عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 13-07-2007, 07:36 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6400 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الإمارات أول المودعين في كأس آسيا



هانوي/ بات المنتخب الإماراتي(بطل الخليج) أول منتخب يخرج من نهائيات أمم آسيا 2007 بخسارته الثانية على التوالي وأمام منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الثانية.
سجل لليابان نوهيرو تاكاهارا(22و27) ، وشونسوكي ناكمورا(42 من ركلة جزاء)، وللامارات سعيد الكاس(65).
بهذا الفوز يتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الفيتنامي والذي يحتل المركز الثاني، فيما يحتل المركز الثالث المنتخب القطري ليأتي أخيراً الأبيض الإماراتي.
حسم المنتخب الياباني أمر فوزه في الشوط الأول وخاصة قبل مضي النصف الساعة الأولى حيث استطاع ان يسجل هدفين عن طريق تاكاهارا رغم البداية الجيدة للمنتخب الإماراتي.
وقبل نهاية الشوط الأول يسجل المنتخب الياباني الهدف الثالث من ركلة جزاء عن طريق ناكمورا لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف دون مقابل لصالح اليابان.
في الشوط الثاني وعند الدقيقة السابعة يتحصل المدافع الإماراتي بشير سعيد على البطاقة الحمراء ليزداد موقف المنتخب الإماراتي صعوبة، ورغم ذلك استطاع ان يسجل هدف شرفي عن طريق البديل سعيد الكاس.
ومن المفارقات في البطولة ظهر اليوم أول فوز عربي في البطولة عن طريق المنتخب العراقي والذي فاز على أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليشهد اليوم أيضاً خروج أول منتخب من البطولة وهو المنتخب الإماراتي.



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس