صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,545
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 10-03-2008, 12:00 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6388 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي سقوط جديد للبارسا في الدوري الأسباني



مدريد/ لقي فريق برشلونة هزيمة مدوية على أرضه وأمام جمهوره من ضيفه فياريال بهدف واحد مقابل هدفين، في لقائهما الذي أقيم على ملعب كامب نو، في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهي الهزيمة الثانية على التوالي لبرشلونة على ملعبه.
فقد نجح مهاجم فياريال المكسيكي غييرمو فرانكو في صناعة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 30، بعد أن راوغ ثلاثة مدافعين وانفرد بالحارس فيكتور فالديز الذي لم يجد بداً من عرقلته، فاحتسب الحكم ركلة جزاء قام بتسديدها بنجاح ماركوس سينا.
وبدا واضحا في الشوط الأول تأثر خط هجوم برشلونة بغياب النجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي للإصابة، حيث لم تبرز خطورة الثلاثي المكون من الفرنسي تييري هنري، والكاميروني صامويل إيتو، ومن خلفهما صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو، فيما نجح دفاع الفياريال في إبطال تحجيم خطورة الفريق الكاتالوني، فخرج الضيوف متقدمين في الشوط الأول.
وعبثا حاول لاعبو برشلونة في الشوط الثاني إدراك التعادل، ولكن الحظ خانهم، وخاصة أن الحكم تغاضى أكثر من مرة عن مطالبهم باحتساب ركلات جزاء نتيجة لمسة يد أو عرقلة من لاعبي فياريال، ليجيء التعادل أخيرا في الدقيقة 67 عن طريق نجم خط الوسط تشابي هرنانديز، بعد جملة تكتيكية بين رونالدينيو وأندريس إينييستا الذي انطلق من الجناح الأيسر، ومرر كرة أرضية إلى تشابي المندفع من الخلف، فسددها الأخير بيمناه على يمين دييغو لوبيز حارس فياريال، محرزا هدف التعادل لأصحاب الأرض.
ولم تتم فرحة البرسا ففي الوقت القاتل للمباراة نجح المهاجم البديل الدنماركي جون دال توماسون في إحراز الهدف الثاني لفياريال في الدقيقة 81.
وفي اللحظات الأخيرة للمباراة أضاف ماركوس سينا هدفا آخر للفياريال إثر متابعة لضربة حرة لعبها المهاجم التركي نهاد قهوجي وارتدت من الحارس فالديز، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد راية أعلنت تسلل سينا.
وبهذا الفوز قلص فياريال صاحب المركز الثالث الفارق بينه وبين برشلونة الثاني إلى أربع نقاط، بعد أن ارتفع رصيد فياريال إلى 50 نقطة، بينما ابتعد برشلونة وله 54 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب والمتصدر برصيد 62 نقطة.
وعلى الصعيد نفسه نجح فريق ديبورتيفو لاكورونيا في تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل ثمين على أرض مضيفه فالنسيا على ملعب مستايا.
ومن جانبه حقق إشبيليه فوزا صعبا على ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم ليفانتي مبكرا بهدف سجله الهولندي مصطفى ريغا في الدقيقة الخامسة، ونجح إشبيليه في التعادل عن طريق لاعب الوسط المالي سيدو كيتا في الدقيقة 28 بضربة رأس قوية.
وفي الشوط الثاني استعاد إشبيليه التوازن ونجح في التقدم في الدقيقة 48 بهدف للبرازيلي لويس فابيانو هداف البطولة حتى الآن، لينتهي اللقاء بفوز إشبيليه الذي رفع رصيده إلى 42 نقطة تقدم بها إلى المركز السادس، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 19 نقطة في قاع جدول البطولة.
وفي لقاء آخر، استفاد راسينغ سانتاندير من هزيمة إسبانيول أمام ريال مدريد، واقتنص منه المركز الخامس بالفوز على ضيفه ريال بيتيس بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها لاعب الوسط الأرجنتيني ألدو دوشر، ومواطنه المدافع إيزيكييل غاراي، والمهاجم البلجيكي محمد تشيتيه، في الدقائق 51 و59 و88 على الترتيب.
واستفاد راسينغ سنتاندير من طرد ألبرتو ميلي مدافع بيتيس في الدقيقة 49، مما سهل مهمة الفريق في تحقيق الفوز، فرفع سانتاندير رصيده إلى 44 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد، ومتقدما بنقطتين أمام كل من إشبيليه وإسبانيول.
وبنفس النتيجة 3 -0 خطف خيتافي فوزا ثمينا من مضيفه مورسيا، وسجل الأهداف ثلاثي خط الوسط بابلو هرنانديز والأوروغواياني خوان ألبين وخافيير كاسكيرو، في الدقائق56 و84 و88 على التوالي، فرفع الفائز رصيده إلى 36 نقطة تقدم بها إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مورسيا عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، وتضاءلت آماله في البقاء ضمن فرق الليغا.
وتقدم ريال مايوركا إلى المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن سحق ضيفه ريكرياتيفو هويلفا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما واصل هويلفا تعثره في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة.
وحقق أوساسونا فوزا ثمينا على ضيفه ألمريا بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة عن طريق المهاجم إنريكي سولا، وأضاف المدافع سيزار كروتشاغا الهدف الثاني في الدقيقة 30، وبعدها بدقيقة سجل ميغيل كورونا لاعب وسط ألمريا هدف فريقه الوحيد، فارتفع رصيد أوساسونا إلى 33 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما تجمد رصيد ألمريا عند 37 نقطة في المركز الثامن.
وتقدم أثلتيك بلباو بدوره إلى المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة أيضا، بعد تغلبه على ضيفه بلد الوليد بهدفين نظيفين، سجلهما لاعب الوسط إيغور غابيلوندو في الدقيقتين 6 و69، وشهد اللقاء طرد مدافع بلد الوليد بيدرو لوبيز في الدقيقة 56.



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يهزم إسبانيول في إطار مباريات الدوري الأسباني تركي عفيش الرياضة والشباب 1 29-09-2008 06:22 PM
ريال مدريد بطلا للدوري الأسباني { ألف مبروك لعشاقه} الهلالي الرياضة والشباب 14 17-05-2008 07:26 PM
ريال مدريد يسقط على أرضه أمام فالنسيا في الدوري الأسباني الهلالي الرياضة والشباب 8 14-04-2008 01:47 AM
جدول الدوري الأسباني (الليغـأ)) لعام 2007/2008 الهلالي الرياضة والشباب 20 17-02-2008 08:18 PM
سقوط بلا صوت.... تركي عفيش احتواء ما لا يحتوى 11 12-02-2007 12:59 AM


الساعة الآن 12:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w