عرض مشاركة واحدة
#4 (permalink)  
قديم 21-04-2011, 10:54 AM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5069 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: آخبار زعيم اسيـآإ ليوم الخميس [17-5-1432]







أصبح الفارق بينهما 3 أهداف.. والاتحاد والوحدة سلبيان
الهلال وسباهان.. الرؤوس تساوت عند 9





تغطية: عبد الله الجريان ـــ وائل النجار

قدم الغرافة القطري خدمة جليلة للهلال بعد أن عطل انطلاقة سباهان الإيراني بعد فوزه عليه بهدف، حيث أصبح النادي السعودي متساويا معه في النقاط "9 نقاط لكل منهما" في صدارة المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا في جولته الرابعة، إلا أنه يتخلف عنه بفارق ثلاثة أهداف، في أعقاب فوزه على الجزيرة الإماراتي 3/2.

في أبو ظبي، حول الهلال تأخره أمام مضيفه الجزيرة "العناكب" بهدفين إلى فوز مثير 3/2، حيث تقدم أصحاب الأرض عبر علي مبخوت (44) وعبد الله قاسم (45)، إلا أن الفريق السعودي انتزع الفوز عبر ياسر القحطاني (56 و67) والروماني ميريل رادوي (76 من ركلة جزاء).

ويتصدر الفريق الإيراني ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف أمام الهلال، علما بأنهما سيلتقيان في الجولة المقبلة، ورفع الغرافة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، في حين بقي الجزيرة رابعا وأخيرا بنقطة واحدة، وخرج رسميا من دائرة المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدوري الثاني قبل جولتين من نهاية الدور الأول.

خاض الجزيرة المباراة بلاعبين معظمهم من الصف الثاني بسبب إصابة الأرجنتيني ماتياس دالغادو وتفضيل المدرب البرازيلي أبل براغا إراحة الثنائي البرازيلي جادير باري وريكاردو أوليفيرا وسبيت خاطر وإبراهيما دياكيه والحارس الدولي علي خصيف.

افتتح الجزيرة التسجيل إثر عرضية من عبد الله قاسم مررها أحمد جمعة برأسه إلى علي مبخوت غير المراقب فسدد الكرة في شباك الحارس حسن العتيبي (44)، وعزز الجزيرة تقدمه عندما أخطأ رادوي في تمرير الكرة إلى زميله ماجد المرشدي فخطفها عبد الله قاسم وانفرد قبل أن يضع الكرة زاحفة داخل الخشبات الثلاث.

ظهر الهلال بشكل مختلف في الشوط الثاني، واستطاع تقليص الفارق عبر القحطاني إثر ركلة حرة سكنت مرمى خالد عيسى (56)، وعادل القحطاني النتيجة إثر كرة من أحمد الفريدي تابعها مباشرة في المرمى (67)، ثم سجل الهلال هدف الفوز بعدما تعرض أسامة هوساوي للعرقلة داخل المنطقة من محمد برغش لم يتردد الحكم في احتسابها ركلة جزاء سددها رادوي بنجاح (67).

في الدوحة، أحيا الغرافة أمله الضعيف بالتأهل بعد أن انتزع فوزا صعبا على سباهان الإيراني بتوقيع العاجي أمارا ديانيه (19)، وأهدر البرازيلي جونينيو قائد الغرافة ركلة جزاء في الدقيقة 63.

وشهدت المباراة طرد محسن بنغار لاعب سباهان قبل النهاية بدقيقتين.

في جدة، تعادل الاتحاد مع الوحدة الإماراتي على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة دون أهداف ضمن منافسات المجموعة الثالثة ليرتفع رصيد الاتحاد إلى عشر نقاط في صدارة المجموعة بينما حل ثالثا بثلاث نقاط.

فيما حقق بونيودكور الأوزبكي "5 نقاط" أول انتصار له بعد فوزه على بيروزي الإيراني "نقطتان" 3/1، سجل لبونيودكور انفار رجبوف (60) وتيمور كريموف (72) وفيكتور كاربنكو (90)، ولبيروزي عاريفي (88).

وسيلاقي الاتحاد بيروزي في الجولة المقبلة، الوحد سيستضيف بونيودكور.



كوزمين مع الهلال



عبد الله الجريان من الرياض

يبدو أن عشق نادي الهلال ما زال عالقا في قلب المدرب الروماني كوزمين أولاريو الذي أشرف عليه قبل أربعة مواسم، عندما وجد أمس في مدرجات ستاد الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي لمشاهدة مباراة فريقه القديم أمام مضيفه الجزيرة الإماراتي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا، الذي انتهى بفوز الفريق السعودي 3/2 بعد أن حول تأخره بهدفين إلى فوز نفيس.

