عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 24-05-2012, 01:41 PM
فكر
:: مراقب عام ::
فكر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
Some people make the world SPECIAL just by being in it
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5777
 تاريخ التسجيل : 02-09-2011
 فترة الأقامة : 4641 يوم
 أخر زيارة : 10-01-2024 (12:29 AM)
 المشاركات : 2,684 [ + ]
 التقييم : 454806
 معدل التقييم : فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي فكر عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي «مايكروسوفت»تطل ق شبكتها الاجتماعية الجديدة«سوسل»





«مايكروسوفت»تطل ق شبكتها الاجتماعية الجديدة«سوسل»




أطلقت شركة «مايكروسوفت» الأميركية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، رسميا شبكتها الاجتماعية الجديدة «سوسل» المخصصة للطلاب والباحثين دون ضجة إعلامية.وكانت «مايكروسوفت» قد كشفت النقاب عن مشروع الشبكة الاجتماعية الجديدة المستهدفة لفئة طلاب الجامعات بشكل خاص خلال شهر نوفمبر من العام الماضي.

الشبكة الجديدة أصبحت متاحة بشكل كامل للجميع بعد أن كانت مقتصرة خلال فترتها التجريبية على مجموعة مختارة من الجامعات الأميركية مثل واشنطن ونيويورك.
ولا تهدف الشبكة الاجتماعية الجديدة للدخول في منافسة مباشرة وشرسة مع عمالقة هذا المجال مثل «فيسبوك» أو «غوغل بلس»، بل تسعى لأن تشكل بنية علمية وأكاديمية وبحثية متميزة لطلاب الجامعات، تتيح لهم تبادل ومشاركة الملفات، فضلا عن تعزيز أواصر التعاون التعليمي بينهم، بحسب ما ذكره مسؤولو الشركة.
ووفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط فان من أهم خصائص شبكة «سوسل» الجديدة دمج البحث مع التجربة الاجتماعية من خلال السماح للطلاب بالتواصل والمشاركة مع الآخرين في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وكذلك اكتشاف موضوعات جديدة أخرى مقترحة ومناقشتها على نطاق واسع.









 توقيع : فكر

رد مع اقتباس