صحيفة أخبارية
عدد الضغطات : 43,874
منتدى المزاحمية العقاري
عدد الضغطات : 67,544
عدد الضغطات : 9,386
العودة   مجالس الرويضة لكل العرب > مجالس الرويضَّة الترفيهية > الرياضة والشباب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
#1 (permalink)  
قديم 19-01-2008, 04:48 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6388 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شركات أوروبية متخصصة تصنع الإبهار في مهرجان سامي



مدير العلاقات العامة والإعلام في (موبايلي).. الغبيني:
شركات أوروبية متخصصة تصنع الإبهار في مهرجان سامي


الغبيني

كتب - أسامة النعيمة:
قال مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة (موبايلي) الراعي الرسمي لمهرجان تكريم النجم الكبير سامي الجابر ان تشريف الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد هو تشريف كبير لشركة موبايلي وللكابتن سامي الجابر، وهو شيء لمسناه من سموهما الكريمين في مناسبات سابقة وهذا يدل بكل صراحة على الحس العالي والحرص الكبير منهما على دعم اللاعبين السعوديين والشركات السعودية الفاعلة والنشيطة في قطاع التخصيص والاستثمار الرياضي ودعم الرياضة السعودية وهي الأمر الذي لمسه المسؤولون في جميع مستوياتهم من شركة موبايلي خلال الثلاثة أعوام المنصرمة من بداية عمل موبايلي في المملكة. الحقيقة أن الأمير سلطان والأمير نواف لم يتوانيا الغبيني
لحظة واحدة في قبول دعواتنا ودعوة كل الشركات الأخرى التي تدعم الرياضة السعودية ونحن ممتنون كثيرا لهما. كما أنني انتهز هذه الفرصة لشكر الأمير عبدالله بن مساعد على الجهود الكبيرة التي بذلها بإخلاص لدعم سامي الجابر وموافقته على رعاية موبايلي لمثل هذا الحدث العالمي الذي يمثل فيه سامي الجابر رمزا وطنيا خدم المملكة العربية السعودية وساهم في رفع رايتها داخليا وخارجيا على مدى عقدين من الزمان. وأضاف: أننا نحرص تمام الحرص في كل فعالية رياضية نتبناها على أن تظهر بالمظهر اللائق وأن نضع بصمة واضحة في النشاط الرياضي والشبابي في المملكة تحقيقاً لمصلحة الوطن ومصلحة الشركة التي هي أصلا تنتمي إلى الوطن حيث هي مملوكة بنسبة 65من الحكومة السعودية والمواطنين السعوديين ويمثل 80بالمائة من منتسبيها من شباب الوطن. وقد قمنا فيما سبق بمبادرات كبيرة في مجال الرياضة والشباب مثل ابتعاث مجموعة من نجوم بطولة موبايلي للمدارس السعودية إلى اكاديمية برشلونة و اقامة بطولة للمدارس على مستوى المملكة و رعاية أغلب الاتحادات الرياضية ونشاطات متنوعة كثيرة.

واشار إلى ان الشركة وضعت مبالغ كبيرة غير ما تم دفعه إلى الكابتن سامى الجابر لرعاية المهرجان وقال: احضرنا شركات اوروبية متخصصة لإقامة الفعاليات المتنوعة وتم تجنيد كثير من الشباب لإدارة المهرجان بشكل احترافي كما قمنا بعمل حملة إعلانية واسعة في الشوارع وعلى الطرقات وسوف يكون هنالك ايضا إعلانات تلفزيونية عن اعتزال مهرجان سامي الجابر، وهذه كلها ربما تحدث لأول مرة في العالم العربي لمهرجان اعتزال لاعب. وبالتالي نحن نعتقد أن سعر 60ريالا إلى 120للتذكرة الواحدة على الدرجات الأولى والثانية والثالثة هو سعر معقول نظرا لما تم من ترتيب كبير ونظرا لمكانة اللاعب والفريق وعطفا على الأسباب التي ذكرتها سابقا. من الأمور التي أدهشتنا هو أن جميع تذاكر المنصة والذهبية تم حجزها حتى قبل طباعتها ووصلتنا طلبات منذ فترة طويلة اكثر من المقاعد المتاحة رغم أن اسعار هاتين الدرجتين هي بين ألف وألفي ريال.

وعن الوضع للنقل التلفزيونى للمباراه قال ان تلفزيون وراديو العرب (أي ار تي) حصل على حقوق البث كاملة وسوف يتولى التلفزيون التغطية اعتبارا من يوم امس الخميس وقد قمنا بترتيب كل اللازم مع الإخوان في (اي ار تي) لضمان نقل الفعاليات والمباراة، كما سوف يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على تلفزيون (مان يونايتد) الانكليزي ايضا. كما حصلت (صلة) على حقوق ترويج اللوحات الإعلانية في الملعب والتي سوف يكون جزء منها إعلانات تابعة لفريق مانشستر يونايتد وشركات اخرى.

وذكر أن الجمهور سيشاهد إضافة إلى المباراة فعاليات متنوعة سوف تمتد إلى ساعتين وذلك قبل المبارة ابتداء من الساعة الخامسة والنصف وقبيل المباراة التي سوف تبدأ الساعة الثامنة من مساء الاثنين المقبل على استاد الملك فهد وقال ان المباراة سوف تشتمل على فعاليات كثيرة من الفقرات الممتعة للجماهير وسوف يتم توزيع قمصان تشجيعية ولوحات على كل الحضور تحمل الرقم 9كما سوف يتم عرض مقاطع فيديو على شاشات كبيرة داخل الاستاد عن مسيرة الكابتن سامي الجابر تحتوي على أجمل أهدافه ولقطات متنوعة من مبارياته. وسيتزين استاد الملك فهد بعروض الليزر والعروض النارية.

واختتم حديثه بقوله ان حقيبة سامي أمر يخصه وهو قد قام بترتيبها بطريقته الخاصه ولاعلاقة لشركة موبايلي بهذه الحقيبة كما اشيع سابقا فأرجو أن لايخلط الجمهور في هذا الأمر.



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تصنع . . وهمآ خالد00 حوار ومنطق 6 07-07-2009 08:06 PM
سامي الجابر يوافق على طلب فيغو .. والنجم البرتغالي : شكراً سامي الهلالي الرياضة والشباب 11 12-06-2009 09:27 PM
شركات الإتصالات محمد مساحة للضحك والفرفشة 5 02-05-2009 11:01 PM
درس كيف تصنع سلسله معشي الذيب قسـم الــدروس 11 10-09-2008 09:02 PM
##بروكسيات شركات الأنترنت ## تركي عفيش افق تكنولوجي 10 29-04-2007 07:08 PM


الساعة الآن 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
- arab-line : Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.3.0 TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

... جميع الحقوق محفوظه لمجالس رويضة العرض لكل العرب ...

.. جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى..

a.d - i.s.s.w