عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 11:10 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6408 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي 4 دقائق مجنونه تبعد الاخضر عن المونديال









انهار المنتخب السعودي في غضون 4 دقائق ليودع التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل إثر هزيمته أمام مضيفه الأسترالي 4/2 يوم (الأربعاء).

وكان المنتخب السعودي الذي يدربه الهولندي فرانك ريكارد يحتاج إلى الفوز على أستراليا المتأهلة في عقر دارها من أجل الصعود ثانيا عن المجموعة الرابعة على حساب منتخب عمان الذي كان يتأخر عنه بنقطة واحدة في المركز الثالث، لكن فوز عمان على تايلند بهدفين دون رد وخسارة السعوديين منح بطاقة التأهل الثانية للمنتخب العماني.

وتقدم سالم الدوسري للسعودية في الدقيقة 19 لكن أليكس بروسك أدرك التعادل لأستراليا في الدقيقة 43. وقبل انتهاء الشوط الأول أعاد ناصر الشمراني السعودية إلى المقدمة.

وخلال 4 دقائق مجنونة امتدت من الدقيقة 72 إلى الدقيقة 76 انهار الدفاع السعودي ليسجل الأستراليون ثلاثة أهداف متتالية حملت الأسلوب نفسه ليودع السعوديون التصفيات للمرة الثانية على التوالي بعدما استقبلت شباكهم هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع في مباراة ضد البحرين العام 2009 لتفشل السعودية على نحو مفاجئ في التأهل للنهائيات التي أقيمت في جنوب إفريقيا في العام التالي.



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس