيت التقدير والاحترام أخذت التقدير وهكذا 00
أما في المجال الرياضي فاستفدت الكثير لكن أبرزها حب الناس والشهره الواسعه والتعرف على الكثير من الشخصيات الرائعه والرجال هي أهم الفوائد 0-
ماهي أهم النصائح التي تقدمها للعب النشء ؟-

البناء الصحيح والقاعده التي تنطلق منها هي مرحلة الناشئين وهي اهم مرحله لبناء اللاعب فالبدايه هي الأهم وانصحهم بالتحلي بالأخلاق الحميده والمواظبه على التمارين والتقيد بالمواعيد واحترام المدربين والابتعاد عن السهر والتدخين والرفقه السيئه 0

- هل يمكن اكتساب المهاره والمستوى الفني العالي من خلال التمارين ؟

نعم يمكن ذلك من خلال التمارين والاحتكاك والوصول إلى تنفيذ التكتيك وهذا مطلب المدربين أما المهاره فهي موهبه تولد مع اللاعب ويمكن اكتسابها بالاحتكاك والتقليد ولكن لاتكون كا تولد مع الاعب .

[COLOR="Red"]ــ ماذا تقول للاعبين الناشئين الذين أصابهم الغرور ولايقتنعون بأن يكونوا في الاحتياط للفريق ؟[/COLOR
]
الغرور هو بدايه النهايه ونهايه اللاعب والنجم ، ومقاعد الاحتياط هي بدايه النجوميه والإبداع فالثنيان ومارادونا وباجيوا ورونالدو وغيرهم كانت بدايتهم من مقاعد الاحتياط ومن يثق بإمكانياته لا يهمه الاحتياط .

ــ من من اللاعبين الذي يعجبك أدائهم محلياً وعالمياً وتأثرت بهم في بداياتك ؟ ــ ماهو فريقك المفضل محلياً وعالمياً والمنتخب العالمي الذي تتابعه ؟زماهو الدوري الذي تتابعه الآن ؟

اللاعبين محليآ يوسف الثنيان وعالميآ باجيو الايطالي وغولت وباستن وريكارد
والفريق محليآ .الهلال وعالميآ اسي ميلان الايطالي والمنتخب البرازيل أيام الإمتاع سابقاً واتابع الدوري الايطالي سابقآ وحاليآ أتابع الدوري الانجليزي .

ــ ماهي الصفات التي يجب توفرها في اللاعب ليصل الى النجوميه ؟
الأخلاق العاليه واحترام الخصم والمواظبه والتقيد بمواعيد التمارين والجديه في جميع المبارايات .

ــ من هم ابرز نجوم الماضي والنجوم الحالين الذين زاملتهم في المحافظه والمنطقه ؟

ابرز نجوم الماضي / عبدالله حمر ( رحمه الله ) ، عبدالله العميري , هاضل سالم , جسار العصيمي , عايض , سعود الغطاس , غالب فهد , ناصر حمر , عبدالله البداح , مطلق هلال , محمد فهد , دابو , سالم سعد , بخيتان هذال , ابو عليان , عبيد علي , محمد سحيمان , محمد السلطان , محمد المخيزيم , وغيرهم كثير لا تحضرني أسمائهم
.
ابرز النجوم الحالين / مبارك الدوسري , سعد الصالح , سعد الهويمل , سعود حمر , تركي حمر , خالد حمر , عبدالله عجيم , خالد حتيري , عبدالله فنيس , صهيب مهدي , نايف عبدالله , عبدالرحمن هذال , بداح السهلي . عبدالله البداح , علي محمد , عبدالله محمد , محمد فهد , هذال حبيليص , جمل بدر , نايف لبده , سلطان نايف لبده , تركي الجثلان , محمد عبدالله القحطاني , محمد ناصر , محمد فهيد , ناصر حزام , ملهي حزام , عبدالله . ملهي سلطان , شملان , خالد غريب .

ــ ماهي الصفات التي ترى توفرها في اللاعب يصل إلى النجوميه ً ؟
أن لايلتفت إلى الحكم , احترام الخصم مهما كانت قوته , اللعب بقوه على الكره , شجع زميلك ولا تلومه على ضياع الكره أو الفرصه , افرح أثناء الفوز بعقل ولا تنفعل أثناء الهزيمه , والروح الرياضيه دائماً نبراسك في التعامل مع اللاعبين والجماهير أثناء الفوز والهزيمه .

