19-03-2011, 04:00 AM
|
| |
رد: هـــــــدوء تــوها نامــت *.:جروحــي.:*  كم كنت أرفض تمآمآ إستحقآر من يستحق !
ليس خوفآ .. ؟ ............... ............... ........
بل إحترآم ل نفسي .............., ,............ أعلم ب أنني أملك أن أجعلهم لآشي أمآمي ! ولكن مآزلت ؟ أرى النآس أجمل وأنقآء
وأضع .. لهم المبررآت و [ الأعذآر ] .. !
كي لآيسقطون ! و لكن [ لآ جدوى ]
لأنهم في كل مرة أرفعهم .. يرفضون ذلك ! ويسقطون إلى آخر حد للسقوط !
ومآزلت أرى فيهم خيير |