عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 04-12-2006, 07:37 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6413 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ( مشاعر ربّما غريبة )..!







- تلزَّم الصمت في ضجيجهم ، وتُخاطِب عقولهم بقدرها .. تُنصِت إلى أحاديثهم البلهاء وتُتقِّن تصويبَ زلاّتهم .. تلتمس لهم ثمانين عُذراً من سبعين ..
وحينَ تخبرهم عن ضيقك من تمادي أيدي في سرقَة مافي جيبك ... يخذلونَ براءَتكَ ويقذفونَ بك إلى الجحيم بحجَّة أنكَ ( غَدّار ومتمرِّد ولِص) .. لا تبكي حينها على سذاجتِك ..!




- يومَ تنوي الرحيل عن عملكَ السئ والتوبة النصوح .. ستحمل في جِراب الرحلة إلى هُناكَ كل خطاياكَ وكثير دعاء أن تثبَت على توبتك .. وفي يوم ميلادِك يحملُ لكَ جارَك في عُلبة باللون الأبيض ماضيكَ الأسوَد مع بطاقة تهنئة تذكيرية ( كل عام وأنتَ على نيّاتِك ) .. لا تبكي قلَّة حيلتك في السقوط مرةً أخرى مع ذات الطيور ..!





- تصدِق في حديثك .. وتُجامِل قلوبَ غيركَ على أمل أن يُثمِر المعروف .. رغمَ سئ مكتوب على جبينِ أعمالهم .. لكن تُجزِم أنهم سيتغيرون بلا شك .. لا تبكي مطولاً حين تجد انَّ ( جزا المعروف "سبع " كفوف )..!




- حين يصبِح حديثك صمتٌ مبتور بمقصِ رقيبٍ ظالِم .. إمضي حيثُ لا أحد يسمع \ يرى \ يتكلَّم .. ففي غياب الصمت ضجيج .. مكانٍ شاغر ، وإن سلى عنكَ الكون والبشر .. والجُدران تذكَّر أنكَ ساذِج في زمنٍ عالِق .. وأنكَ غير عاقِل ، تتعثَّر دائِماً بذات الحجرة .. يا ( غبي )
.
.
.
.


حُرِّرَت في وقتها صباحاً
بقلمي \ أماني بنت سيف
حبـ ه كَرَزْ



 توقيع : محمد