عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 12-05-2013, 01:51 AM
ضي القمر
:: مراقب عام ::
ضي القمر غير متواجد حالياً
Egypt     Female
SMS ~
لوني المفضل Mediumvioletred
 رقم العضوية : 6317
 تاريخ التسجيل : 30-04-2013
 فترة الأقامة : 4044 يوم
 أخر زيارة : 03-10-2016 (01:09 AM)
 المشاركات : 2,636 [ + ]
 التقييم : 17182
 معدل التقييم : ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي ضي القمر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «بني ياس»: «أبو تريكة» يرغب في العودة للأهلي ولم نفاتحه في تجديد تعاقده




كشف مبارك بن محيروم، نائب رئيس بني ياس الإماراتي، عن رغبة محمد أبو تريكة، لاعب الفريق، في العودة لمصر وعدم استمرار مشوار احترافه بفريق بني ياس الإماراتي.
وقال «بن محيروم» في تصريحات لقناة «القاهرة والناس2»، السبت: «تربطنا علاقة طيبة مع أبو تريكة فهو من أفضل اللاعبين المحترفين في بني ياس ونكن له كل الاحترام، وطلبنا أكثر من مرة عقد جلسة معه للتشاور حول مستقبله مع الفريق».
وأضاف: «حتى هذه اللحظة لا يوجد مفاوضات رسمية من جانب بني ياس مع الأهلي لضم اللاعب بشكل نهائي، كما أننا لم نتلق أي خطابات رسمية من جانب الأهلي تؤكد رغبة الفريق الأحمر في بيع أبو تريكة».
وشدد: «بني ياس لديه العديد من المباريات الصعبة والحساسة في كأس الخليج، ومباراة أخرى أمام العين في الدوري، مما جعل الإدارة تؤجل التفاوض مع( تريكة) ومعرفة رغبته من البقاء مع بني ياس من عدمها حتى نهاية فترة إعارته».
وأوضح: «قرار استمرار أبو تريكة مع بني ياس في يد الجهاز الفني واللاعب، وأؤكد أن مصير اللاعب لم يطرح حتى هذه اللحظة».
وأكد «بن محيروم»: «لكنني مع ذلك لمست في كلامي مع (أبو تريكة) رغبته في العودة لمصر وهو دائما ما يردد أنه يريد إنهاء مسيرته في النادي الأهلي».
اقتربت نهاية إعارة «أبو تريكة» في بني ياس مما فتح الباب للتكهن حول مصيره في ظل رغبة الجهاز الفني للأهلي لاستعادته التي تصطدم بنية مجلس الإدارة تسويقه مع تمسك الفريق الإماراتي به.



 توقيع : ضي القمر





رد مع اقتباس