09-04-2011, 08:52 PM
|
| |
رد: ٵألڪْـــۉۉ ٍטּ مـٍטּ دۉۉٍטּــيےً « مـٍششـڪْڸڸًـــہ ً ..!! >ﮪڵٱڶيه ﮨجنـפטּ ☺☺♥ -
-
خّأفُـوا مِنْ اللهْ . .
لآلآتجيبونْ - ططـأريـهْ -
لآصٍرتْ أنـأ مًوجودْ !
لآتذكرونـهْ
لًـو كلْ غاليّ ججـأبـه الله لِ غاليـه
ماشِفتْ لِكْ | مخخخلوقْ تبكيّ عيونـه ’ 
- |