صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,930
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضة الخاصة > قــاعـة كــبــار الضـيوف
قــاعـة كــبــار الضـيوف قـاعـة ضيـوفنا من جميع مناطق العالم العربي
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#11 (permalink)  
قديم 09-05-2008, 11:43 AM
سلمان
::V I P::
سلمان غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 82
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 18-05-2011 (08:11 PM)
 المشاركات : 120 [ + ]
 التقييم : 100
 معدل التقييم : سلمان مجتهد سلمان مجتهد
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: سلمان النمشان [ في ضيافة المجالس]



^^^^^^
^^^
^^
^

وفا العيون
قلت :
لالا مافي راااحه جيت انا
فاقول:
الله يحييك ان جيتي وان رحتي

قلت :
كيفك ان شاء الله تممممامو وكيفك مع الكرسي ان شاء الله مرتااح فيه

فاقول :
ابشرك اني بخير والدليل اني مريح في الاجابات وماخذ راحتي والا كان شفتيني اقول ايه لا يعني افهميها اذا قمت اقول ايه لا اعرفي اني مليت
لكن بصراحة بصراحة الله يحلل تحقيق الامريكان في سجون غوانتمالا عن تحقيقكم

قلت :
من جد في احلى من كذا وربي ضيافتك احلى من الحلا نفسو
فاقول :
وانا اقول ليش الدكتور يقول انتبه على نفسك سكرك زائد احذر ان تصاب بمرض السكر هههه

انت قلت :
ههههههههههههه ياحليلك اذا بتجي نهايتي على يدك يهووون ويفداك والله

وانا اقول :
كلام الليل يمحاه النهار ما عرفت الوجه الاخر بعد والا لما قلت ذلك اسئلي من جرب ,
عندي من وسائل التعذيب ما يخفى على الحبيب كونه لا يستحق ذلك مني اما من حاول خلاف ذلك فاحد الحلول ان اضعه على كرسي الاعتراف وكل حسب مقامه نحسن استقباله هههههه

منى عيني مبتغاي تهديني الاخت منال هدية الا وهي وضعك على كرسي الاعتراف يا رب حقق امنيتي وللاخت منال هدية ثمينة مني ان هي حققت ذلك لي
لكن يارب انا وش اسوي في هذي الادمية انت تشتغلين في الدعاية والاعلان والا غسيل المخ بالكلام في الاخر تقول تفداك والله ماعلي تسلمين وكلامك مقبول لكن هذا لا يمنع من املي ان اجدك مابين عشية وضحاها على كرسي الاعتراف ماتمشي معي الكلمات المعسوله بعد ان اتجرع السم الزعاف

انت قلت :

لالا شنو آخر يوم انا قلت كل بعد رد لك تكتب لنا قصيدهـ مافي تهرب

كذا اتفقنا صوح هههههههههه

وانا اقول :
لا ما هو صووووووح وحتى وماهوب صح ولو قلت عشرين مرة صح ما راح اقول انا اتفقنا
اليوم جمعه واجور توزع خل اعطيك دعوه تنفعك يوم لا ينفع ما ولا بنون الا من اتى الله بقلب ليم (اللهم نور بصائرنا واغفر ذنبنا واسرافنا في امرنا واجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنة مع الانبياء والرسل والصديقين نحن وامهاتنا وابائنا واخواننا واخواتنا والمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات امين امين امين )
ابشري كلما حانت فرصة اضفت قصيدة او خاطرة

انت قلت :
تعرف كأنك حاس ودي انام لانو نومي صاير قليل كثيييير

بس بنفس الوقت احس مابي هههههههههههه


اقرئي كلماتي التي قمت انت بكتابة ردك هذا عليها ستجدين اني قلت (نوم الظالمين عبادة )واجابتك هنا تؤكد انك معترفه انك ظالمه وعلى نفسها جنت براقش
علاج قلة النوم عندي اذا فعلا تبين تنامين ارسلك لام سعود متأكد انك بترجعين تنامين 10ساعات هذا وانا متاكد انك الان تنامين 12ساعه بس عاد بعض النساء مايكفيها الا 18ساعه نوم و2وساعه اكل و4 ساعات حكي


اتمنى لك راحة بال وهدوء وسعادة متمنيا لك نوما هادئا وصحة ودعينا نبدأ اسبوعا جديدا نسأل الله ان يكون الاجمل والافضل والاكمل والمفيد

عندما تصفو وتسمو النفوس تصل الى طهر الارواح الذي لا يعرفه الا الطاهرون فقط
شرواك





آخر تعديل سلمان يوم 09-05-2008 في 11:26 PM.
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النمشان: سنكون جاهزين قبل مهرجان التمياط الصارم 717 الرياضة والشباب 1 02-11-2009 04:53 PM
النمشان: سنكون جاهزين قبل مهرجان التمياط hamo0ode الرياضة والشباب 4 02-11-2009 03:08 PM
الشاعرة (ينابيع السبيعي) في ضيافة قلوب المجالس.. محمد قــاعـة كــبــار الضـيوف 74 07-02-2008 09:19 AM
سلمان النمشان ودعواتكم محمد السهلي مرفأ البداية وروح التواصل 12 06-04-2007 01:32 AM


الساعة الآن 07:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w