ــ أختر شخصيات ووجه لها كلمات :

محمد خنين // هو الترمومتر لنجاح أي احتفال في الرويضه .
سعود حمر // رفيق الدرب .
سعد البداح // أخي الاكبر والمساند لي دائماَ .
ابو ندي // سلامات ماتشوف شر ياصاحب الحنجره الذهبيه ربي مايحرمنا من تعليقك ووصفك الرياضي وأخلاقك العاليه .
عبدالله فنيس // من أعز الأصدقاء والأحباب .
صهيب مهدي // عزيزي ورفيقي الدائم .

ــ من هم اللاعبين والمدربين والفرق في المنطقه الذين ترتاح للعب بجوارهم ؟

سابقاً // عبدالله العميري وهاضل في الدفاع , وفي الوسط عايض جعد وسعود الغطاس , وفي الهجوم جسار وتركي الجثلان , وفي الحراسه ناصر ضحيان .
وحالياً // مبارك الدوسري وسعد الصالح وحمد عبدالله وسعد الهويمل وخالد حمر وسعود حمر وعبدالله عجيم وفلاح حمد .
والفرق التي ارتاح للعب معها // فريق الرويضه وفريق الزعيم وفريق سعد البداح وفريق قلب الأسد .
المدربين الذين يعجبوني // محمد فهد , أبو شوق , لأن فكرهم عالي ويحبون اللاعبين واللاعبين يحبونهم .




ــ هل تلقيت عروض من أنديه ومن الذي منعك من قبولها ؟

نعم تلقيت عدت عروض كان أولها من نادي الشباب ولكن الوالدين حالا دون ذلك وكذلك من النصر ومن سدوس والرائد وحال نادي الوشم عن ذلك وتمرنت في الهلال والرياض ومع وجود الشلليه والواسطه دفنت العرضين في مهدها وتلقيت عرض من احد السماسره في قطر قبل سنتين ولكن الاصابه أنهت كل شي .

ــ ماهي أسباب اعتزالك ؟

أسباب اعتزالي سببين أولها الاصابه ثانيها التعب الشديد الذي أجده من التعامل مع الكثير من اللاعبين حديثي المشاركه والذين يحملون فكر غير واعي خاصه وأنا احمل شاره الكابتنيه .

ــ ماهي أعمالك المستقبليه الرياضيه ؟

أنا أحب الشباب والشباب يقدروني ولذلك أحاول إفادتهم بأي شكل من الأشكال وأيضا سأتحمل رفع مستوى الرياضه في منطقه العرض قاطبه -. إقامة الدورات الرياضيه - التدريب , وغيرها في أي مجال يخدم رياضه المنطقه .

ــ ماهو رأيك في فريق الرويضه الحالي وكيف من وجهة نظرك يعود للبطولات ؟

انه فريق كان أسطوره سابقه ولكن الآن يحمل كثير من علامات الاستفهام في مستواه العام وأنا معجب جداً بأنشطه النادي وتنظيمها خاصه وهناك عقول فعاله وعاليه المستوى في التنظيم وغيرها وهم الرقم الأول في المنطقه .
وهناك آراء بالنسبه لفريق الرويضه فهو يحتاج إلى أن يعتمد على لاعبي الرويضه وإخراج لاعبي شباب وإعطائهم الفرصه وتعليمهم الجديه وحمل هم فريق الرويضه , وبالنسبه للتنظيم فهو رائع ولكن يعاب عليه في الأخير محدوديه الأشخاص المنظمين فلابد من مشاركه أكبر عدد ممكن في التنظيم بالراي والمشوره والتواجد .

ــ من هم أبرز الناشئين في الوقت الحالي في المحافظه والمنطقه ؟
محمد المنقاش , سعد حمر , علي عجيم , سعد مبارك , فايز مبارك , عجب القحطاني, معجب القحطاني , نايف طرجم , محمد حيلان . سالم شينان , عبدالعزيز هذال , وهناك لاعبين في الرويضه لا اعرف أسمائهم ينتظرهم مستقبل وكذلك سلطان حمد وفهد الدوسري وعبدالله مفرج وحمد الشقيران وفيصل القحطاني وتذكروا جيداً الاسم غازي فهيد الناشئ الموهبه .

