عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 28-10-2012, 11:44 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6394 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أطفال المبتعثين يجوب



أطفال المبتعثين يجوبون "لورنس" الأمريكية بحثاً عن "حلاوة العيد"










سبق - لورنس: جاب أكثر من 40 طفلاً من أطفال الطلاب السعوديين المبتعثين للدراسة في مدينة لورنس بولاية كانساس الأمريكية يشاركهم عدد من الأطفال من دولتي الكويت والمغرب الشقيقة، على مدار أربع ساعات أمس الأول أرجاء مدينة لورنس بصحبة ذويهم ضمن برنامج نفذه النادي السعودي بجامعة كانساس تحت شعار "حلاوة العيد" بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وجاء هذا البرنامج الذي يقيمه النادي للسنة الثانية على التوالي بهدف غرس وتعزيز فرحة عيد الأضحى المبارك لدى الأطفال السعوديين وأحياء مشاعر التواصل بين أبناء المجتمع السعودي وترسيخ مفهوم العادات والتراث الوطني الأصيل الذي يفتقده الكثير من أطفال هذا الجيل وربطهم بالماضي الجميل حتى وهم خارج حدود الوطن.

وأسهمت الأسر السعودية في لورنس في إنجاح البرنامج بعد تقدم عدد كبير منها بطلب لاستضافة الأطفال واستقبالهم وتوزيعها الحلوى والألعاب والنقود عليهم.

ويزيد عدد الأسر السعودية في مدينة لورنس بولاية كانساس على 50 أسرة يقدم لهم النادي السعودي الكثير من البرامج الترفيهية والتثقيفية المتنوعة في الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

منقول- سبق



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس