10-02-2011, 03:11 AM
|
| |
رد: اعـــتـــــــــ رف أنـــــــــي ! اعترف مافهمت وش تقول ههههههههه بعدين تراني قريت تقيمك ومن ناحيه الحرس موب ساكن فيه انا فالدمام ونت تعرفني بس انت من ؟ بيجرني ع التقيم ههههههه
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| آخر تعديل كنق الفياض يوم
10-02-2011 في 03:32 AM. |