صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,545
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضة الخاصة > احتواء ما لا يحتوى
احتواء ما لا يحتوى للمواضيع التي لاتندرج تحت اي قسم
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 03-07-2008, 12:04 AM
hellen
عضو مجالس الرويضة
hellen غير متواجد حالياً
    Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1488
 تاريخ التسجيل : 13-09-2007
 فترة الأقامة : 6072 يوم
 أخر زيارة : 05-06-2013 (04:51 PM)
 المشاركات : 6,796 [ + ]
 التقييم : 71919
 معدل التقييم : hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي hellen عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
مميز رمضان 2008: باب الحارة03 ليلى سمور تغادر باب الحارة لتلعب دورها شكران مرتجى



بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

لا اريد ان اقول الكل سأقول البعض

منا يعرف بابا الحارة


اذا تابعوا هذا الموضوع الذي بحثة عنه لأنقله لكم

والصراحة انا اموووت في هذا المسلسل

تفضلو


ليلى سمور تغادر باب الحارة لتلعب دورها شكران مرتجى




صدى سوريا: تحل الفنانة شكران مرتجى مكان الفنانة ليلى سمور، التي كانت تؤدي دور “فوزية” زوجة “أبو بدر” المتسلطة في الجزأين الاول والثاني والتي غادرت المسلسل في جزئه الثالث لأسباب تتعلق بخلافات مادية، ويذكر أن الفنانة ليلى سمور تركت العمل في «باب الحارة» مؤخرا بسبب خلافاتها مع المخرج بسام الملا والتي صرحت قالت بأن السبب لمغادرتها «مالي بخت» وبسبب عدم اعطائها ما طلبته من مبلغ مناسب لمشاركتها في العمل.
وأضافت بأن «الأجر قليل. وأعتقد بأن عدم مشاركة أبو عصام وفوزية التي جسدت دورها في العمل سيحدث خلخلة فيه، وهذا ليس من صالح العمل، والناس أحبت الدورين».
ولقد سبق للفنانة شكران مرتجى أن قدمت دوراً في مسلسل مشابه هو “جرن الشاويش” ويعتبر “باب الحارة” أحد أهم المسلسلات العربية خلال العامين الماضيين حيث حقق أعلى نسب مشاهدة خلال عرضه في رمضان 2006 و2007 وتابعت الأسر العربية أحداثه المتلاحقة يوما بيوم.
ومن جهة أخرى بدأت الفنانة جومانة مراد في دمشق تصوير مشاهدها الاولى في الجزء الثالث من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة” الذي يخرجه بسام الملا والذي سيعرض حصريا في شهر رمضان القادم على شاشة “إم.بي.سي” وتؤدي مراد شخصية زوجة “العقيد أبو شهاب” الذي يجسد دوره الفنان سامر المصري وتعد هذه أول تجربة لمراد في هذا اللون الدرامي.
يذكر أن جومانة انتهت ايضا قبل أيام من تصوير مسلسل سوري آخر من إنتاجها بعنوان “هيك اتجوزنا” تشاركها بطولته سلاف فواخرجي وسامر المصري وباسل خياط وهو من تأليف مازن طه وإخراج عمار رضوان وتدور أحداثه في إطار كوميدي ضمن حلقات منفصلة عن مشكلات الزواج والمتزوجين.































شكران مرتجى: "ام بدر" في الجزء الثالث من " باب الحارة"









