04-05-2011, 04:21 PM
|
| |
رد: بشروه اني ابرحل (رواية مؤثره جداً .. مها: خلصت واتمنى انك تقتنع فيه..
فيصل بعد تفكير: طيب طيب
مها: شنو اللي طيب؟
فيصل: قبلت عذرك ...فهمتك اللحين ..
مها: الحمدلله ...ومره ثانيه لاتعلقني اذا كنت زعلان مني تكلم قول لاتحط بقلبك
فيصل: احبك يامها..
مها: شجاب طاري الحب؟
فيصل: طاري الحب بكل لحظه معاي ...
مها:اسفه يافيصل اذا ضايقتك بشي ..
فيصل: اللحين اقولك احبك تقولي اسفه..
مها: يمكن مااستاهل كل هالحب الكبير
فيصل: الا تستاهلي واكثر من الحب بعد
مها: ياريت اقدر اردلك ولو جزء بسيط من اللي بذلته عشاني ...
فيصل: تقدرين والله تقدرين...
مها وهي تدخل غرفتها: شلون؟
فيصل: اني اكون دوم في قلبك ومااطلع منه واني اعيش معك العمر كله مرتاح وانك تسعديني
مها: بحاول وانشالله اكون عند حسن ظنك ....
فيصل: ياليتك عندي الحين.....عارفه شكنت بسوي فيكي؟
مها: مدري؟
فيصل: تعرفين بس انتي تبيني اتكلم اكثر...تعطيني مجال
مها: فيصل....انت جريء
فيصل: واللي يكلم قمر مثلك مايكون جريء؟ بس انا اشوفك تراوغين ماتبيني اقول ..
مها: مااحب اسبق الاحداث...احب كل شي بوقته..
فيصل: ياكثر ماسمعت هالكلمه منك...خلينا نستانس شوي
مها: نستانس بشنوو؟
فيصل: ياويلي على حالي..
مها: وليش بعد؟
فيصل: اخذتلي وحده ماهي رومانسيه
مها: وانت تعرف الرومانسيه؟
فيصل: انتي اللي ماتعرفينها والا انا اسم الله علي كل شي اعرفه
مها: زين ياابو الرومانسيه ....نبي ننام
فيصل: اهب....طلعتي مو هينه ....تبغى تنام بعد ...تو الناس لاحقه لاحقه...مافيكي صبر
مها: هيييي ...لاتفهم كل شي على كيفك ياابو الافكار انت.. انا قصدي بنام حسبي الله عليك ماخليتني انام
فيصل: وانا وشعلي ...شذنبي اذا حبك لي حرمك النوم
مها: فيصل والله ميته نعاس السوالف معاك ماتنمل
فيصل: ياكثر مايزفونك يافيصل الله يعينك على حرمتك ....شكلها لسانها طويل
مها: انا لساني طويل ها ؟؟؟؟ يالله تصبح على خير
فيصل يضحك: وانتي من اهل الخير لاتزعلين ها؟ وادعيلي الله يعيني بكره
مها بإستغراب: على شنو؟
فيصل: بقول لامي اني تزوجتك
مها: والله خايفه...
فيصل: خايفه من ايش؟
مها: اخاف تحدك تطلقني
فيصل: ماعاش الرجال اللي يحدنه الحريم
مها: هذي امك واخاف تغضب عليك
فيصل: مو من حقها ....
مها: من حقها واكثر
فيصل: الله يعيني وبس ....قبل كنت اقول من سابع المستحيلات اتزوجك واللحين خلاص مافي شي مستحيل
مها: الله يكون بعونك....يا.... حبيبي
فيصل متفاجىء: هــــــــا؟ وشقلتي ....عيدي عيدي!
مها: قلت الله يعينك
فيصل: وشقلتي وراها؟
مها: فيصل اسفه والله طلعت عفويه
فيصل يصرخ: وليه تأسفين ليه؟ ابيك تقولينها مره ثانيه حرام عليكي عذبتي قلبي معاكي...
مها:........
فيصل: والله اذا ماقلتي والله لازعل عليكي
مها: لا خلاص الا زعلك ...على شرط اقولها واسكر التلفون
فيصل: وانا اسمعك
مها: فيصل انت اكثر من حبيبي ...انت حياتي وعمري ودنيتي
وتسكر مها التلفون ......استانس فيصل من كلامها وطرشلها مسج : " واخيرا كلام حلو يطلع منك ...اللهم زد وبارك....عسانا دوم سمن على عسل وعسالله مايفرق بينا... "
مها:" امــــــــين"
::::::::::::::: :::::::::::
يقوم فيصل على صلاة الجمعه .............ول ما رجع البيت :
فيصل: يمه ...تعالي ابيك بموضوع
ام فيصل: خير انشالله
فيصل: هو خير اكيد ...بس انا بعلمك قبل لايدري أي انسان ثاني حتى فاطمه ماقلتلها
ام فيصل: هذا انا قعدت قول وشعندك....انشال له ناوي تعرس
فيصل مرتبك: يمه ارجوكي طلبتك تفهميني .......
ام فيصل: أي تكلم قول اكلت قلبي...
فيصل: انا ملكتلي على وحده ...
توقعون شنو ردة فعل ام فيصل؟؟؟؟؟؟؟
لن نقول وداعاً بل إلى أحلى لقاء (: |