![]() |
| |||||||||
![]() دخيلك لا تخليني ولا تاخذ على الغيبه .. ترى والله ما أقدر ولا أقوى على غيابك .. |
| ||||||||
![]() شــــۆفڪ عڷآإجي منِِ حبۆب آإڷبنِِډۆڷ .. ڷآإصآإڕ يۆجعنِِي ~> منِِ آإڷشۆقُُ ][ ڕآإسي ][ |
| |||||||||||
![]() ● ● ● ودّعتك الله .. يازمان المراجيــح .. ياليت ترجع لي .. ولو .. نصّ ساعه .....!!
|
| |||||||||||
![]() أدمنت حبك أدمنت عطفك أدمنت حنانك كلامك سلامك احساسك أدمنتك أنت بكل أفعالك أنت الذي أنسى معه حياتي أنت الذي أنسى معه جراحي أنت الذي أنسى معه آلامي أنسى غربتي ، أنسى بكائي |
| |||||||||||
يَا محلـآت الهدآيآ فَـ المطار وفالشوآرع ,, والزوآيا إسمحيْ ليْ / لـآ هجرتك ! أو غدرتك ! مآبقىَ فالنآس / نآس " يستحقون الهدآيا " |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي | تركي عفيش | الرياضة والشباب | 3 | 26-01-2011 09:39 AM |
| المالكي : لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أزيلت صور "كنتاكي" | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 6 | 25-12-2009 12:02 AM |
| موضوع قوى جدا " لازم تدخل وتقراه وتعلق كمان " | العراب | احتواء ما لا يحتوى | 10 | 06-11-2008 04:00 PM |
| "كيف تصبح المرأة ملكة"موضوع مفتوح للرأي و للحوار حولها... | ينابيع السبيعي | حوار ومنطق | 11 | 24-04-2008 03:31 AM |
| شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" | محمد | افق تكنولوجي | 10 | 22-07-2007 04:57 AM |
![]() | ![]() |