صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,899
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,929
عدد الضغطات : 9,388
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضة الخاصة > أخبار الرويضة > فضاءات الرويضة > حوار ومنطق
حوار ومنطق قضايا اجتماعية على مائدة الحوار الهادف![يمنع المنقول]
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#11 (permalink)  
قديم 01-03-2008, 09:21 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7161 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: طاااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااالبة الحريه واذا ماحصلت في المدينه على الاقل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسة وحساسة مشاهدة المشاركة


ياروحي تحبك انت و وفا العيون


اولا : الاختلاف بالراي لا يفسد للود قضية .

ثانيا : معارضين انتم على السواقه ليه ابي افهم ؟؟!!!!


في الرويضة حريم يسوقون ومو بس فيها في حتى بااغلب القرى .. ولا ضرهم شيء ولا قالو عادات زي ماقلتو ومدري ايش !!

ثالثا ً : الحرية اللي نطالب فيها مو معناها الدجة والهجة زي مافهمتوها ... لا اا الحرية لها عدة معاني ومو معنى واحد ..


رابعاً : بالنسبة للرومانسية فيه بعض العوايل الحمد لله والشكر تكسر مجاديف البنت وتعطي الولد السلطة المطلقة والحب والدلال بعكس البنت المسكينة وذلك بلا شك لجهل منهم ولان ماوراها فايدة مثل الولد !!!

عموماً ما احب اطيل وادخل في اخذ ورد


رغم اني بصراحة اشوف بعضكم يكون مو رائيه كذا

بس يشوف رائي اللي قبله ويسوي زيه


دايم هجوم عندكم ماعندكم حل وسط وتروي

وماسكين عادات وتقاليد خلاااص معاد فيه احد يقول كذا

اجل تروحون للمدارس والجامعات وش تسوون



رجاء لا احد يعقب على ردي لو سمحتو


كيــف ما اعقب على ردكـ

اذا ماتبينا نعقب على ردك لاتردين لأن الموضوع ذا منرفزنــي

الاول والرابع :- انا موافق معاك , , , وصحيح






السؤال اللي كان موجه لهوى الديره مو جه لك

لو سمحوا مثلا بالسواقه الله لايقوله


اخوانك بيرضون ,, او زوجك بيرضى


مثلا كنتي تمشن باحدى الشوارع وراح فيها احد كفرات سيارتك


شتبين تسوين

تبين تطلعين الجك وترفعين الكفر وتفكينه ,,

افلقيني ,,


نقول تبي تجيك مساعده من احد طول وقت الانتظار ماتبي تجيك ازعاجات



ليه انا اخلي اهلي عرضة لهل الازعاجات


اخلي الناس تقط عليها كلام ,,




ومثلا وقفت على الاشارة وبجنبك واحد من الشباب يتكلم عليك ويقط كلام

وزوجك او اخوك وراك شيبي يكون ردة فعله


بيضحك ,,



اما موضوع الحنان

اكيد انحراف بناتنا اليوم كله من نقصه بالبيت كما وضحت سابقا




 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصعب اللحظات الحرجه سلطان الشوق لُغَة الصور .. والكاريكاتير الساخِر 13 17-10-2009 10:21 AM
لبناني يعلم بدووي >> على الاقل البدوي حاااول محمد مساحة للضحك والفرفشة 15 28-05-2009 10:38 AM
طالب يترك ورقه الأمتحان خاليه فيحصل على الدرجه الكامله !! محمد مساحة للضحك والفرفشة 14 09-06-2007 09:34 PM
على الاقل يرد فانيلتنا ؟!؟!؟!؟!ّ؟ّ!؟ عبدالله الضويحي الرياضة والشباب 10 24-05-2007 07:07 PM
لكـ كامل الحريه تصرف مع بووووووووووش الشوق عطري مساحة للضحك والفرفشة 23 24-01-2007 01:23 AM


الساعة الآن 01:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w