06-11-2006, 11:57 PM
|
| |
نبض الحياة
اسعدك الله كما اسعدتنا بهذه الصور الجميلة عن الربيع
تصدق ودي اروح للبر بكره !!!!!!!!!!!!!!! !
يوم شفت صور الفقع راحت عيوني كنها ازرار كوت سلهمت في الصوره
تذكرت الحفر وساموده وام عشر ولا تهون الشرفة
بارك الله فيك
الله يغيثنا ان شاء الله
.
توقيع : ابو نـــmkـــواف أجمل هندسة في الحياة... ان تبني جسراًمن الأمل فوق نهرمن اليأس !!! | |