ــ ماهو الرقم المحبب على نفسك ولماذا ؟





هو الرقم 17 , لأنه الرقم الصعب في العمر والعطاء وحتى الأمور الخاصه ويكون فيها 17 رائعاً وحاظراً

ــ مارأيك في بعض أولياء الأمور الذين يتحججون بان ممارسه الرياضه لأ بنائهم تعيق التحصيل الدراسي وتشغلهم عن أسرهم ؟

أرى أن الرياضه إذا أخذت بشكل صحيح فهي لا تعيق عن الدراسه والتحصيل العلمي فلم تعق الدكتور عن الشهاده ولا الضابط عن وصوله إلى هذا المركز ولا المدرس ولكن الفهم الخاطئ من أولياء الأمور وعدم متابعهتم أبنائهم هي السبب في ذلك والرياضه براء من هذا كله .

ــ ماهي كلمتك للاعبين الناشيئن الذين يمارسون عادات سئيه مثل التدخين والسهر وهل لها تأثير على مستواهم الفني ؟

إخواني الناشئين أتمنى اليوم الذي أشوف فيه ناشئ يشار إليه بالبنان ويصل إلى مرحله النجوميه سواً على مستوى منطقته أو حتى على مستوى الانديه الكبيره ولكن صدقوني أن العادات السيئه مثل السهر والتدخين والرفقه السئيه هي العدو الدود والعدو الأول في القضاء على النجوميه في مهدها والابتعاد عن هذه العادات السئيه هو بدايه النجوميه والإبداع ومقارعه الكبار والتعمير في الملاعب واسألوا النجوم الذين لايزالون يواصلون الركض في الملاعب رغم وصولهم لأعمار كبيره .

ــ ماهي ابرز المشاركات المستقبليه لفريقي شباب العرض والاول والخطط المستقبليه لهم ؟

ابرز مشاركه فريقي الشباب والأول لنادي العرض هي في الدوري لكلا الفريقين وهناك استراتيجيه جيده بانتشال الفريق وتكثيف التمارين والمبارايات الوديه واستقطاب النجوم المؤثرين من مدينه الرياض ولن نرضى بغير المركز الأول لكلا الدورين وابرز الخطط لتطوير شباب النادي هو الاعتماد على أبناء المنطقه ومحاوله تكثيف المبارايات الوديه لزياده الاحتكاك ولكي يتعودون على المباريات القويه ولكن هناك مشكله وهي رفض شباب المنطقه من الالتحاق بالنادي مما حدا بنا الى الاعتماد على شباب من خارج المنطقه ومن هذا المنبر ادعواالشباب للالتحاق بتمارين النادي للوصول إلى النجوميه من اقصر الطرق وأوسع الابواب .

ــ كلمه توجهها لاعضاء منتديات مجالس الرويضه ؟

هم عزيزون على نفسي ولهم حب خاص وأنا أتشرف إنني ضمن هذه القافله الرائعه والمهذبه والساعيه للإصلاح والفائده بقياده الرائع محمد السهلي الذي لا يألو جهداً بالسعي لهذا المنتدى إلى أن يصل إلى القمه وللمنتدى جهود يشكر عليها وواضحه في المنطقه فمشاركاتهم كثيره ومؤثره ومن ضمنها هذا القسم الذي وضعوه لي تكريماً لي فلهم الشكر والعرفان ولن أنسى وقفتهم ماحييت .

]




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد وحصري فقط بــ ( مجالس الرويضة ) محمد شغب فرشاة 32 09-09-2009 04:58 PM
في ليلة الوفاء نادي الرويضه يكرم بليه عبدالرحمن الدحملي السهلي الرياضة والشباب 13 20-10-2008 03:11 PM
عملاق إسترجاع الملفات المحذوفة Pc File Recover 2008 حصريا لمنتديات مجالس الرويضة افشكو افق تكنولوجي 15 15-10-2008 04:47 AM
فريق ( مجالس الرويضه ) في دورة الرويضه الداخليه عبدالرحمن الدحملي السهلي الرياضة والشباب 3 08-04-2008 01:44 AM
رئيس مركز الرويضه يدشــّن مجالس الرويضه محمد السهلي أخبار الرويضة 27 31-12-2006 05:56 PM


الساعة الآن 05:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w