![]() |
| ||||||||
![]() غلاتي ؟؟ يا "بحر" وينــه الحين ! مرك ... ؟ لمحته ..؟ مانشد عن حناني ؟؟ بـ الله قول أنه هنا قبل شهرين , ودّي أحـس انه هنــــا / مانساني !
|
| ||||||||
| |
| ||||||||
![]() ليت المطر ............... ينـزل على قلوب الآحبـــاب يغســـل مفاهيم الزعــل والقطآعه ! |
| ||||||||
![]() وأحتريك . . ! والشتآء بَـ أول بروده مآ أخاف البرد , لكني أخاف ! تمطر أحساسك وداع ومآ أشوفك . . ! |
| |||||||||||
![]() ![]() إذا آنت شآيف بآلسفر رآح ترتآح .. سآفر وش آللي يمنعگ مآ تسآفر ؟
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي | تركي عفيش | الرياضة والشباب | 3 | 26-01-2011 09:39 AM |
| المالكي : لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أزيلت صور "كنتاكي" | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 6 | 25-12-2009 12:02 AM |
| موضوع قوى جدا " لازم تدخل وتقراه وتعلق كمان " | العراب | احتواء ما لا يحتوى | 10 | 06-11-2008 04:00 PM |
| "كيف تصبح المرأة ملكة"موضوع مفتوح للرأي و للحوار حولها... | ينابيع السبيعي | حوار ومنطق | 11 | 24-04-2008 03:31 AM |
| شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" | محمد | افق تكنولوجي | 10 | 22-07-2007 04:57 AM |
![]() | ![]() |