09-04-2011, 08:50 PM
|
| |
رد: ٵألڪْـــۉۉ ٍטּ مـٍטּ دۉۉٍטּــيےً « مـٍششـڪْڸڸًـــہ ً ..!! >ﮪڵٱڶيه ﮨجنـפטּ ☺☺♥ -
اللّهم لكَ الحَمدُ حتّى تَرضَى ،
وَ لكَ الحَمدُ إذا رَضِيت ،
وَ لكَ الحَمدُ بَعْد الرضَا <3 ..
لِنُجَدد النِّعم(y) فَ [بِالشُكْر تَزِيدُ النِّعَم ]
(وَ لَئن شَكرتُم لأَزِيدنّكم ) O |