صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,930
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الأدبيَّة > حكايات من الوجد
حكايات من الوجد قصة رواية تختبئ بين الغيم [ للقصص ]
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#8 (permalink)  
قديم 11-04-2008, 11:18 PM
( مشاعر بنوته )
عضو مجالس الرويضة
( مشاعر بنوته ) غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2381
 تاريخ التسجيل : 26-02-2008
 فترة الأقامة : 6695 يوم
 أخر زيارة : 10-12-2008 (03:58 PM)
 المشاركات : 571 [ + ]
 التقييم : 653
 معدل التقييم : ( مشاعر بنوته ) عضو فضي ( مشاعر بنوته ) عضو فضي ( مشاعر بنوته ) عضو فضي ( مشاعر بنوته ) عضو فضي ( مشاعر بنوته ) عضو فضي ( مشاعر بنوته ) عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: خاطرة : عندما اتمتم كلماتي !!!!



تسلمين .. شمس الأمارات .. على الخاطره الرائعه .. واحساسك المرهف فى الخاطره .. تقبلى مرورى وتحياتى لك .. ( مشاعر بنوته )




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكتب خاطرة سلطان الشوق حكايات من الوجد 6 17-08-2010 07:12 PM
خاطرة عشقتك سمو الاحساس صهيل القصيد 7 19-06-2009 07:09 PM
اقرأ وتمعن كلماتي شموخي بكلمتي احتواء ما لا يحتوى 18 29-08-2008 06:47 PM
خاطرة (( للأسف )) ...! ღروعة الوردღ حكايات من الوجد 14 08-07-2007 05:10 PM
بـــــــركان من الغضب !... خاطرة ام ايلاف حكايات من الوجد 12 11-03-2007 01:29 PM


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w