عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 10-07-2007, 03:35 PM
تركي عفيش
.:: عضو مؤسس للمجالس ::.
تركي عفيش غير متواجد حالياً
    Male
لوني المفضل Firebrick
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6410 يوم
 أخر زيارة : 31-01-2014 (01:50 PM)
 المشاركات : 14,765 [ + ]
 التقييم : 1982
 معدل التقييم : تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي تركي عفيش عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القحطاني سيقود خط الأخضر الضارب أمام كوريا الجنوبية




جاكرتا/ تأكدت قيادة القناص ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، لخط الأخضر الضارب غدا أمام كوريا الجنوبية، في أولى مباريات الدور الأول من نهائيات كأس الأمم الآسيوية، عقب زوال التهاب في ساقه كان قد تعرض له.
وشارك القحطاني أمس مع الفريق الأساسي في تدريبات الأخضر السرية على ملعب قونانق في جاكرتا، حيث أجرى المدرب البرازيلي هيليو أنجوس مناورة لمدة 60 دقيقة بين الفريقين الأساسي والرديف شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء عمر الغامدي.
وشهدت التدريبات الأمير نواف بن فيصل رئيس بعثة الأخضر وعدد من مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء السفارة السعودية في إندونيسيا.
وتحدثت الإعلاميون السعوديون المشاركين في تغطية الحدث الآسيوي، عن حدوث إرباك خارج أسوار ملعب التدريب، لرفض المسؤولين عن الملعب السماح بدخول الإعلاميين السعوديين وبعض محطات التلفزة عقب التدريب، بحجة وجود حظر من فهد المصيبيح مدير المنتخب السعودي.
وخرج المصيبيح من أجل السماح للإعلاميين بالدخول، وأشارت التقارير أن الحظر كان مفروضا على التدريبات السرية فقط.



 توقيع : تركي عفيش

رد مع اقتباس