10-04-2011, 12:44 PM
|
| |
رد: لڪْ معي بأڪثـَر تفآصيليْ . . ملآمـَـًح ! لماذا؟
نقيـد أيدينا بـ / سبب خيالاتنا
و نستسلم لـ / الحزن
و من بعدها نصاب بـ / التوحـد
؟
توقيع : عبدالله العصيمي للإستفسار  قالت له : إنني أستمد أنفاسي من أنفاسك .. فكتم أنفاسه يداعبها .. فـ [ ماتتْ ] !! | |