![]() |
| |||||||||||
![]() تـدري وش آللي ... يكسر الظَهر "حزااات " ..!! لامِن عَطيت " إحســاس " ماهو مَحّله و تدريْ متى . . تستآهل الطعن مـــرآات ..!! لآمنْ... خَطيتّ الدرب وإنتَه " تدلّــه "
|
| |||||||||||
| ابعرف يابحر ذنبي وش الي بعمري سويته انا مااذكر اني بيوم جرحت انسان وبكيته جروحي ليه علمني عشان اني على النيه تعبت قلبي وتعبني ياليته يقسى ياليته ابسكت يابحر وامشي وخلي ضيقتي فيني ابسكت وابتعد عنك وادور من يواسيني تصدق يابحر اني توقعتكـ تشيل هموم ولكن انصدمت انك غرقت بدمعه من عيني |
| |||||||||||
![]() في عيونك نظرة العاشق تذوب محـور عيـونك حـوا كـون وفلك من يناظـر في عيـونك مـايتوب بحـر عينـك من تـوسـط بـه هلك |
| |||||||||||
![]() آلآ ياطفل لآتكبر كذآ آحلى كذآ [ آطهر ] كذآ لآ [ هم ] يترآكم كذآ لآضغط لآسكر |
| |||||||||||
![]() لأجـل الــغــلا برســل معالــشـوق وردة .. ارويتها من مــاي عيني غــلاها عطّرتها بروح الغـــلا والمــوده .. وضميتـــها لصدري ولامس عطاها أمنتك الله ضمّـــها كل مــــده .. حـتى أحــس ضمّيــت قلبي معاها |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "الزعيم" و"العميد" و"فارس الدهناء" يبدأون مشوارهم الآسيوي | تركي عفيش | الرياضة والشباب | 3 | 26-01-2011 09:39 AM |
| المالكي : لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أزيلت صور "كنتاكي" | محمد | احتواء ما لا يحتوى | 6 | 25-12-2009 12:02 AM |
| موضوع قوى جدا " لازم تدخل وتقراه وتعلق كمان " | العراب | احتواء ما لا يحتوى | 10 | 06-11-2008 04:00 PM |
| "كيف تصبح المرأة ملكة"موضوع مفتوح للرأي و للحوار حولها... | ينابيع السبيعي | حوار ومنطق | 11 | 24-04-2008 03:31 AM |
| شعبان عبد الرحيم "يتوسط بأغنية" للمصالحة بين "فتح" و"حماس" | محمد | افق تكنولوجي | 10 | 22-07-2007 04:57 AM |
![]() | ![]() |