شكران مرتجى إحدى نجمات الكوميديا في سورية خلال السنوات الـ 15 الأخيرة حيث قل عدد الكوميديات واقتصر نوعا ما على الذكور, واليوم وبعد أن اقترن اسمها بالضحك والابتسامة تفاجئ الناس بحضورها في ثمانية أعمال درامية لهذا العام بعيدا عن الكوميديا التي حفرت اسمها فيها طويلا, لكن كيف عرضت عليها المشاركة في الجزء الثالث من باب الحارة? وهي التي تابعت الجزءين الأول والثاني من منزلها? ألم تخش غضب ليلى سمور التي ستحتل مكانها? وهل مشكلتها مع الصحافة ذاتية أم ناتجة عن الصحافيين? حيث قالت بهذا الخصوص
الأمر لا يتعلق بالصحافة بقدر ما يتعلق بي أنا, المشكلة شخصية وهي أن الالتزام بأمور الحياة اليومية يتطلب منا نحن كفنانين وقتا طويلاً, وذلك يعود للتراكمات التي يحدثها ارتباطنا بالتصوير الدرامي. فحين نحصل على يوم راحة يكون علينا القيام بكل الأمور الأخرى التي لا علاقة للفن بها, وللأسف تكون أمورا تحتاج لوقت طويل, وفي هذه الأثناء يكون الصحافيون قد ضربوا مواعيد معنا من كلمة أولية حصلوا عليها منا, والصحافي لا يراعي المفاجآت التي تعترضنا وتعترض برنامجنا. إذاً الأمر يتعلق بطبيعة عملنا ولا بالصحافة التي أحترمها وأقدرها.
المشاركة في "باب الحارة"
واضافت هذا أول مرة أصرح فيها عن مشاركتي في باب الحارة, الأمر ببساطة تم من خلال اتصال تلقيته من مدير الإنتاج الذي عرض علي المشاركة, في بداية الأمر أصابتني الدهشة لأنني لم أكن أتوقع أن أشارك في هكذا عمل متكامل وقوي وصاحب شعبية كبيرة داخل سورية وخارجها. أعطيت موافقة سريعة على العمل, لكنه حين أخبرني أنني سألعب دور (أم بدر) أي سأحتل مكان ليلى سمور أصابني الذهول والتأمل والتفكير وطلبت فترة لمراجعة الموضوع, وبعد قليل اتصلت به وأخبرته أنني موافقة على العمل والتي حاولت الاتصال بها أكثر من مرة وكذلك مع زوجها من دون فائدة, إلا أنني لا أعتبر مشاركتي مكانها إساءة لها, لأنني تأكدت من المخرج بسام الملا في اتصال هاتفي أنها هي التي اعتذرت عن العمل, كما أن الدور ستقوم به أي فنانة غيري فالمكان الذي يفرغ منه صاحبه سيملأه أي شخص.
ثلاثة مسلسلات شامية
واوضحت انني أشارك هذا العام في ثلاثة مسلسلات شامية في وقت واحد وستعرض جميعها في شهر رمضان هذا العام, وهذا أمر يدل على ثقة المخرجين بي وبإمكاناتي, ويدل أيضا على أن غيابي عن الأعمال الشامية في السنوات الماضية كان أمرا خطأ.
وأقول أيضا انني في نفس الوقت الذي أصور فيه المسلسلات الشامية الثلاثة أقوم أيضا بتصوير خمسة مسلسلات أخرى, أي أني سأظهر هذا العام في ثمانية مسلسلات في شهر رمضان. قراءتي للأمر تقول إنه جاء الوقت الذي بات المخرجون فيه يعرفون إمكانات شكران مرتجى الحقيقية من خلال عرض ثمانية مخرجين في وقت واحد لي للعمل معهم.
المسلسلات الشامية هي مسلسل "أولاد القيمرية" للمخرج سيف الدين سبيعي, ومسلسل "أهل الراية" لعلاء الدين كوكش, ومسلسل "باب الحارة" لبسام الملا والمخرجون الثلاثة لم يسبق لي العمل معهم إلا على نطاق ضيق وهذا يدل على أن عملي في الفن لا تحكمه العلاقات مع المخرجين بل الإمكانات فقط.
لست أتخصص بالكوميديا
وقالت انها لم تتخصص بالكوميديا وإنما حب العمل والروح التي أمنحها للفن وإتقان أي دور يطلب مني هو سر نجاحي في الفن أولا وفي الكوميديا ثانيا, مثلا في مسلسل (خان الحرير) قدمت شخصية يائسة باكية حزينة تأثر بها الجمهور وتعاطف معها ولم يكن للكوميديا أي وجود فيها وكان أول عمل لي في التلفزيون, واليوم وجودي في ثمانية مسلسلات في عام واحد لا كوميديا في أي منها يؤكد أنني قادرة على لعب أي دور من خلال الموهبة والروح أولا وأخيرا.
"الاستياء"
واضافت أشعر بالاستياء عندما أرى شخصا ما قد تعرض للظلم, حين لا ينال كل ذي حق حقه, أو عندما أرى شخصا غير مؤهل قد لعب دور فنان مهم تم تغييبه, عندما تتفشى الشللية وتصبح عنوانا للوسط, لكن في نفس الوقت هناك ما يسعدني مثل وضع الشخص المناسب في المكان المناسب وتكريم فنان يستحق التكريم, والتواصل بين الفنانين حيث يكون ردا على من يقول إن الوسط الفني متقطع الأوصال, أي لا تواصل بين أبنائه. وفي الختام قالت ان الفن أخذ مني حريتي ووقتي فقط, لكن في نفس الوقت أعطاني كل شيء.. أعطاني الشخصية القوية وحب الناس وعدم الحاجة لأحد في كل أمور حياتي المادية والمعنوية أعطاني القدرة على التفكير والخيال والإبداع. أنا ممتنة للفن, ولو عدنا 15 عاما للوراء فسأصبح فنانة وأخوض نفس التجربة بسلبياتها وإيجابياتها.





الموضوع نقلته من موقعين مختلفين

وبصراحة في اللي عجبهم هذا التغيير وفي اللي ما عجبهم

وانا عجبني التغييير انو شكران كوميدية ومنيحة بس الواحد لما يتعود خلص بتعود وبستأنس



المهم


ان شاء الله عجبكم

شكرا لكم تحياتي

سلملم



 توقيع : hellen


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بعثة الهلال تغادر الى طشقند والاشعه تؤكد سلامة عزيز ورادوي hamo0ode الرياضة والشباب 6 18-03-2009 07:01 PM
يورو 2008 تنتقل لمرحلة جديدة بعد دورها الأول الحافل بالإثارة تركي عفيش الرياضة والشباب 5 19-06-2008 11:10 PM
سكران في امتحان نحو(بتموت من الضحك) محمد مساحة للضحك والفرفشة 15 21-02-2008 12:25 AM
المعلمة البريطانية المدانة بإهانة الإسلام تغادر السودان بعد عفو رئاسي الاسد احتواء ما لا يحتوى 6 05-12-2007 01:19 PM
سكران اسلم على يديه(121) امرأة! محمد حكايات من الوجد 13 03-09-2007 03:07 PM


الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w