وظهرت تعابير وجه المدرب الروماني أنه متفاعل مع الهلال، خاصة بعد أن تلقى هدفين في ظرف دقيقة قبل نهاية الشوط الأول، وكذلك عندما قلص الفارق ثم عدل الكفة قبل أن ينتزع الانتصار الثمين الذي جعله يتساوى مع المتصدر سابهان الإيراني في عدد النقاط "9 لكل منهما".

والتقى كوزمين اللاعبين بعد نهاية المباراة، ولا سيما أنه يحظى بترحيب كبير من قبل إدارة الهلال واللاعبين والجماهير التي تكن له الحب الكبير، علما بأنه حر الآن وليس مرتبطا بعقد مع أي ناد بعد أن ترك نادي السد القطري، وخلفه الأورجوياني جورج فوساتي.







الهلال ينتفض في الثاني .. بثلاثية رادوي والقحطاني



اليوم - الدمام

حول الهلال السعودي تأخره امام مضيفه الجزيرة الاماراتي بهدفين الى فوز مثير 3-2 أمس الاربعاء في ابوظبي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا في كرة القدم. سجل علي مبخوت (44) وعبدالله قاسم (45) هدفي الجزيرة، وياسر القحطاني (56 و67) والروماني ميريل رادوي (76 من ركلة جزاء) اهداف الهلال. وكان الغرافة القطري فاز على فولاذ اصفهان الايراني 1-صفر في المجموعة ذاتها أمس ايضا.
ويتصدر الفريق الايراني ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط، بفارق الاهداف امام الهلال، ورفع الغرافة رصيده الى اربع نقاط في المركز الثالث، في حين بقي الجزيرة رابعا واخيرا بنقطة واحدة وخرج رسميا من دائرة المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة الى الدور الثاني قبل جولتين من نهاية الدور الاول.
كان الهلال في طريقه لتلقي الخسارة الثانية في البطولة بعدما تأخر بهدفين مع نهاية الشوط الاول، لكنه استعاد مستواه في الثاني وسجل ياسر القحطاني هدفين ورادوي هدفا ليهديا فريقهما فوزا مثيرا قربه اكثر من التأهل.



كالديرون : الأخطاء طبيعية وتبديلاتي كانت لتكثيف الوسط



متابعة - ياسر الشهري

قال مدرب الفريق الهلالي الأرجنتيني كالديرون في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة فريقه أمام الجزيرة الإماراتي بأبوظبي والتي انتهت بفوز فريقه 3-2 ان فريقه حقق فوزا متأخرا لكنه كان مستحقاً حيث سيطر الفريق على أجواء المباراة وتحدث كالديرون مضيفا : أضعنا الكثير من الفرص المحققة وأود أن أهنئ اللاعبين على ما قدموه من مستوى مميز خلال المباراة رغم وجود بعض الأخطاء التي سنتداركها في المرحلة القادمة ,
الفريق بشكل عام ممتاز وتوالي المشاركات والإرهاق هما السبب في الأخطاء وتشتت تركيز بعض اللاعبين ولكننا سنعمل بكل جد في المرحلة القادمة لتنبيه اللاعبين وتلافي الأخطاء التي زادت من صعوبة المهمة على الفريق, وحول تبديلاته في الحصة الثانية قال كالديرون : التبديلات كانت من اجل تجديد الدماء في الفريق وزيادة الكثافة العددية في خط الوسط , وأضاف أيضاً أن جميع اللاعبين قدموا أداء مميزا خلال المباراة وامتدح أداء اللاعبين الصغار في السن. وحول ولوج هدفين في مرمى فريقه في دقيقة واحدة قال كالديرون : حدثت بعض الأخطاء الفردية بسبب قلة التركيز وهذا هو حال كرة القدم. وعن ضمان فريقه للتأهل قال كالديرون : الحديث عن هذا الأمر مبكر , نحن نطمح للصدارة دون شك وليس التأهل فقط ونتمنى أن نربح ذلك مع نهاية مباريات المجموعة , وأشار كالديرون في ختام حديثه إلى أن الجزيرة لم يكن فريقا سهلا كما أشار البعض , مؤكدا أن اللقاء كان صعبا على الفريقين ومثيرا لجميع المتابعين.






رد مع اقتباس